قالت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية “مهما فعلنا لا نكافئُ المعلّمَ على ما قدّمَهُ لنا في حياتِنا .. نحن جميعُنا هنا دونَ استثناء نُدين لمعلّمينا ما حقّقناه في رحلتِنا المعرفيّة والمهنيّة في الحياة”.

جاء ذلك خلال حضورها “الملتقى التربوي الأول” الذي نظمه مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي، تزامنا مع اليوم العالمي للمعلم وذلك بمقر مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان في العين .

وأضافت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان : نحن في دولة الإمارات العربيّة المتحدة تشاركنا دائماً القيادة الرشيدة رؤيتَها إلى المستقبل وإلى الريادة، وهذا الأمر يتحقّقُ ببناءِ أجيالٍ تخرّجت على يد منظومة تعليميّة قويّة وقادرة.

وقدمت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان التهنئة بهذه المناسبة للمعلمة الإماراتية سلمى الكتبي لاختيارها ضمن أفضل عشر معلّمين على مستوى العالم العربيّ ضمن “جائزة الشيخ محمد بن زايد لأفضل معلم” لعام 2023 .

شارك في حوار الملتقى نخبة من أساتذة جامعة الإمارات العربية المتحدة الذين تحدثوا عن التحديات التي واجهت التعليم منذ قيام الاتحاد وحتى يومنا هذا، وعن الفرص الذهبية التي أتاحتها القيادة الرشيدة لما وصلوا إليه اليوم.

وقامت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان بزيارة “معرض الاستدامة” الذي تزامن عقده بمقر مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية بالعين والذي أقيم برعايتها وبشراكة مجتمعية بين مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي مع كل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، والمؤسسة العقابية والإصلاحية، وشركة أبوظبي لإدارة النفايات – تدوير، إضافة لمشاركة أصحاب الهمم والمتطوعين والأعضاء في مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان إلى جانب مشاركتها مبادرة مدرسة القهوة والسنع.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى استقلال بلاده

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، برقية تهنئة إلى فخامة ايفاريست اندايشيميي رئيس جمهورية بوروندي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى فخامة ايفاريست اندايشيميي.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى معالي جيرفيه نديراكوبوكا رئيس وزراء جمهورية بوروندي.وام


مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • حاكم الفجيرة يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لكندا باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الصومال بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى استقلال بلاده