شهد المهندس سيد عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، فعاليات توزيع القرآن الكريم مترجما بلغة الإشارة للطلاب ذوي الإعاقة بمدينة الخارجة "مدرسة الأمل للصم وذوي الإعاقة" "الإعاقة السمعية والتربية الفكرية".

 وقدم الشكر والتقدير لجميع العاملين في المدرسة على ظهورهم اللائق والمشرف وأدائهم الجيد للعمل.

وبدأت الجولة بمشاركة وكيل التعليم بالوادي الجديد فعاليات الطابور الصباحي مع الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة الخارجة، برفقة مدير إدارة أمن المديرية بتأدية التمارين الرياضية والإذاعة الصباحية، تلتها مجموعة من الأنشطة التربوية والترفيهية لتزويد الطلاب بالطاقة والنشاط في يوم دراسي جديد والمشاركة في كافة المناسبات لما لها من أثر إيجابي في نفوسهم. الطابور .

وأشاد وكيل الوزارة، بتوفير جميع الأجواء المناسبة للطلاب لقضاء وقت سعيد داخل المدرسة والاهتمام بتقديم كافة أشكال الدعم لهم. وأكد على ضرورة نشر ثقافة الود والترابط بين الطلاب ومشاركتهم في جميع المناسبات، لأنها لها تأثير إيجابي كبير في نفوسهم، وسنبذل قصارى جهدنا لإسعادهم. 

"تعليم الوادي الجديد" توزع نسخاً للقرآن الكريم على الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة "تعليم الوادي الجديد" توزع نسخاً للقرآن الكريم على الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة "تعليم الوادي الجديد" توزع نسخاً للقرآن الكريم على الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة "تعليم الوادي الجديد" توزع نسخاً للقرآن الكريم على الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة "تعليم الوادي الجديد" توزع نسخاً للقرآن الكريم على الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد وكيل التعليم بالوادي الجديد المهندس سيد عبدالعزيز مدارس الوادى الجديد تعليم الوادي الجديد تعلیم الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

انقلاب شاحنة بترول وإصابة قائدها في الوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انقلبت شاحنة بترول، اليوم الأربعاء، على الطريق الواصل بين محافظة أسيوط ومدينة الخارجة في محافظة الوادي الجديد.

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول مصاب في حادث مروري لمستشفى الخارجة التخصصي.

تبين انقلاب شاحنة بترول تابعة لمصر للبترول بمنطقة الكيلو 90 بطريق " الخارجة – أسيوط"، أسفر عن إصابة قائد الشاحنة وهو حنفي محمود حسن، 54 عامًا، من محافظة أسيوط، وتبين أن الشاحنة فارغة من المواد البترولية.

انتقلت سيارات الإسعاف والإطفاء لموقع الحادث، ونقلت المصاب لمستشفى أسيوط الجماعي، فيما تواصل إدارة المرور بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز الخارجة، رفع آثار الحادث من الطريق وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها بالطريق.

تحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • الأعمال المستحبة في بداية السنة الهجرية لتجديد الإيمان والرجوع إلى الله (شاهد)
  • حصول "تعليم بني سويف" على المركز السابع في مسابقة التحدث باللغة العربية
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان في الجغرافيا والكيمياء للثانوية
  • الأعمال المستحبة في بداية السنة الهجرية لتجديد الإيمان والرجوع إلى الله «فيديو»
  • تعليم الأحساء.. 670 طالبًا في مبادرة "نادي العلوم والاستكشاف"
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • صور | نشوب حريق بمزرعة نخيل وإخماد آخر في الوادي الجديد
  • وكيل تضامن الدقهلية يتفد تطوير مركز التأهيل الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة
  • انقلاب شاحنة بترول وإصابة قائدها في الوادي الجديد
  • تتويج الحافظة “ياسمين ولد دالي” بالمرتبة الأولى في مسابقة التبيان الدولية للقرآن الكريم