تشارك الفنانة ندى موسى، فى بطولة حكاية «قرض شخصى» من مسلسل «حدث بالفعل»، حيث من المقرر عرض الحكاية ابتدءًا من يوم الأربعاء الموافق ١١ أكتوبر المقبل.

 

البوستر الرسمي لحكاية قرض شخصى 


وروجت ندى، لشخصيتها فى المسلسل عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت على البوستر الدعائي للمسلسل، قائلة: «حدث بالفعل، قرض شخصى».

 


أبطال مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصى


وتضم قائمة أبطال مسلسل «حدث بالفعل» حكاية «قرض شخصى»، نخبة من نجوم الفن منهم: كريم فهمي، ندى موسى، محمود عبد المغني، والحكاية من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

 

قصة مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي


تدور أحداث مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي حول تعرض كريم فهمي لحادث سير يقلب حياته رأسا على عقب ويؤدي هذا الحادث إلى تغير الحياة الهادئة مع أسرته الصغيرة فيسعى إلى محاولة  إيجاد أفراد أسرته بعد خطفهم.

 

مسلسل حدث بالفعل


ينتمي مسلسل «حدث بالفعل»، إلي نوعية الأعمال الدرامية التى تناقش الأمراض النفسية والصدمات التى يمر بها الإنسان وتكون سبب في تبدل حياته رأسًا على عقب؛ كما شاهدنا في حكاية «تحت الحزام»، التى كانت من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وحكاية «ريش أبيض» بطولة النجم ماجد المصري، ويتكون المسلسل من قصص منفصلة كل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثها بشكل عام في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، كيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك.

 


 آخر أعمال ندى موسى


يذكر أن آخر أعمال الفنانة ندى موسى حكاية «الفريدو» من مسلسل «55 مشكلة حب»، وتدور أحداث القصة حول فريد (أحمد فهمي) الذي يترك العمل في مهنة الطب ويسافر إلى إيطاليا لفتح مطعم والعمل كشيف، ويكشف العمل علاقته بعمته ثريا (إلهام شاهين)، وكيف يترك عمله في إيطاليا ويعود إلى مصر بعد إصابتها بالزهايمر، ليعتني بها.

 


والعمل مأخوذ عن كتاب «55 مشكلة حب»، للدكتور مصطفى محمود وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وحكاية الفريدو مكونة من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

 

الفريدو 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ندى موسى مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي قصة مسلسل حدث بالفعل مسلسل حدث بالفعل حکایة قرض ندى موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة  للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا: "شكرا على مواقف سيادتك مع شعب مصر العظيم، من قبل يوم 30 يونيو 2013، واستمرارها حتى اليوم.

محمد الباز يكشف كيف أجهضت 30 يونيو مخطط الشرق الأوسط الجديد (فيديو) كسرت مشروع التقسيم والتفتيت.. عزة مصطفى تهنيء المصريين بذكرى 30 يونيو (فيديو)

وأضاف  أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"،: سيادتك اخترت مع الجيش العظيم الانحياز الكامل لإرادة الشعب المصري".

وتابع أحمد موسى : " القرار في 30 يونيو كان قرارا صعبا جدا في وقت صعب، حضرتك تحملت كل المشاكل والصعوبات وكل التحديات، ووقفت أمام محاولات التدخل في شئون مصر الداخلية".

 الرئيس السيسي وقف أمام التهديدات التي واجهت مصر

وأردف الإعلامي أحمد موسى: "أتوجه بالشكر للرئيس  عبد الفتاح السيسي لمواقفه ودعمه للشعب المصري"، موضحا أن الرئيس السيسي وقف أمام التهديدات التي واجهت مصر، وانحاز لإرادة المصريين يوم 3 يوليو. 

وهنأ اتحاد العمال الوفديين، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة المصرية، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة ٣٠ يونيو المجيدة، مؤكدا على أن الحركة العمالية ستظل حاضرة لحماية المكتسبات الثورية والدفاع عن مطالب العمال والفئات الكادحة في المجتمع.

وأشارت شيماء شحاتة، نائب رئيس اتحاد العمال الوفديين، إلى أن ثورة ٣٠ يونيو  كانت وما زالت تمثل محطة فارقة في تاريخ مصر الحديث، حيث أطاحت بنظام الإخوان المسلمين الذي كان يمثل تهديداً كبيرًا علي الديمقراطية والحريات مشيدة بالدور البطولي للجيش المصري والشرطة في حماية الثورة وإنجاحها.

وأكدت على أن الحركة العمالية كانت شريكًا أساسياً في نجاح هذه الثورة حيث نزل العمال إلى كافة الشوارع والميادين مع كافة فئات وطوائف الشعب المصري للتظاهر ضد الإخوان المسلمين، مضيفة بأن هذه المشاركة العمالية الفاعلة كانت عاملاً مهمًا في إسقاط نظام الإخوان.


ومن جانبها أعربت نائب رئيس اتحاد العمال الوفديين، عن تمنياتها بمستقبل مزدهر لمصر وشعبها، ودعمها الدائم لكل مبادرات التنمية والإصلاح التي تعود بالنفع على الشعب المصري بأكمله في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخطوات بناء الجمهورية الجديدة التي يطمح إليها الجميع والتي تقوم علي مبادئ المساواة والعدالة الاجتماعية والتنمية في كافة المجالات.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن امتحان الفيزياء: الأسئلة غلط
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • أحمد موسى يوجه التحية إلى كاظم الساهر بعد حديثه عن العاصمة الإدارية الجديدة
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو)
  • أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)
  • أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو)
  • بـ "تسلم الأيادي".. أحمد موسى يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)