تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، الأعمال الجارية والتشطيبات النهائية في المنشآت الحكومية. في زيارته الأخيرة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وكان برفقته في الجولة جهاد متولي، رئيس مركزومدينة الخارجة، والمهندس محسن مغربي، وكيل وزارة الإسكان، والمهندس يحيى طلعت، مدير مديرية الطرق بالمحافظة.

وأبدى اللواء الزملوط، اهتمامًا كبيرًا بسير الأعمال وسيرعة الإنجاز في العاصمة الإدارية الجديدة.

 ووجه بسرعة رصف مدخل العاصمة، واستكمال أعمال اللاندسكيب والتشجير حول المنشآت الحكومية، وأيضًا تسوية وتمهيد الطرق الداخلية.

ومن جانبه، أكد رئيس المركز جهاد متولي أهمية العمل السريع والفعال لإنجاز هذه الأعمال بأفضل جودة ممكنة. وأشار إلى أن هذه التحسينات ستعزز البنية التحتية للمنطقة وتتيح فرصًا جديدة للمستثمرين والسكان.

من جانبه، أعرب وكيل وزارة الإسكان، المهندس محسن مغربي، عن استعداد الوزارة لتقديم الدعم اللازم والمساعدة في تنفيذ هذه المشروعات الهامة. وأكد أن الإنجاز المرجو سيساهم في رفع مستوى الحياة وتحسين البنية التحتية بالمحافظة.

وفي نهاية الجولة، شدد اللواء الزملوط على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة وسرعة الإنتهاء من الأعمال الإنشائية في المباني التابعة للجهات الحكومية. وأكد أنه سيتم متابعة تنفيذ هذه الإجراءات بشكل دقيق ومنتظم، حتى تكتمل المشاريع في الوقت المحدد وتكون جاهزة للاستخدام.

محافظ الوادي الجديد يتابع أعمال رصف وتمهيد الطرق بالعاصمة الإدارية للمحافظة محافظ الوادي الجديد يتابع أعمال رصف وتمهيد الطرق بالعاصمة الإدارية للمحافظة محافظ الوادي الجديد يتابع أعمال رصف وتمهيد الطرق بالعاصمة الإدارية للمحافظة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد نائب محافظ الوادي الجديد رئيس الوحدة المحلية رئيس حي الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع الأعمال الإنشائية لمستشفى الشهداء الجديدة

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، عن إستمرار المتابعات الميدانية والدورية  لكافة المشروعات التنموية والخدمية التي تتم علي أرض المحافظة لخدمة المواطنين.

 

وقال أبو ليمون، إن  ضمن مشروعات الخطة الإستثمارية ، والمقامة على مساحة تزيد عن 21 ألف م2 ، وتضم 5 غرف عمليات و 31 أسرة بقسم الغسيل الكلوي و 24 بحضانات الأطفال و 41 أسرة بقسم العناية المركزة و21 باقسام العيادات الخارجية بإجمالي 223 سرير ، فضلا عن توفير 450 فرصة عمل جادة

 

وأضاف محافظ المنوفية، أن متابعة أخر مستجدات الاعمال بمستشفى أشمون الجديدة على مساحة تزيد عن 29 ألف م2 " بتكلفة إجمالية " مليار و350 مليون جنيه " وتضم 6 غرف عمليات وقسم الغسيل الكلوي بواقع 52 كرسي ، وقسم حضانات الأطفال بعدد 42 حضانة وقسم الحروق بواقع 5 أسرة عناية و10 أسرة إقامة ، فضلا عن قسم العناية المركزة بـ 44 سرير، وقسم العيادات الخارجية بـ19 عيادة " وقسم الاستقبال والطوارئ بـ 27 سرير ، وقسم الاقامة الداخلية بإجمالي 186 سرير"

وأشار المحافظ، إلى أن العمل جاري على قدم وساق للمشروعات الطبية لتحقيق أعلى معدلات إنجاز للانتهاء منها وفق البرنامج الزمني المقرر تمهيداً لدخولهم الخدمة أمام المواطنين ، حيث تعد المستشفيات بمثابة صرح طبى جديد وإضافة قوية للمنظومة الصحية على أرض المحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع رصف عدد من الطرق بالمراكز
  • محافظ المنوفية يتابع الأعمال الإنشائية لمستشفى الشهداء الجديدة
  • محافظ المنوفية يتابع الأعمال الإنشائية لمستشفيات الشهداء وأشمون
  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مناقشة إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط بعض الطرق بالمحافظة
  • 6 يوليو.. نظر دعوى عدم دستورية مواد قانون توجيه وتنظيم أعمال البناء
  • 6 يوليو نظر دعوى عدم دستورية مواد قانون توجيه وتنظيم أعمال البناء
  • رئيس أشمون يتابع استكمال أعمال قطع الفرمة بطريق 21
  • كاظم الساهر يزور مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة.. صور