الثورة نت|

شهدت مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة، اليوم مسيرة جماهيرية لأبناء المديريات الشمالية تأييدا لعملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية للرد على جرائم الكيان الصهيوني.

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية والرايات واللافتات المؤيدة لمشروع المقاومة والشعب الفلسطيني في الرد على جرائم الاحتلال وانتهاكاته المستمرة على الأقصى والمقدسات الإسلامية.

وعبروا عن ابتهاج وفخر الشعب اليمني بالعملية البطولية التي تم تنفيذها في العمق الصهيوني، التي أعادت للأمة هيبتها وكرامتها، بما مثلته من ضربة قاسية للعدو وكشف ضعفه وعجزه أمام الإرادة الحرة للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

وأكدوا على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة العدو الصهيوني بكل الوسائل الممكنة، داعين الأمة العربية إلى التوحد والتكاتف لدعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة الصلف الصهيوني واستعادة أراضيهم المحتلة.

وخلال المسيرة التي حضرها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكيل المحافظة المساعد غالب حمزة ومدير فرع الشؤون الانسانية بالمحافظة جابر الرازحي ومدراء المديريات، ألقيت كلمات من قبل قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني وعامر الحكيم ومدير مديرية الزيدية حسن الاهدل، باركت العملية العسكرية في العمق الصهيوني.

واعتبرت الكلمات عملية ” طوفان الأقصى” حق طبيعي للرد على انتهاكات العدو الصهيوني وارتكابه المجازر بحق الشعب الفلسطيني واقتحاماته المتواصلة وتدنيس الأقصى الشريف والاستمرار في سياسته الاستيطانية.

وطالب بيان المسيرة الأنظمة العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني، بتصحيح مواقفها المخجلة والعمل ضمن مسار دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته حتى تحرير الأراضي الفلسطينية وعاصمتها القدس.

ودعا أحرار الأمة العربية والإسلامية، الى تحمل المسئوليات خلال هذه المرحلة ودعم فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة ومساندتها في معركتها الجهادية ضد العدو الصهيوني لتحرير الأراضي الفلسطينية والمقدسات الاسلامية.

وجدد أبناء المديريات الشمالية بمحافظة الحديدة، التأكيد على استمرار دعم الشعب اليمني الكامل للشعب الفلسطيني حتى نيل كافة حقوقه المشروعة وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

شارك في المسيرة التي تخللها قصيدتان للشاعرين سليمان معوضه وياسين الفروي وأنشودة لفرقة الولاء المحمدية، حشد كبير من القيادات والمشايخ والشخصيات الاجتماعية ومواطنين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: عملية طوفان الأقصى الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة لـ 41788 وإصابة 96794 آخرين

ارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المستمر منذ 7 أكتوبر 2023 على قطاع غزة، إلى 41788 شهيدا و96794 مصابا، وفقًا لوزارة الصحة الفلسطينية.

يذكر أن، حركة حماس بدأت عملياتها العسكرية «طوفان الأقصى» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

وفي منتصف تلك الأحداث نفذت هدنة بين طرفي الصراع لمدة 7 أيام تقريبًا، وتم ذلك بوساطة جهود مصرية قطرية أمريكية، وشملت هذه الهدنة وقف إطلاق النار داخل قطاع غزة والحفاظ على أرواح الأطفال والمدنيين، بالإضافة إلى تبادل الأسرى الإسرائيليين والفلسطينيين المتواجدين في أيدي المقاومة والاحتلال الصهيوني.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 363 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 41 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًالرئيس الفلسطيني: العدوان الإسرائيلي المتواصل دمر نحو 90% من مرافق قطاع غزة

4 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال وسط وجنوب قطاع غزة

وقوع شهداء.. طيران الاحتلال يستهدف منازل في مخيم النصيرات بغزة

مقالات مشابهة

  • اليمن يثبت حضوره في معركة تحرير فلسطين: طوفان الأقصى يكتب التاريخ
  • عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” في مديرية بني العوام بحجة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة لـ 41788 وإصابة 96794 آخرين
  • عمران.. مسيرات طلابية تأييداً لعملية الوعد الصادق الثانية وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني
  • عام على طوفان الأقصى: من ربح ومن خسر؟
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية ضد العدو الصهيوني
  • قيادات إسرائيلية أطاح بها طوفان الأقصى
  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • إخوان الأردن يدعون للنفير الجمعة دعما لـطوفان الأقصى في ذكراها الأولى
  • "حماس" تدعو إلى أوسع مشاركة في فعاليات ذكرى طوفان الأقصى