أفاد عضو مجلس النواب بصنعاء، أحمد سيف حاشد، اليوم الأحد، أن رئيس نادي المعلمين أبوزيد الكميم سيحضر غدا أمام ماتسمى النيابة الجزائية الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي مع عدد من المحامين؛ في أول إجراء على خلفية مطالبته بصرف مرتبات المعلمين والمعلمات المنقطعة منذ نحو 8 سنوات.
يأتي ذلك بعد قيام حملة أمنية تابعة للمليشيا باعتقال الكميم، ظهر اليوم، وطوقت شقته وأطلقت الرصاص، على خلفية مطالبته بمرتبات المعلمين.


وحاولت الحملة اقتحام الشقة، إلا أن تدخل عدد من الشخصيات وحضور وكيل النيابة أوقف ذلك، ليقوم الكميم بتسليم نفسه.
وتزامنت الحادثة مع احتفال معلمي العالم بعيدهم العالمي، فيما تعالت أصوات معلمي اليمن مؤخراً للمطالبة بصرف رواتبهم المنهوبة من قِبل المليشيا منذ نحو ثمان سنوات.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة

شمسان بوست / عدن:

أكد القائم بأعمال رئيس نادي الجلاء الرياضي والثقافي الأخ جلال المنصوري أن الأحداث التي شهدتها العاصمة عدن امس الجمعة لا تمت للرياضة بصلة بل إنها تسيء لعدن ورياضتها العريقة.

وعلق المنصوري في تصريح صحفي على حادثة التقطع على حافلتي ناديي الوحدة والشعلة قبل مباراة النصف النهائي في كأس عدن مؤكدا بأنها تصرفات وأفعال سلبية تسيء إلى الرياضة العدنية العريقة والحياة المدنية التي عرفتها هذه المدينة منذ عقود طويلة من الزمن.

وقال المنصوري في تصريحه: للأسف ما حدث اليوم من تصرفات وأفعال سلبية تسيء إلى رياضة عدن من تقطع لحافلة أندية الشعلة ووحدة عدن لا تمت إلى الرياضة بأي صلة وإن كان هناك ظلم وقع على أي نادي رياضي فالأحرى بإدارته أن لا تسلك هذا الطريق التي تبتعد عن الروح الرياضية.

واضاف: بل هناك طرق أخرى عقلانية في الإطار الرياضي بعيداً عن  اسلوب البلطجة والعنجهية وإثارة البلبلة في الوسط الرياضي الغرض منه عرقلة اي فعالية أو بطولة رياضية خاصة في عدن التي عرفت الرياضة وعرفت بالحياة المدنية.

وخاطب القائم بأعمال رئيس نادي الجلاء الجميع قائلا:  فرسالتي إلى كل مسؤول أن لا ينتهج مثل هذه الأساليب التي نحن في غنى عنها خاصة في الوسط الرياضي.

مقالات مشابهة

  • نادي المعلمين بطنطا يستضيف معرضاً خيريًا للأيتام
  • أزمة شيرين مع روتانا مستمرة.. والشركة تتخذ إجراءً صارماً ضدّها
  • رئيس عموم النوبة: المليشيا بدأت الحرب من منطقة لقاوة والقس أنجلو يؤكد قومية الجيش السوداني
  • آل الشيخ: لا أنصح أي رئيس نادي بالقدوم في حال لم يكن لديه صلاحيات .. فيديو
  • قرارات جديدة من رئيس المجلس السياسي الأعلى بصنعاء تعيد تشكيل السلطة القضائية
  • دهس شابًا وفر هاربًا.. إجراء عاجل من النيابة حول سائق متهم بقتل شاب
  • وفـاة والد رئيس نادي النصر السابق
  • النيابة العامة بصنعاء تُفرج عن 38 سجيناً بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • النيابة تطلب بسرعة إجراء التحريات في مصرع شاب بطلق ناري
  • رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة