لفظ نائب مدير كلية الآداب بجامعة بني سويف، اليوم الأحد، أنفاسه الأخيرة متأثرًا بوعكة صحية، قبل أن يقرر رئيس الجامعة إطلاق اسمه على صالة متحدي الإعاقة للألعاب الرياضية تخليدًا لأسمه.

وقررت الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم إطلاق اسم إيهاب الضباعي نائب مدير كلية الآداب، الذي وافته المنية على صالة متحدي الإعاقة للألعاب الرياضية بمجمع التعليم الصناعي.

تخليد اسم المتوفي بإطلاقه على صالة الألعاب الرياضية

وقال رئيس جامعة بني سويف خلال تصريحات صحفية، إن القرار جاء تقديرا لما قدمه الزميل من اهتمام واسع وكبير في خدمة ذوي الهمم داخل وخارج الجامعة، وتجسيدا لجهوده المبذولة وتواصله الدائم والمستمر مع ذوي الهمم وعمله على إيجاد حلول سريعه للتحديات التي تواجههم والعمل على تذليلها، فضلا عن حرصه الشديد في إقامة المسابقات الرياضية والثقافية والفنية لمتحدي الإعاقة ليس على مستوى الجامعة فحسب، بل على مستوى محافظة بني سويف بأكملها.

حزن بمسقط رأس المتوفي

وأضاف أن الجميع شهد للمغفور له بالاحترام والعمل الدؤوب طوال خدمته في الجامعة، حتى آخر وظيفة شغلها، كانت نائب مدير كلية الآداب.

وسادت حالة من الحزن بقرية الضباعنة بمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، لوفاة أحد أبنائها متأثرًا بوعكة صحية، حيث كان قد كتب على صفحته الشخصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك «سنرحل وسيبقى الأثر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة بني سويف رئيس جامعة بني سويف صالة الألعاب الرياضية على صالة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة بني سويف يكرم عميد كلية الفنون التطبيقية السابق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم مجلس جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، اليوم، بجلسته رقم 234، الدكتور محمد ماضي عميد كلية الفنون التطبيقية السابق، لجهوده المبذولة خلال فترة عمادته للكلية، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الكلية، وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس.

ووجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير للدكتور محمد ماضي، لجهوده المبذولة وإسهاماته في تطوير الكلية، والارتقاء بها،  مؤكداً استمرار مسيرة العمل والعطاء  من خلال التعاون بين كافة الأطراف لتحقيق المزيد من التطور والتقدم، مؤكداً أن التكريم جاء انطلاقاً من تقدير الجامعة لدور أعضاء هيئة التدريس وما يقدمونه للنهوض بالمنظومة التعليمية والأكاديمية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيًا
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات 4 أعوام
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض إنجازات الجامعة خلال 4 سنوات
  • مجلس جامعة طنطا يستعرض انجازات الجامعة خلال ٤ سنوات
  • رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيا
  • رئيس جامعة طنطا يكرم نائب محافظ الغربية
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم الطلاب القادرون باختلاف
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق علي تنظيم قافلة طبية لقرية شريف باشا
  • جامعة سوهاج تكرم 35 طالبًا من ذوي الإعاقة في احتفالية تخرج الدفعة 19
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم عميد كلية الفنون التطبيقية السابق