عدن(عدن الغد)خاص:

في افتتاح بهيج لبطولة دوري عدن الممتاز لكرة القدم بنسختها الثانية، التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي وبإشراف مكتب الشباب والرياضة فرع عدن وبتنظيم مكتب اتحاد الكرة فرع عدن وبدعم من بنك البسيري للتمويل الأصغر .. عاودت كرة القدم  دورانها على ملعب الشهيد الحبيشي مساء اليوم الأحد الثامن من اكتوبر 2023 م وبحضور عدد من القيادات السياسية والنجوم  الرياضية السابقة ورؤساء الاندية ومختلف وسائل الاعلام وجمهور غفير من عشاق كرة القدم تمكن فريق الجلاء  من التغلب على  نظيره فريق شمسان بثلاثية نظيفة  وكسب اول ثلاث نقاط الدوري بجدارة واستحقاق.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم الجلاء  بهدفين سجلهما في الدقيقة 14 براسية المهاجم المشاكس احمد عدنان  وفي الدقيقة 27 عاود التسجيل براسية جميلة اللاعب عمر محمد القرن .

و في الشوط الثاني استغل اللاعب احمد باوزير  عثرات لاعبي الوسط وتفككهم  ليضيف الهدف الثالث  لتنتهي المباراة بثلاثة  اهداف ليسكن  الجلاء في خزينته اول ثلاث نقاط .

أدار اللقاء باقتدار الحكم الشاب محمود يس بمساعدة احمد عون ومحمد طارق ومراقب مباراة جمال البارعي ومراقب الحكام هشام الجاروني.

افضل لاعب بالمباراة كان مهاجم فريق الجلاء احمد عدنان والذي استلم جائزة نقدية من يد اول حكم يمني دولي علي حاجب

الجدير بالذكر أن  سوء حظ فريق شمسان يتكرر في ثاني افتتاح له حيث استقبلت شباكه في أول نسخة بثمانية أهداف مقابل هدف من وحدة عدن بطل النسخة الأولى.

وتستأنف مباريات الاسبوع الاول الخميس 12 اكتوبر القادم بلقاءين حيث يلعب الروضة مع الوحدة  في ملعب باوزير بالمعلاء  والشعلة والنصر  في ملعب باحبيب  بالبريقة بينما يلعب الجمعة 13 اكتوبر المنصورة والتلال على أرضية الفقيد العلواني بالمنصورة والميناء والجزيرة على أرضية ملعب الحبيشي  .


*من خالد مبروك غالب

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد تدريب  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز تصعيد علي أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003 بالنادي .

وشارك اللاعب في جميع فقرات التدريب البدنية والفنية، بعد تصعيده بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الدورى الممتاز.. إيبوكا يقود سيراميكا لمواجهة الإسماعيلي
  • الفيفا مستاءة من الصراع الجهوي في إسبانيا حول ملعب نهائي مونديال 2030 وحظوظ الدارالبيضاء وافرة
  • توسعة ملعب فاس تحوله إلى “سان ماميس” المغرب
  • إختيار حكم مغربي لإدارة مباريات مونديال الفوتسال
  • هولندا إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • هولندا تكتسح رومانيا وتبلغ ربع نهائي "يورو 2024".. فيديو
  • ثلاث مباريات من دوري الهواة لكرة القدم للفئات السنية بجدة اليوم
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003