قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، إن مندوب العدو الصهيوني بالأمم المتحدة تحدث بوقاحة عن الضحايا الإسرائيليين، متساءلا: "ماذا عن أطفال فلسطين ونساء فلسطين وشباب وشيوخ فلسطين الذين استشهدوا على أيديكم؟!".

وتابع بكري، عبر حسابه الشخصي على موقع x "تويتر سابقا": "ماذا عن التعذيب في السجون، وماذا عن هدم البيوت وتدنيس المقدسات والضرب بعرض الحائط بكل قرارات الأمم المتحدة؟ ماذا وماذا وماذا؟!".

وأضاف: "لقد ارتكبتم كل الموبقات بدعم أمريكي وغربي، والآن تحدثنا وتتباكي وتعرض الصور، بينما طائراتكم في نفس اللحظة تهدم البيوت على ساكنيها وتقتل الأبرياء وتتوعد باقتلاع غزة من جذورها".

واختتم: "الخيار الوحيد هو حل عادل ودائم يقضي بإنشاء دولة فلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس، وعودة اللاجئين إلى ديارهم، وبدون ذلك ستبقى الساحة مفتوحة أمام كل الخيارات".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين قطاع غزة مصطفى بكري اسرائيل غزة اخبار فلسطين فلسطين اليوم اسرائيل اليوم أخبار فلسطين الاقصى اسرائيل الان فلسطين وإسرائيل إسرائيل وفلسطين طوفان الأقصى كتائب القسام طوفان الاقصى طوفان الاقصي غزه فلسطين الآن فلسطين الان عملية طوفان الاقصى محمد الضيف القسام عز الدين القسام اخر اخبار فلسطين ماذا يحدث في فلسطين فلسطين واسرائيل اسماعيل هنية الاقصي هجوم فلسطين على اسرائيل اخر اخبار فلسطين اليوم اسرائيل وفلسطين أحداث فلسطين الآن أحداث فلسطين اليوم

إقرأ أيضاً:

رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة المطالب بإنهاء الاحتلال في فلسطين

رحبت رابطة العالم الإسلامي اليوم الاربعاء باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لدولة فلسطين بأغلبية 124 صوتا.

وأشاد الأمين العام للرابطة رئيس هيئة علماء المسلمين الدكتور محمد العيسى في بيان بنتائج القرار والتي تثبت الوعي الدولي حيال الحق الأصيل للشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة دولته.

وأثنى العيسى على الموقف المسؤول والنبيل للدول التي صوتت لصالح القرار داعيا العالم لأن يقف مع الحق الإنساني والقانوني للشعب الفلسطيني “عبر الضغط لتفعيل هذه القرارات على أرض الواقع وألا تظل حبيسة أروقة المنظومة الدولية”.

المصدر وكالات الوسومالأمم المتحدة الاحتلال الإسرائيلي رابطة العالم الإسلامي فلسطين

مقالات مشابهة

  • الإمارات ترحب باعتماد الأمم المتحدة مشروع قرار حول فلسطين
  • رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة المطالب بإنهاء الاحتلال في فلسطين
  • الإمارات ترحب باعتماد الأمم المتحدة للقرار الذي تقدمت به فلسطين
  • الجمعية العامة للأمم المتحدة تدعو إلى إنهاء الاحتلال الصهيوني للأراضي الفلسطينية
  • إيران تطالب بضرورة محاسبة الكيان الصهيوني على جريمته الشنيعة في لبنان
  • مندوب ليبيا لدى الأمم المتحدة يصف المندوب الصهيوني بالمهرج
  • بن جامع يدعو إلى تأييد مشروع القرار التاريخي الذي قدمته فلسطين
  • الأمم المتحدة تصوت على مشروع لإنهاء احتلال فلسطين خلال عام
  • شرفة نرى منها كل شيء (2)
  • مصطفى بكري يعزي عبد الرحيم علي في وفاة والدته