عربي21:
2024-10-03@06:12:06 GMT

غريزمان يقود أتلتيكو مدريد لتحقيق فوز قاتل في الليغا

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

غريزمان يقود أتلتيكو مدريد لتحقيق فوز قاتل في الليغا

قاد النجم الفرنسي أنطوان غريزمان فريقه أتلتيكو مدريد لتحقيق فوز ثمين في الوقت القاتل على حساب ريال سوسييداد (2-1)، الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأنهى أتلتيكو مديد الشوط الأول متقدما بهدف البرازيلي صامويل لينو بعد تمريرة طويلة من كوكي (22)، ثم بقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 73 حين تمكن القائد ميكل أويارسابال من إدراك التعادل لسوسييداد بتسديدة من خارج المنطقة بعد تمريرة من كارلوس فرنانديس.



ووتسبب كارلوس فرنانديس بركلة جزاء نتيجة لمسه الكرة في المنطقة المحرمة، فانبرى لها غريزمان بنجاح في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز الثمين، رفع فريق أتلتيكو رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع على بعد خمس نقاط من المتصدر جاره وغريمه ريال مدريد، تجمد رصيد ريال سوسييداد عند 15 نقطة وبقي في المركز السادس.

Les semaines se suivent et se ressemblent à domicile ➕3️⃣ ❤️???? pic.twitter.com/t6hnzx45SW

— Atlético de Madrid (@AtletiFR) October 8, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة غريزمان أتلتيكو أتلتيكو كرة القدم غريزمان رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بسبب تشواميني.. إصابة مدافع أتلتيكو مدريد بورم دموي في الرأس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن إصابة مدافعه روبن لو نورماند في الرأس خلال مباراة ديربي مدريد، التي أقيمت ضد ريال مدريد، الأحد الماضي.

وتعرض لو نورماند مدافع أتلتيكو مدريد لاصطدام عنيف برأس الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب خط وسط ريال مدريد، مما أدى إلى إصابته بورم دموي في الرأس. 

إصابة لو نورماند مدافع أتلتيكو مدريد 

وكشف أتلتيكو مدريد في بيان رسمي عن حالة اللاعب، مؤكدًا على خطورة الإصابة واتباع البروتوكولات الطبية اللازمة لعلاج مثل هذه الحالات.

ولم يحدد الأتلتي المدة الزمنية التي يغيبها لو نورماند عن الملاعب، حيث تعتبر مثل هذه الإصابات حساسة وتتطلب فترة نقاهة طويلة قد تمتد لعدة أسابيع أو حتى أشهر. 

غياب لو نورماند يمثل ضربة موجعة للروخي بلانكوس، حيث يعد أحد الركائز الأساسية في خط الدفاع، خاصة بعد انضمامه للفريق في الصيف الماضي قادمًا من ريال سوسيداد، مقابل 30 مليون يورو.

وشهد ديربي مدريد أحداثًا مثيرة على أرضية الملعب وخارجه، حيث تعادل الفريقان بهدف لكل منهما في مباراة شهدت احتكاكات قوية بين اللاعبين. 

كما شهدت المباراة أحداث شغب من جماهير أتلتيكو مدريد، إذ ألقت مقذوفات تجاه حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا، مما أدى إلى توقف المباراة لـ10 دقائق.

مقالات مشابهة

  • إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد
  • ثلاثي هجومي في تشكيل أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا
  • إصابة في رأس مدافع أتلتيكو مدريد
  • أتلتيكو مدريد في اختبار ناري أمام بنفيكا بدوري أبطال أوروبا
  • بيلينجهام يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • أتلتيكو مدريد يقرر إيقاف أحد أعضائه
  • بسبب تشواميني.. إصابة مدافع أتلتيكو مدريد بورم دموي في الرأس
  • أتلتيكو مدريد يصدر بياناً غاضباً بعد أحداث مباراته ضد ريال مدريد
  • بيان غاضب من أتلتيكو حول أعمال الشغب في ديربي مدريد.. وسيميوني يلقي اللوم على كورتوا
  • هدف أتلتيكو في ريال مدريد يثير جدلاً واسعًا