قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ٤ أيام خلال فترة التوقف الدولية الحالية وبعد الفوز على امبي في الدوري الممتاز.

وحقق بيراميدز فوزا هاما على حساب انبي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري على استاد الدفاع الجوي، ليحصد الفريق ٣ نقاط غالية.

وسجل الدولي الكونغولي ماييلي هدف بيراميدز الوحيد في المباراة من تسديدة بالرأس بعد عرضية المدافع الدولي محمد حمدي في الشوط الأول.

وقرر المدير الفني عودة الفريق للتدريبات بداية من يوم الجمعة المقبل بملعب النادي في الدفاع الجوي، تحضيرا للمباراة التي تلي التوقف أمام فيوتشر في الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البرتغالي جايمي باتشيكو نادي بيراميدز فترة التوقف الدولية الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل

بيراميدز.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لخوض مباراة قوية أمام سموحة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

المقاولون العرب وبيراميدز

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة بيراميدز وسموحة، في الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق الكرة المصرية، في رحلة بحث السماوي عن أول لقب في تاريخه.

بيراميدز يحلق بصدارة الدوري الممتاز

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزًا مثيرًا مساء الأحد الماضي، على حساب المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

وبهذا الفوز يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 62 نقطة من 25 مباراة خاضها السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 19 انتصارًا و5 تعادلات، ولم تتلقَّ كتيبة يورتشيتش الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط كانت أمام سيراميكا كليوباترا.

بيراميدز متصدر ترتيب الدوري المصري

ويتربع السماوي على عرش جدول المسابقة المحلية حتى الآن، بفارق 20 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق المصري، رغم أن الفريق البورسعيدي خاض 26 مباراة حتى الآن في دوري «نايل» أي بزيادة مباراة على فريق بيراميدز، ولكنه تلقى الهزيمة في الجولة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا.

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد سموحة في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل بيراميدز المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم حافظ - أحمد سامي - محمود مرعي - محمد الشيبي.

في خط الوسط: وليد الكرتي - مهند لاشين - محمود صابر.

في خط الهجوم: إبراهيم عادل - فيستون ماييلي - مصطفى فتحي.

مايليي لاعب بيراميدزموعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة بيراميدز وسموحة وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

إبراهيم عادل نجم بيراميدز

وتنطلق مباراة بيراميدز وسموحة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسموحة.

مقالات مشابهة

  • ‏الدفاع البيلاروسية: عززنا قوات الدفاع الجوي بسبب زيادة نشاط المسيرات الأوكرانية
  • صدمة في منتخب الأرجنتين بسبب ميسي
  • مفاجأة.. تقرير الحكم يمنح بيراميدز الفوز على سموحة
  • حسين الشحات يُهدي الأهلي الفوز على فاركو في الدوري الممتاز
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • منتخب سورية للشباب بكرة القدم يفوز على نظيره الفلسطيني في بطولة غرب آسيا
  • الرحيل خلال أيام.. عرض جديد يهدد بقاء بيرسي تاو في الأهلي
  • إدارة الزمالك تخطر الجهاز الفني بخوض مباراة سيراميكا في بطولة الدوري