حقق بايرن ميونخ فوزا عريضا على ضيفه فرايبورج، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب أليانز أرينا، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني.

افتتح كينجسلي كومان أهداف بايرن ميونخ في الدقيقة 12 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء أرسلها في الزاوية البعيدة للمرمى، ثم أضاف ليروي ساني الهدف الثاني في الدقيقة 25 بعدما أرسل هاري كين عرضية أرضية لم يجد صعوبة في تحويل الكرة للشباك.

وفي الدقيقة 85 أضاف كومان الهدف الثاني له والثالث لفريقه من مجهود فردي، إذ انطلق بالكرة على الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قبل أن يهيئها لنفسه مطلقا تسديدة يسارية، استقرت في أقصى الزاوية اليمنى للحارس.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 17 نقطة محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما توقف رصيد فرايبورج عند 10 نقاط في المركز الثامن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بايرن ميونخ فرايبورج الدوري الألماني بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد

 
كشفت وسائل إعلام إيطالية أن الهولندي ماتياس دي ليخت نجم دفاع بايرن ميونخ الألماني اتخذ قرارًا بشأن مستقبله في الموسم المقبل.


وألمح فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس أن دي ليخت البالغ من العمر 24 عامًا ارتبط بالانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي، حيث ينتهي عقده مع النادي البافاري في يونيو عام 2027.

برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال


وأفاد فابريزيو رومانو بأن دي ليخت أعطى الضوء الأخضر للانضمام إلى مانشستر يونايتد بعد اتصالات مباشرة مع وكلائه من قبل المان يونايتد.


وأوضح فابريزيو رومانو أن الشروط الشخصية ليست مشكلة لأن بيمنتا وكيلة أعماله تتفاوض فقط مع مانشستر يونايتد الذي يعتبر أولوية لدي ليخت.


وأكد فابريزيو رومانو أنه يتبقى فقط الاتفاق بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ حول هيكل الصفقة.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن ماتياس دي ليخت كان قد شارك في 30 مباراة مع بايرن ميونخ في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، حيث سجل هدفين وصنع هدف واحد.


ولفت فابريزيو رومانو أن دي ليخت انضم إلى صفوف بايرن ميونخ قادمًا من يوفنتوس الإيطالي مقابل 67 مليون يورو في صيف عام 2022.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. هولندا إلى ربع النهائي بسهولة وتألق نجم ليفربول
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • هولندا تقسو على رومانيا بثلاثية نظيفة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • بنما تقسو على بوليفيا وتبلغ ربع نهائي كوبا أمريكا
  • الأهلي يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول .. صور
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • بالعلامة الكاملة.. فنزويلا تحجز مقعدها في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • فنزويلا تواصل السطوع في كوبا أمريكا بثلاثية في جامايكا