توفي ثلاثة أشخاص في حادث تصادم مروع بين شاحنتين محملتين بالأسمدة الكيماوية والزلط عند نقطة الكيلو 100  على طريق الداخلة شرق العوينات في محافظة الوادي الجديد. تلقى مدير أمن الوادي الجديد إخطارًا أمنيًا يفيد بوقوع الحادث

بعد وقوع الحادث المروع، توجه ضباط مديرية أمن الوادي الجديد إلى موقع الحادث لتقييم الوضع واتخاذ التدابير اللازمة.

وبعد وصولهم، اتضح أن الحادث نجم عن اصطدام قوي بين شاحنتين محملتين بالأسمدة الكيماوية والزلط واندلاع النيران في السيارتين على الفور.

على الفور، تم استدعاء سيارات الإسعاف لنقل المصابين والتعامل مع الوضع الطارئ. للأسف، أكدت الجهات المعنية وفاة ثلاثة أشخاص في الحادث، وتم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفى الداخلة العام.

تم تحرير محضر بالحادث وتسليمه إلى النيابة العامة لبدء التحقيقات اللازمة. تهدف هذه التحقيقات إلى تحديد أسباب الحادث وتحميل المسؤولية للأشخاص المعنيين.

يعتبر الطريق الداخلة شرق العوينات ممرًا مهمًا لحركة المرور والنقل في محافظة الوادي الجديد. ولذا، ينبغي على السلطات المعنية أن تأخذ هذا الحادث بجدية وتقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الطريق والحفاظ على سلامة المارة.

يؤكد هذا الحادث مجددًا على أهمية الامتثال لقوانين المرور واتخاذ احتياطات السلامة اللازمة أثناء القيادة. حفظ الله الجميع وألهم ذوي الضحايا الصبر والسلوان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد طريق الداخلة الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

حريق هائل بمزارع نخيل بمركز الداخلة في الوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شب حريق هائل، منذ قليل، بمزارع نخيل بواحة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد حيث التهمت النيران أعداد كبيرة من أشجار النخيل المثمرة والفاكهة.

اللواء محمد أبو الليل مدير أمن الوادي الجديد تلقى بلاغا من إدارة النجدة يفيد نشوب حريق هائل في مزارع نخيل بواحة الداخلة، حيث التهمت النيران اعداد كبيرة من أشجار النخيل احدى الحظائر وجرى الدفع ب 6 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق للسيطرة عليه ومنع امتداده للمزارع والمناطق المجاورة له.

كما دفعت الوحدة المحلية لمركز الداخلة بعدد من سيارات المياه ومواتير الرفع للمشاركة في إخماد الحريق ومنع انتقاله للمناطق المجاورة.

 

مقالات مشابهة

  • مصر.. حريق هائل يلتهم مزارع نخيل في الوادي الجديد (صور + فيديو)
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة
  • حريق هائل بمزارع نخيل بمركز الداخلة في الوادي الجديد
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالقليوبية
  • إصابة 6 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • نفوق عدد من الجمال دهسا على طريق وادي عربة
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء