غادر إمام عاشور، لاعب وسط الأهلي، مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، اليوم الأحد، في بطولة الدوري، متأثرا بإصابة مقلقة.

وكتب الإعلامي إسلام صادق، عبر حسابه على “فيس بوك”: “إصابة قوية لـ إمام عاشور.. وفحوصات طبية عاجلة.. لقد خرج باكيًا”.

واضطر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لإشراك طاهر محمد، علما بأن النتيجة كانت تشير لتقدم الفريق بهدف سجله بيرسي تاو، وقت إصابة إمام عاشور.

وبعد خروج إمام عاشور من الملعب؛ نقل إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب برج العرب، ليجري الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة فى واقعة مشاجرة إمام عاشور وفرد أمن مول بالشيخ زايد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل النيابة العامة بالشيخ زايد التحقيقات حول واقعة مشاجرة إمام عاشور لاعب نادى الأهلى وفرد أمن داخل أحد المولات بالشيخ زايد.

واستدعت جهات التحقيقات شقيق زوجة اللاعب إمام عاشور لسؤاله حول واقعة التحرش التى تعرضت لها شقيقته كما زعمت خلال التحقيقات، حيث قال، إنه لم يعلم شئ عن واقعة التحرش.

كما استمعت جهات التحقيقات لأقوال أحد أصدقاء "عاشور" الذين رافقوه حينما حضر إلى المول، وقال إنه حضر رفقة اللاعب بناء على مكالمة هاتفيه تلقاها الأخير من زوجته تخبره بتعرضها للتحرش والمضايقة من قبل مجهولين داخل المول، مضيفاً “حينما حضرنا منعنا أفراد الأمن من الدخول وبسبب التدافع الشديد سقط فرد الأمن عبدالله على الارض ما أودى لإصابته”.

كما استمعت جهات التحقيقات لأقوال عدد من افراد الامن والعاملين بالمول، واكدوا أن "عاشور وصل إلى المول برفقة مجموعة من الشباب وزعم تعرض زوجته للتحرش داخل المول، وطلب الدخول فى غير اوقات العمل، و حينما منعناهم من الدخول، قاموا بالدلوف لمدخل الجراج، و تعرضوا لنا بالفاظ نابيه و تعدوا  علينا ما اسفر عن اصابة  المجنى عليه عبدالله".

كما اظهر تفريغ الكاميرات، دخول اللاعب إمام عاشور للمول رفقة عدد من الشباب ودلوفهم إلى الجراج الخاص بالمول، و اشتباكهم مع أفراد الأمن داخل الجراج وسقوط احدهم أثناء المشاجرة.

وباشرت نيابة الشيخ زايد تحقيقاتها في واقعة تعدي إمام عاشور لاعب الكرة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر على فرد أمن خاص بأحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد، وكشفت تحقيقات النيابة نشوب مشاجرة بالأيدي بين اللاعب وأصدقائه من طرف وبين أفراد الأمن من طرف آخر، وسقط أحد أفراد الأمن مغشيًا عليه “ حالة إغماء” وحاول اللاعب إفاقته حتى عاد لوعيه، وأخطرت الشرطة بالواقعة وتحرر محضر عنها.
كان انتشر مقطع فيديو مصور يظهر خلاله إمام عاشور، في مشاجرة وبرفقته آخرين مع مشرف أمن داخل مول شهير بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، كالنار في الهشيم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث لاقي الفيديو رواجا بين رواد الموقع، وسط تفاوت في الآراء بين مؤيد لموقف إمام عاشور ومعارض له.

وظهر إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وبرفقته آخرون يعتدون على مشرف أمن، وعلق البعض بأن اللاعب تعدي على مشرف الأمن بسبب تعرض زوجته للتحرش من قبل أمن المول.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل
  • تطور عاجل في قضية إمام عاشور مع فرد الأمن وتورط نجم منتخب مصر
  • 14 سبتمبر أولى جلسات دعوى تشهير فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • تطورات جديدة فى واقعة مشاجرة إمام عاشور وفرد أمن مول بالشيخ زايد
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • حسام غالي يرشح متعب لمنصب مدير الكرة في الأهلي
  • الأهلي يفاجئ إمام عاشور قبل البطولة الأفروأسيوية