ماذا يحدث في فلسطين الآن.. الأمة العربية بين كفتين ( اعرف تفاصيل)

بدأت المقاومة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى التي هزت عرش الأمة العربية بنجاحها، وكانت بدأت المقاومة الفلسطينية بالساعات الأولى من صباح أمس السبت، ومستمرة حتى الآن بجانب القذائف الصاروخية من المقاومة اللبنانية على الناحية الأخرى.

أقرأ أيضًا.

. بعد "طوفان الأقصى".. كم يبلغ عدد الأسرى من الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي؟

ونجحت عملية طوفان الأقصى من إختراق الحدود الإسرائيلية والاستيلاء على المستوطنات اليهودية، مما أدى انشغال الأمة العربية بروح القتال ضد الاحتلال الصهيوني.

ماذا يحدث في فلسطين الآن.. الأمة العربية بين كفتين ( اعرف تفاصيل)

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن الذي يحدث الآن في فلسطين، من خلال السطور التالية، ضمن الحرص على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها.

ماذا يحدث في فلسطين الآن.. الأمة العربية بين كفتين ( اعرف تفاصيل)

حيث ترتفع محركات البحث جوجل على مدار اليوم، بداية من يوم الجمعة 6 أكتوبر حتى اليوم 8 أكتوبر الجاري، للبحث عن الأوضاع الفلسطينية الحالية ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

فلسطين اليوم.. الأمة العربية بين كفتين

وسط الفرحة التي عمت على فلسطين والمقاومة الفلسطينية والأمة العربية ودول العرب، إلا أن هناك جزء مهم لم تنساه الأمة العربية وسط تلك الفرحة، هي عدم النسيان والغفلة عن أن تحرير فلسطين من أحد علامات يوم القيامة.

فقد تردد مجموعة كبيرة من مواطنين الأمة العربية والإسلامية عن تلك الجزئية، مرددين جملة "مختلوش فرحتنا تنسينا أنها من علامات قيام الساعة"، مقدمين النصحية في آخر الجزئية قائلين "فتوبوا إلى الله".

بعد عملية طوفان الأقصى.. تعرف على جهود مصر لتهدئة الأوضاع في فلسطين السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس المجلس الأوروبي بشأن فلسطين حسام زكي: فلسطين تطالب مجلس جامعة الدول العربية بعقد اجتماع طارئ المقاومة الفلسطينية عملية ثلاثية

ويحتفل الشعب المصري في هذه الأيام بذكرى حرب 6 أكتوبر المجيدة للمرة الـ 5 عبر التاريخ ضد الكيان الصهيوني،  بجانب شن المقاومة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ صباح أمس السبت، بالإضافة إلى تدخل الحدود اللبنانية وحزب الله مع حركة حماس الفلسطينية، وشن الهجوم على العدو الصهيوني من ناحيتهم على 3 أماكن أبرزهم مزارع شبعا والدار.

ماذا يحدث في فلسطين الآن.. الأمة العربية بين كفتين ( اعرف تفاصيل)فلسطين اليوم.. ارتفاع الضحايا عدد ضحايا العدو الصهيوني

تستمر عدد ضحايا الكيان الصهيوني في الارتفاع، مع استمرار عملية طوفان الأقصى، حيث جاءت آخر تطورات الأوضاع أن هناك 700 قتيل، وأكثر من ألفي مصاب وجريح، بينهم نحو 20 حالة حرجة و315 حالة خطيرة، وبين القتلى نحو 44 قيادي وعسكري من ضباط وعساكر جيش الاحتلال الإسرائيلي، واختفاء فوق 100 فرد أسرى في يد المقاومة الفلسطينية.

خبراء يكشفون لـ "الفجر" السيناريوهات المتوقعة بعد دخول حزب الله على خط الصراع بين فلسطين وإسرائيل الكنيسة الكاثوليكية تصدر بيانا بشأن الحرب في فلسطين (تفاصيل) "بعد الطوفان الأقصى".. العرب يدشنون حملة لتصحيح خطأ جوجل بشأن عاصمة فلسطين فلسطين اليوم.. عدد شهداء ومصابين المقاومة الفلسطينية

