يمانيون|

خرج أبناء محافظة الجوف اليوم الأحد ، في مسيرتين جماهيريتين بمديريتي المتون والمراشي، تأييداً ومباركة لعملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني.

ورفع المشاركون في المسيرتين، العلم الفلسطيني ورددوا الشعارات المؤكدة على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، والمباركة للانتصارات التي يحققها أبطال المقاومة ضد العدو الصهيوني.

وفي المسيرة الجماهيرية بمديرية المتون بارك وكيل المحافظة عبد الوهاب عشال، للشعب والمقاومة الفلسطينية الانتصارات العظيمة في عملية طوفان الأقصى التي كسرت شوكة العدو الصهيوني وكشفت ضعفه.

وأشار إلى موقف الشعب اليمني وقيادته الحكيمة الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة.

وبارك بيان المسيرتين عملية طوفان الأقصى وما حققته من انتصارات .. مشيراً إلى أن هذه المعركة تخص كل أبناء الأمة في مواجهة صلف الكيان الصهيوني.

وأكد استعداد الشعب اليمني لأي تطور عسكري أو ميداني تتطلبه المواجهة مع العدو الصهيوني والتفويض الكامل للقيادة الثورية لاتخاذ أية خيارات استراتيجية للمواجهة مع العدو.

ودعا البيان شعوب الأمة الإسلامية إلى دعم المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل المتاحة حتى تحقيق الانتصار الكبير.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: العدو الصهیونی طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

مكتب الشباب بالأمانة ينظم مهرجان “طوفان الأقصى” وتكريم الفائزين ببطولات المولد النبوي

الثورة نت/..
نظم مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة، اليوم في النادي الترفيهي، مهرجان السابع من أكتوبر “طوفان الأقصى”، وتكريم الفائزين في بطولات ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1446هـ المتزامنة مع العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

بدأ المهرجان بدخول الفرق الكشفية والرياضية على هيئة استعراض حاملين صور قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، والسيد الشهيد حسن نصر الله، والشهيد اسماعيل هنية، ورايات معبرة عن عملية طوفان الأقصى والنصر والإسناد للشعب الفلسطيني في قطاع غزة الذي يتعرض لأبشع الجرائم والمجازر الصهيونية.

وشارك في الاستعراض فرقة وعد الآخرة الكشفية والفرق الرياضية المتنوعة من مختلف مديريات أمانة العاصمة، وفروع الاتحادات الرياضية في ألعاب، الكاراتيه، التايكواندو، الكونغ فو، البنجاك سيلات، الملاكمة، وكرة الطاولة.

وفي المهرجان أكد نائب وزير الشباب والرياضة، نبيه أبو شوصاء، أن استشهاد السيد المجاهد حسن نصر الله، وكوكبة من إخوانه في المقاومة اللبنانية الشريفة وعشرات المدنيين الأبرياء، لن تزيد الشعب اليمني وقيادته الحكيمة، وأحرار الأمة، إلا قوةً وعزيمةً وإصرارًا على نصرة غزة وكلِّ فلسطين ولبنان، ووفاءً لدماء هذا القائد العظيم، ورفاقه وكلِّ العظماء الخالدين، الذين كتبوا التاريخ بدمائِهم، بعد مسيرة حافلة بالانتصارات، وصولا إلى معركة الإسناد والبطولة دعمًا لغزة في معركة “طوفان الأقصى”.

وأكد أن الرد العسكري اليمني والإيراني والرد اللبناني والفلسطيني، أكبر رسالة تأكيد بأن الأمة لا ولن تموت، مهما قدَّمت من تضحيات، وفقدت من قيادات وتكالب عليها الأعداء، ومهما كان حجم الدعم والمناصرةِ من قياداتِ الخيانةِ من أبناء الأمة لأعداء أحرارِها.

ووصف نائب وزير الشباب هذا النشاط الرياضي في أمانة العاصمة بالـ”متميز”، مشيداً بجهود القائمين عليه ولما صاحبته من أنشطة ثقافية توعوية مهمة للشباب والرياضيين الذين يَعُون حجم المؤامراتِ، وكثافة الاستهدافِ الثقافي والإعلامي الموجَّه، الذي يسعى لإفساد جيل النشء والشباب، بشكلِّ خاص، وكلِّ أبناء المجتمع بشكلٍ عام.

وفي المهرجان الذي حضره وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة علي هضبان، أشار مدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة، عبدالله عبيد، إلى أن العدو يحاول أن يمحو تاريخ السابع من أكتوبر لما يمثله له من انتكاسة وهزيمة كبرى له.

واعتبر عملية السابع من أكتوبر (طوفان الأقصى) بداية التغيير نحو تحرير كل أراضي فلسطين، والتاريخ الذي سيعمل الجميع من أجل أن تكون الأمة قوية براية الحق.

وأشار عبيد إلى أن هذه الأجيال هي من سترفع الراية وتحقق النصر والفتح الموعود، مشيداً بتفاعل الرياضيين والشباب في مختلف أندية ومديريات أمانة العاصمة مع بطولات المولد النبوي الشريف.

وفي المهرجان الذي حضره نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة زيد جحاف وأمين عام نادي العروبة فضل رازح، وقيادات مكاتب الشباب والرياضة بالمديريات وفروع الاتحادات ومسؤولي الأندية، قدمت فرقة وعد الآخرة الكشفية والفرق الرياضية عروضاً شبابية وأخرى قتالية في ألعاب الكاراتيه، والتايكواندو، والكونغ فو، والبنجاك سيلات، وعرض في عملية حمل الأشياء بالتوازن، عكست المستوى المتقدم الذي وصل إليه الشباب والرياضيين اليمنيين.
وفي الختام كرم نائب وزير الشباب والرياضة ووكيل الوزارة لقطاع الرياضة ومدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة ونائبه، الفرق الفائزة بكؤوس البطولة وميدالياتها الملونة.

حيث جرى تكريم فريق الكونغ فو في أمانة العاصمة لإحرازه المركز الأول لبطولة الجمهورية للمولد النبوي، وتكريم فريق أهلي صنعاء المتوج بالمركز الأول في بطولة الكاراتيه، ووصيفه فريق المركز الأولمبي، وصاحب المركز الثالث فريق مركز سام.

وفي لعبة الملاكمة، أحرز فريق نادي 22 مايو المركز الأول، يليه ثانيا فريق مركز بلانت فيتنس، وثالثاً فريق مركز مايو، بينما حقق فريق نادي 22 مايو المركز الأول في بطولة التايكواندو، وحل فريق مركز السلام وصيفاً، وجاء فريق مدارس القيادات ثالثاً.

أما في لعبة البنجاك سيلات، فتوج فريق أهلي صنعاء بالمركز الأول، وأحرز فريق أكاديمية اليمامة المركز الثاني، وجاء فريق الشباب الواعد في المركز الثالث، بالإضافة إلى تكريم الفائز بالمركز الأول لبطولة كرة الطاولة عبدالودود الشرقي، ووصيفه مهند السنحاني.

مقالات مشابهة

  • اليمن يثبت حضوره في معركة تحرير فلسطين: طوفان الأقصى يكتب التاريخ
  • عملية “يافا”.. تأكيد أن معركة الطوفان مستمرة في إيلام العدو الصهيوني
  • مكتب الشباب بالأمانة ينظم مهرجان “طوفان الأقصى” وتكريم الفائزين ببطولات المولد النبوي
  • عمران.. مسيرات طلابية تأييداً لعملية الوعد الصادق الثانية وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية ضد العدو الصهيوني
  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية “طوفان الأقصى” بمديريات تهامة
  • إخوان الأردن يدعون للنفير الجمعة دعما لـطوفان الأقصى في ذكراها الأولى
  • حزب الله يعلن تدشين سلسلة عمليات “خيبر” ضد كيان العدو الصهيوني ويكشف عن صاروخ فادي4 لأول مرة
  • اجتماع هيئة رئاسة مجلس الوزراء يؤكد على دعم القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الإسرائيلي