أجرى المهندس سيد عبد العزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الأحد، عدة جولات تفقدية بمدارس المحافظة لمراقبة انتظام العملية التعليمية.

 وتفقد مدرسة الخارجة الثانوية للبنين يرافقه مدير إدارة الأمن بالمديرية، مشدداً على كافة المعلمين بضرورة احترام الزي الرسمي تنفيذاً لتوجيهات اللواء الدكتور محمد.

الزملوط عين محافظ المنطقة لإعطاء المعلمين مظهراً لائقاً ومشرفاً.

وتابع وكيل التعليم، التمارين البدنية للطلاب وفقرات الإذاعة الصباحية التي تضمنت مجموعة من الفقرات التربوية الهادفة ونشرة إخبارية، وقدم سلسلة من النصائح والإرشادات للطلبة، منها ضرورة حسن الدراسة والاجتهاد والحرص على حسن الدراسة والاجتهاد لتحقيق أفضل النتائج الإيجابية وتحقيق الأهداف بالنجاح والتميز.

كما تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة انتظام العمل في مدرسة صلاح الدين الابتدائية ومتابعته مع فريق الإشراف والانضباط الإداري بالمدرسة. واهتم وكيل وزارة التربية والتعليم في الحكومة، خلال جولته في قاعات رياض الأطفال، بمتابعة الأنشطة المقدمة للأطفال واستخدام الأساليب التعليمية الممتعة، مشيداً بما شاهده من المستوى المميز للطلاب وجهدهم. المعلمون داخل الحديقة، الممرات. 

وأمر وكيل وزارة التربية والتعليم، بمراقبة مشاركة الأطفال في كافة الأنشطة التعليمية المختلفة لما لهم من دور حيوي في تنمية مهاراتهم وبناء شخصياتهم.

وكيل التعليم بالوادي الجديد يسلط الضوء على الالتزام بالزي المدرسي للمعلمين بالمدارس وكيل التعليم بالوادي الجديد يسلط الضوء على الالتزام بالزي المدرسي للمعلمين بالمدارس وكيل التعليم بالوادي الجديد يسلط الضوء على الالتزام بالزي المدرسي للمعلمين بالمدارس وكيل التعليم بالوادي الجديد يسلط الضوء على الالتزام بالزي المدرسي للمعلمين بالمدارس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وکیل وزارة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم البحيرة يتابع انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، زيارة لمدرسة اسماعيل الحبروك الرسمية للغات بإدارة بندر دمنهور التعليمية، لمتابعة انتظام الطلاب داخل الفصول وضمان تفاعلهم الجيد مع المعلمين، بالإضافة إلى المراقبة الدقيقة لتطبيق الإجراءات الوزارية المتعلقة بتقليل الكثافة الطلابية. 

وأكد وكيل الوزارة، على استمرار الجولات الميدانية خلال الفصل الدراسي الأول لمتابعة تقدم الدراسة وضمان توفير بيئة تعليمية مناسبة للجميع.

مقالات مشابهة

  • تشميع وتحرير محاضر لـ 61 محلا مخالفا لأنشطته التجارية في الوادي الجديد
  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • الوادي الجديد تحتفل بالعيد القومي الـ65 للمحافظة.. صور
  • قرار مهم من مديرية تعليم الجيزة بشأن إجازة يوم السبت للمعلمين "مستند"
  • وزير الإسكان يشدد على الالتزام بمواعيد تسليم أبراج الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية
  • «تعليم الجيزة»: منح يوم إجازة أسبوعيا للمعلمين بعد قرار تقليل الكثافة
  • زي موحد وإجراءات صارمة لضمان الانضباط وتطوير الخدمات بالوادي الجديد
  • إصابة 4 أطفال سقطوا من ألعاب الملاهي في الوادي الجديد
  • تنشئة الأطفال على حب الرسول.. ندوة لـ"خريجي الأزهر" بالوادي الجديد
  • وكيل تعليم البحيرة يتابع انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك