الأسبوع:
2024-07-03@22:03:55 GMT

أتلتيكو مدريد يواصل انتفاضته في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

أتلتيكو مدريد يواصل انتفاضته في الدوري الإسباني

واصل أتلتيكو مدريد انتفاضته في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمثير 2 / 1 على ضيفه ريال سوسييداد، اليوم الأحد، في المرحلة التاسعة بالمسابقة، التي شهدت أيضا فوز لاس بالماس على مضيفه فياريال بالنتيجة ذاتها.

وعلى ملعب (سيفيتاس ميتروبوليتانو)، بادر سامويل لينو بالتسجيل لمصلحة أتلتيكو في الدقيقة 22، غير أن ميكيل أويارزابال أحرز هدف التعادل لسوسييداد في الدقيقة 73.

ومن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان النقاط الثلاث لأتلتيكو، عقب تسجيله الهدف الثاني لفريق العاصمة الإسبانية في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد أتلتيكو، الذي حقق فوزه السادس في البطولة هذا الموسم والرابع على التوالي، إلى 19 نقطة في المركز الرابع، ومازال لديه مباراة مؤجلة، متأخرا بفارق 5 نقاط عن جاره اللدود ريال مدريد (المتصدر).

في المقابل، توقف رصيد ريال سوسييداد، الذي نال خسارته الثانية في المسابقة هذا الموسم مقابل 4 انتصارات و3 تعادلات، عند 15 نقطة في المركز السادس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان ريال سوسييداد

إقرأ أيضاً:

موراتا باقٍ في أتلتيكو مدريد

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا» سانيه يهدد إسبانيا بـ «الأذى» من كروس! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أكّد مهاجم أتلتيكو مدريد وقائد منتخب إسبانيا ألفارو موراتا، البقاء في صفوف فريقه الموسم المقبل.
وقال موراتا «31 عاماً» على حسابه على إنستجرام «لا استطيع تخيّل ماذا يعني الفوز مع هذا القميص، ولا أريد الرحيل قبل أن أحقق هذا الأمر».
وخاض موراتا موسماً رائعاً مع أتلتيكو مدريد بتسجيله 15 هدفاً في الدوري الإسباني، كما بات يشغل دوراً جديداً، بعد أن تم اختياره قائداً لمنتخب بلاده المشاركة في كأس أوروبا المقامة حالياً، حيث بلغ فريقه الدور ربع النهائي بالفوز في مبارياته الأربع حتى الآن قبل مواجهته مع ألمانيا الدولة المضيفة الجمعة.
هذا الدور أسهم في استعادته الثقة، بعد أن قوبل بصافرات الاستهجان خلال تعادل إسبانيا مع البرازيل 3-3 في مباراة ودية في مارس الماضي.
وقال موراتا معلّقاً على هذا الأمر قبل مواجهة كرواتيا في دور المجموعات «غالباً، أطفالي الذين يبلغون من العمر 5 أعوام (توأم) لا يفهمون لماذا هذا الغضب ضد والدهم، بالنسبة إلي الأمر الأكثر سهولة هو اللعب في الخارج».
كان قد ترك الباب مفتوحاً للعودة الى البلد الأحبّ إلى قلبه وهو إيطاليا، حيث خاض أفضل مواسمه وتحديداً مع يوفنتوس على فترتين «2014-2016 ثم 2020-2022».
وكانت تقارير أشارت إلى إمكانية انتقال موراتا إلى الدوري السعودي، وتحديداً إلى نادي القادسية السعودي، حيث انتقل زميله في المنتخب ناتشو، لكنه فضّل البقاء في صفوف فريق العاصمة الإسبانية.

مقالات مشابهة

  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • موراتا باقٍ في أتلتيكو مدريد
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد