طرحت شركة سينرجى فيلمز البوستر الرسمي لفيلم آل شنب، ومن المقرر عرضه عالميًا للمرة الأولى في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي التي تقام في الفترة من 13 إلى 20 أكتوبر الجاري، حيث يشارك الفيلم بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة، وتصدر البوستر جميع أبطال الفيلم.

فيلم آل شنب 
فيلم آل شنب من بطولة ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، والفيلم تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج آيتن أمين.

تدور أحداث الفيلم فى إطار عائلي لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحدى أفراد عائلة آل شنب ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلي الكبير الذى يضم الأربعة شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: آل شنب آل شنب

إقرأ أيضاً:

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن مواصلة استقبال طلبات المشاركة في الدورة الرابعة

يواصل مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، استقبال طلبات المشاركة في الدورة الرابعة من المهرجان التي تنتهي فترة التقديم لها في 22 أغسطس 2024.

ودعا المهرجان صانعي الأفلام من المملكة العربية السعودية والعالم العربي وآسيا وأفريقيا، لتقديم أفلامهم ضمن مسابقتي "البحر الأحمر للأفلام الطويلة" و"البحر الأحمر للأفلام القصيرة"، بالإضافة إلى قسم "سينما السعودية الجديدة" المعني بتسليط الضوء على أبرز المواهب والإبداعات السينمائية لصانعي الأفلام السعوديين.

وتتنافس الأفلام المشاركة على جوائز اليسر المرموقة، بما في ذلك جائزة اليُسر الذهبية لأفضل فيلم روائي طويل بقيمة 100 ألف دولار، إلى جانب جوائز أفضل إخراج ولجنة التحكيم وأفضل فيلم قصير.

وتوفر الدورة الرابعة التي ستقام من 5 إلى 14 ديسمبر 2024 في جدة التاريخية "البلد"، فرصاً متنوعة للمخرجين وصُنّاع الأفلام الصاعدين لعرض إبداعاتهم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي يعد وجهة لعشاق الأفلام، وصانعيها، والعاملين فيها من جميع أنحاء العالم حيث تعرض فيه أضخم الأفلام، كما يعيد المهرجان اكتشاف أهم الروائع الكلاسيكية وتلك التي أعيد ترميمها وذلك بأعمال تجريبية وتجارب سمعية وبصرية تتحدى المألوف، وتمزج الواقع بالخيال.

مقالات مشابهة

  • بعد ظهوره في الفيلم الرسمي لمهرجان العلمين الجديدة.. 5 معلومات عن الشاطئ المجاني
  • إطلاق مجموعة من الأنشطة الجديدة داخل المهرجان تزامنا مع عرض الفيلم الرسمي
  • معلومات عن مؤلف ومخرج الفيلم الرسمي لمهرجان العلمين
  • تعرف على فقرات برنامج «صباح العلمين» غدا.. فيلم المهرجان ومؤلف «يحيى وكنوز»
  • صُنّاع “السيد رامبو: مشاركتنا في فينيسيا فرصة ورهان وتحدي
  • أحمد بدير: نجيب الريحاني جعلني أحب تقديم الأدوار التراجيدية
  • مد عرض فيلم "إن شاء الله ولد" أسبوع بسينما زاوية
  • مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن مواصلة استقبال طلبات المشاركة في الدورة الرابعة
  • آخرهم هند عاكف.. نجمات وقعن في فخ فساتين من غير بطانة «صور»
  • بعد تصدرها التريند.. من هي الفنانة جميلة عوض؟