أطلقت شركة سينرجى فيلمز البوستر الرسمي لفيلم "آل شنب" المقرر عرضه عالميا للمرة الأولى في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائى التي تقام في الفترة من 13 إلى 20 أكتوبر الجارى، حيث يشارك الفيلم بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة، وتصدر البوستر جميع أبطال الفيلم.

فيلم آل شنب
فيلم "آل شنب"

فيلم "آل شنب" بطولة كل من: ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.



ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير جلال الزكى، مصممة ملابس ناهد نصر الله، مهندسة الديكور ياسمين عاطف  شهيرة ناصف، منتج فنى أحمد عبدالله ، بروديوسر رشا جودت، مخرج منفذ سارة كريم، مونتاج خالد معيط، ومهندس صوت مصطفى شعبان.

أحداث فيلم "آل شنب"
 


تدور أحداث الفيلم فى إطار عائلى لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلى الكبير الذى يضم الأربعة شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان الجونة السينمائى الأفلام الروائية الطويلة آل شنب

إقرأ أيضاً:

بهدف المثلوثي.. الزمالك يصطاد قروش الجونة بنجاح في الدوري

 نجح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على نظيره فريق الجونة، بنتيجة هدف نظيف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتمكن حمزة المثلوثي في إحراز هدف التقدم لأبناء ميت عقبة، في الدقيقة 15 من أحداث الشوط الأول للمباراة، عن طريق ركلة جزاء، حصل عليها مصطفى شلبي.

فيما شهدت الدقيقة 31 من أحداث الشوط الأول، إلغاء الهدف الثاني للزمالك الذي أحرزه سيف الدين الجزيري، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

توك شو سبورت.. حمادة طلبة يطالب بتجنيس لاعب فلسطيني والقيعي يفجر مفاجأة حول صفقة الأهلي الجديدة نشرة منتصف اليوم.. كولر يحذر لاعبي الأهلي ويوافق على رحيل الظهير.. قرار حاسم تجاه وسام أبو علي ونجم مغربي على رادار الأحمر

وحاول لاعبو القلعة البيضاء في الضغط للسيطرة، خلال أحداث الشوط الثاني للمباراة في محاولة لإحراز الهدف الثاني ولكن دون جدوى.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري الممتاز

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 49 محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

فيما تجمد رصيد فريق الجونة، عند النقطة 33 في المركز الثالث عشر للدوري العام.

مقالات مشابهة

  • بهدف المثلوثي.. الزمالك يصطاد قروش الجونة بنجاح في الدوري
  • إطلاق مجموعة من الأنشطة الجديدة داخل المهرجان تزامنا مع عرض الفيلم الرسمي
  • هدف المثلوثي يمنح الزمالك الأفضلية على الجونة في الشوط الأول
  • حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري
  • 6 معلومات عن مسرحية الشهرة قبل عرضها بساعات في مهرجان العلمين الجديدة
  • بعد السرب عمل سينمائي جديد في انتظار السقا | تفاصيل
  • تقسيمة قوية بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري
  • لزيادة دقة إنهاء الهجمات.. فقرة فنية للعب على المرمى الصغير دون حارس بمران الزمالك
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري