انتهى الفنان العراقي كاظم الساهر، من التحضيرات لألبومه الجديد المقرر طرحه نهاية العام الجاري.

وخلال لقائه مع قناة DW عربية قال كاظم الساهر إنه قرر أن تكون أول أغنية يطرحها من كلمات صديقه الشاعر الراحل كريم العراقي وهي أغنية "وفية" التي سيصورها على طريقة الفيديو كليب قائلا: "حريص أن أول أغنية يتم طرحها تكون لكريم العراقي ويتم تصويرها هو كان سعيدا بهذا النص، هى أغنية "وفية".

وكشف كاظم الساهر جزءا من كلماتها وتقول: " الله يعلم يا وفية كم ضاقت الدنيا عليا لما أضعتك من يديا اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني الله يعلم الله يعلم يا وفية".

وعلى جانب آخر، يحيي كاظم الساهر حفلا غنائيا في الليلة الثانية من مهرجان الغناء بالفصحى، والذي يقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الشهر الجاري.

اقرأ أيضاً منذ 151 عاما حريق فى حظيرة أدى لدمار مدينة شيكاغو فقد خاتم الخطوبة .. شاب يتقدم لخطوبة فتاة خلال حفل ‘‘كاظم الساهر’’ ويتعرض لموقف محرج (فيديو) الفنان العراقي ‘‘كاظم الساهر’’ يلجأ لتغيير اسمه بعد تعرضه للتنمر!! معجبة تباغت ‘‘كاظم الساهر’’ وتقفز إلى المسرح وتحتضنه بقوة وتحرجه بطلب واحد والمفاجأة في ردة فعله (فيديو) بعد غياب 13 عامًا.. كاظم الساهر يعود لمصر بلقيس فتحي مع كاظم الساهر في عمل فني جديد بمشاركة نجل حاكم دبي (فيديو) شاهد... كاظم الساهر يصدم الجميع بشكله في أحدث ظهور له قنبلة الموسم .. أغنية جديدة تجمع بين الفنان العراقي كاظم الساهر مع الفنانة اليمنية بلقيس فتحي كاظم الساهر يعتذر من شاعر يمني شاب لهذا السبب كاظم الساهر يسطو على قصيدة ”شاعر يمني ” ومصطفى الاغا ينسبها لشاعر اخر ...فيديو بعد اعتذاره عن الغناء في ”موسم الرياض”.. كاظم الساهر يتعرض لإنتقاد لاذع من قبل خليجيين حقيقة وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر في حادث سيارة

يقام الحفل مساء الجمعة 13 أكتوبر، ويشارك به إلى جانب كاظم الساهر، المطربة السعودية أروى، والفنانة الفلسطينية جاهدة وهبة

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الفنان العراقی کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو حظي بمشاهدات عالية وذلك بسبب الإهتمام الذي وجده المقطع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد قام نشطاء على فيسبوك بنشر مقطع فيديو قيل أنه مسرب تم تصويره من حفل زواج الفنان الشاب علي الشيخ.

وعلى الرغم من تحذيرات العريس وأهل الفرح للمعازيم والحاضؤرين من عدم تصوير لقطات الحفل بكاميرات الهاتف إلا أن البعض قاموا بتصوير لقطات للعروسين وهما يتبادلان الرقص.

https://www.facebook.com/reel/1046010930563576

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع المسرب زوجة الفنان علي الشيخ, وهي تشاركه الرقص في لحظات “الجرتق” التي تعقب الزفاف.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً الجنس اللطيف سخر من الفنان الشاب بعد تعمده إخفاء زوجته وعروسته, حيث كتبت إحداهن: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الكب يعكس رشاقة مي سليم
  • الجيش العراقي يتأهب.. اجتماع أمني عالي المستوى  لمواجهة أي طارئ (فيديو)
  • لاعب الشرطة العراقي يشيد بالهلال: إذا بنطلع بتعادل هيكون شيء ممتاز .. فيديو
  • كيفية إعداد مشاركة الشريك في صور Google
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • جحفلي: الجميع يعلم أننا نلعب أمام كبير آسيا .. فيديو
  • النخالة: المقاومة الفلسطينية ستبقى وفية لذكرى الشهيد حسن نصر الله ومآثره
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • عمرو سلامة يطلب من المتسابقين في «كاستينج» أداء أغنية البيه البواب (فيديو)