استعاد الاولمبي الباجي موقعه في صدارة المجموعة الاولى ضمن بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بعد فوزه اليوم على ملعبه على حساب قواقل قفصة في اطار الدفعة الثانية من مقابلات الجولة السادسة من البطولة . ورفع الاولمبي الباجي رصيده من النقاط الى 12 نقطة متقدما بنقطتين على ملاحقه النجم الساحلي (10 نقاط).

واستفاد الاولمبي الباجي حامل لقب الكاس في الموسم الماضي من هدف اسكندر الصغير د66 ليحقق فوزه الرابع في السباق من خمس مقابلات بينما اهدر قوافل قفصة فرصة العودة بنقطة واحد على الاقل عندما اضاع هيثم مبارك ضربة جزاء في د22.

ويحتل قوافل قفصة المركز السادس من ب5 نقاط من 5 مقابلات.

ويذكر انه لحساب نفس المجموعة كان النجم الساحلي فاز في افتتاح الجولة السادسة امس في باردو على الملعب التونسي بنتيجة 1 - صفر من هدف سجله اسامة عبيد د49.

كما تفوق النادي الافريقي في سليمان على مستقبل سليمان 2-1 . وسجل لابناء سعيد السايبي كل من كنغسلاي ايدو د6 وغيث الصغير د44 من ضربة جزاء ببينما جاء الهدف الوحيد لمستقبل سليمان الذي مازال يبحث عن نقطته الاولى في الموسم الجديد عن طريق لاعبه روشي فونينغ د62 وركن فريق اتحاد ن قردان الى الراحة .

فوز معنوي هام لاتحاد تطاوين

وضمن منافسات المجموعة الثانية حقق اتحاد تطاوين فوزا معنويا اليوم بملعب نجيب الخطاب بتطاوين على مستقبل المرسى بنتيجة هدف لصفر سجله مخموت ديالو د76 .

ويحتل اتحاد تطاوين المركز السادس ب5 نقاط من فوز وتعادلين و3 هزائم بينما يتذيل مستقبل المرسى الترتيب برصيد نقاطة وحدة وهو مازال يبحث عن فوزه الاول في البطولة.

وفي ملعب المتلوي كسب النادي البنزرتي اليوم نقطة معنوية من تعادله مع نجم المتلوي . وافتتح الفريق المحلي التسجيل عن طريق محمد امين بن عمر د74 قبل ان يتمكن الضيوف من التعديل عن طريق بشير الرحيبي د80.

ويحتل نجم المتلوي المركز الرابع ب7 نقاط من فوزين وتعادل واحد وهزيمتين متقدما بنقطتين على ضيفه النادي البنزرتي الخامس في الترتيب ب5 نقاط من فوز وتعادلين وهزيمتين.

ولحساب نفس المجموعة كان الترجي الرياضي متصدر المجموعة بـ 13 نقطة فاز أمس السبت بملعب حماي العقربي برادس في افتتح الجولة على الاتحاد المنستيري بفضل هدفي ياسين مرياح (25) من ضربة جزاء و البرازيلي رودريغو رودريغاز (82).

ويذكر ان النادي الصفاقسي  معفى من خوض مقابلات الجولة السادسة.

(وات)

المصدر: موزاييك أف.أم

كلمات دلالية: نقاط من

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم اللاتينية لمتابعة مباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا 2024 والمقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.

تواجد منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولى في كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخبي كندا وتشيلي وبيرو.

احتل منتخب الأرجنتين المركز الأول في المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا برصيد 8 نقاط بينما جاء منتخب كندا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط في حين يحتل منتخب تشيلي المركز الثالث برصيد نقطتين وجاء منتخب بيرو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

تواجد منتخب كولومبيا في المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخبي البرازيل وباراجواي وكوستاريكا.

بينما احتل منتخب كولومبيا المركز الأول في المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا برصيد 7 نقاط.

متسلحة بسجل تاريخي.. الأرجنتين تستعد لدهس الإكوادور في كوبا أمريكا ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

بينما جاء منتخب البرازيل في المركز الثاني برصيد 5 نقاط في حين يحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث برصيد 4 نقاط وجاء منتخب باراجواي في المركز الرابع بلا رصيد من النقاط.

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا 2024

من المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين والإكوادور يوم الجمعة 5 يوليو 2024 على ملعب إن آر جاي في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن منافسات الدور ربع نهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مقالات مشابهة

  • الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ"
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • أوروجواي تطيح بـ أمريكا خارج «كوبا أمريكا 2024»
  • كوبا أمريكا 2024.. منتخب البرازيل بحثا عن نقطة التأهل أمام كولومبيا
  • كوبا أمريكا 2024: بنما تلاقي بوليفيا والولايات المتحدة في اختبار صعب أمام أوروجواي
  • أرقام رسمية تضع المغاربة في صدارة الحاصلين على التأشيرة وتراخيص الإقامة الفرنسية
  • كوبا أمريكا.. الإكوادور تطرد المكسيك وفنزويلا تحقق العلامة الكاملة
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • المكسيك تودع كوبا أمريكا 2024 بعد تعادلها السلبي مع الإكوادور
  • "كوبا أمريكا 2024".. فنزويلا تحقق العلامة الكاملة