كتب- إسلام لطفي:
استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين برئاسة النائب عمرو يونس، عضو مجلس النواب عن التنسيقية.

وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي والمستشار القانوني للحملة، والذي أشاد في بداية اللقاء بدور تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في دعم وتمكين الشباب، والالتزام بالدقة والشفافية، حيث أنها تضم قيادات شابة ذات فكر وخبرة كبيرة في العمل السياسي، مؤكداً على ضرورة نقل تلك الخبرة في توعية المواطنين للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية القادمة، وخاصة فئة الشباب.

ومن جانبه، أشاد وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بعرض الإنجازات التي تمت خلال السنوات الماضية بمؤتمر حكاية وطن، مؤكدين على دعمهم للمرشح عبد الفتاح السيسي، مع العمل على توعية المصريين على ضرورة المشاركة الإيجابية في هذا الاستحقاق الانتخابي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني الرئيس عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي تنسيقية شباب الأحزاب مجلس النواب تنسیقیة شباب الأحزاب والسیاسیین

إقرأ أيضاً:

الصقور تغيب عن الترشح لانتخابات برلمان كردستان لصالح الأحزاب الجديدة - عاجل

بغداد اليوم - بغداد

علق المحلل السياسي جمعة محمد كريم، اليوم الجمعة (27 أيلول 2024)، على غياب الصقور والقيادات الرئيسية عن الترشح لانتخابات برلمان كردستان.

وقال محمد كريم في حديث لـ "بغداد اليوم" إن "المنافسة ستكون شديدة، والتحالفات والأحزاب استعدت بشكل كبير، وما يميز هذه الانتخابات هو ظهور الأحزاب الجديدة، لآن الوجوه القديمة لم تكن طموح المواطنين".

وأضاف أن "البرلمان السابق لم يكن فعالا ونشيطا في قضايا الفساد والقضايا التي تهم المواطن، والآن الحملة الانتخابية تحاول الهظر بمظهر جديد، وعدم الظهور بالقوائم التقليدية، وبالتالي المنافسة في الحملة الانتخابية وفي الانتخابات ستكون شديدة وكبيرة والتنافس سيختلف عن المرات السابق".

وانطلقت الأربعاء، (25 أيلول 2024)، الحملات الدعائية لانتخابات برلمان إقليم كردستان العراق المقرر إجراؤها في 20 (تشرين الأول) المقبل.

وتتوقف الحملات يوم 15 من تشرين الأول، أي قبل 48 ساعة من إجراء التصويت الخاص لقوى الأمن والشرطة والسجون التي ستجرى في 18 من الشهر ذاته.


مقالات مشابهة

  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • السيسي يؤكد دعم مصر الكامل للبنان ورفضها المساس بأمنه
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بـ "ميقاتي" ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • الأحد.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم صالونًا نقاشيًا حول التحول إلى الدعم النقدي
  • تنسيقية شباب الأحزاب: الدعم النقدي يعزز منظومة العدالة الاجتماعية
  • الصقور تغيب عن الترشح لانتخابات برلمان كردستان لصالح الأحزاب الجديدة
  • الصقور تغيب عن الترشح لانتخابات برلمان كردستان لصالح الأحزاب الجديدة - عاجل