بينما كشفت وزارة الصحة الفلسطينية عن عدد شهداء ومصابين المقاومة الفلسطينية، بعد رد الاحتلال الإسرائيلي عليها فقد أستشهد 370 فلسطيني، وإصابة فوق ألفي مصاب وجريح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المقاومة الفلسطينية المقاومة الفلسطينية المقاومة اللبنانية عملية طوفان الأقصى الاحتلال الصهيوني الأوضاع الفلسطينية جيش الاحتلال الإسرائيلي الأمة العربية والإسلامية الشعب المصري العدو الصهيوني عملية طوفان الأقصى تطورات الأوضاع المقاومة الفلسطينية وزارة الصحة الفلسطينية المقاومة الفلسطينية ماذا يحدث في فلسطين الآن فلسطين اليوم فلسطين اخبار فلسطين اليوم احداث فلسطين اليوم اخر اخبار فلسطين اليوم اخبار فلسطين اخبار فلسطين الان علامات يوم القيامة تحرير فلسطين العدو الإسرائيلى الكيان الصهيوني المقاومة الفلسطينية المقاومة اللبنانية حرب 6 أكتوبر المجيدة العدو الصهيوني اسرائيل أخبار إسرائيل اليوم اخبار اسرائيل الان آخر تطورات إسرائيل آخر تطورات فلسطين تطورات فلسطين فلسطين الان فلسطين وإسرائيل ماذا یحدث فی فلسطین الآن المقاومة الفلسطینیة الاحتلال الإسرائیلی عملیة طوفان الأقصى اعرف تفاصیل

إقرأ أيضاً:

رئيس عربية النواب: ما يحدث في فلسطين ولبنان يؤكد وحشية الاحتلال الإسرائيلي

اعتبر النائب أحمد فؤاد أباظة رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب أن ما يجري في فلسطين ولبنان من اعتداءات صارخة ومجازر بشرية تختلف كل الأديان السماوية والمواثيق والأعراف الدولية بمثابة دليل قاطع على وحشية ودموية سلطات الاحتلال الإسرائيلى مطالباُ من المجتمع الدولي سرعة التحرك لإنهاء حرب الابادة التى يقوم بها جيش الاحتلال الصهيونى
أن الوحشية والبربرية لاتزال في طبائع الصهاينة الذين يحاولون خداع العالم بشعارات كاذبة.
وتساءل " أباظة " فى بيان له أصدره اليوم قائلاً : إلى متى يظل المجتمع الدولي بجميع دوله ومنظماته صامتاً ومتفرجاً على جرائم الاحتلال الإسرائيلى واستهدافه للأطفال والشيوخ والنساء والرجال الأبرياء ودور العبادة والمستشفيات داخل غزة وفي لبنان وما يقع في ضواحيها من قصف ظالم مدمر يؤكد وحشية وبربرية الصهاينة ؟ مطالباً من شرفاء العالم سرعة التحرك حتى لاتتسع دائرة الصراع داخل منطقة الشرق الأوسط ويتم تهديد الأمن والسلم الدوليين
وطالب النائب أحمد فؤاد أباظة بضرورة أن يعى ويدرك المجتمع الدولى أهمية تنفيذ رؤية مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى حتى يحل السلام الشامل والعادل داخل منطقة الشرق الأوسط بأسرها مؤكداً أن هذه الرؤية تتمثل فى اجبار سلطات الاحتلال الإسرائيلى على التنفيذ الحقيقى لقرارات الشرعية الدولية وفى مقدمتها اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وإنهاء الاحتلال الإسرائيلى لكامل الأراضي الفلسطينية المحتلة

مقالات مشابهة

  • عاجل - خناقة وغليان داخل الحكومة الإسرائيلية بعد هجوم إيران.. ماذا يحدث الآن؟
  • "يوم استثنائي".. ماذا قال أبو عبيدة عن الاستهداف الإيراني لإسرائيل؟
  • أبوعبيدة: نبارك الرد الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة
  • إخلاء سكان قرى جنوب لبنان.. ماذا يحدث على الحدود مع إسرائيل؟
  • ماذا يحدث الآن داخل لبنان؟.. تعرف على القوات المشاركة في التوغل الإسرائيلي
  • بعد التصعيد بين جيش الاحتلال وحزب الله.. ماذا يحدث في لبنان الآن
  • توغل بري إسرائيلي وشيك في لبنان.. ماذا يحدث في الساعات الأخيرة؟
  • هذا ما يحدث بعد إجراء عملية شد الوجه!
  • عاجل - بيان جديد من "حزب الله".. ماذا يحدث الآن؟
  • رئيس عربية النواب: ما يحدث في فلسطين ولبنان يؤكد وحشية الاحتلال الإسرائيلي