الأهلي والإسماعيلي.. غادر إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي مباراة الإسماعيلي مصاباً، وذلك في المباراة التي تقام حالياً ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة «دوري النيل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي والإسماعيليالأهلي في الدوري الممتاز

وأستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي «حامل اللقب» تحت قيادة المخضرم السويسري مارسيل كولر، مشواره في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بمواجهة قوية أمام المصري البورسعيدي، تمكن الشياطين الحمر من حسمها برباعية نظيفة، وقع عليها بيرسي تاو هدفين، ورضا سليم هدف وكريم فؤاد مثله.

الأهلي

قبل أن تؤجل مباراة الجولة الثانية للمارد الأحمر، أمام فريق سيراميكا كليوباترا بسبب أرتباط رجال المدرب السويسري كولر، بلقاء دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام سان جورج الإثيوبي، والتي حسمها النادي الأهلي لصالحه بسباعية نظيفة بمجموع المباراتين وتأهل إلى مجموعات بطولة دوري الأبطال هذا الموسم، وهو حامل لقبه ايضاً.

الإسماعيلي في الدوري الممتاز

بينما استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي تحت قيادة إيهاب جلال، مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بهزيمة على يد الوافد الجديد إلى مسابقة «دوري النيل» فريق زد، بهدف نظيف.

فريق الإسماعيلي

وفي الجولة الثانية، نجح «الدراويش» في فرض كلمته في المباراة أمام الاتحاد السكندري، وحسم القمة الجماهيرية، وحقق فوزاً مستحقاً على «زعيم الثغر» بثلاثية مقابل هدف، وحصد أول ثلاث نقاط له في المسابقة.

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

- وجاء هدف الأهلي الأول في المباراة عند الدقيقة الـ22 من زمن الشوط الأول من المباراة، عقب مرور رائع من الجناح حسين الشحات وسددها على يمين محمد فوزي اصطدت بالعاضرة، ووصلت إلى الجنوب إفريقي بيرسي تاو ليقص شريط أهداف المارد الأحمر في المباراة.

هدف الأهلي الاول في الإسماعيلي بيرسي تاو ????❤️ pic.twitter.com/3q7GO2MfGD

— عالم الاهلي (@ItsAhly_) October 8, 2023

- وغادر إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي المباراة متأثراً بالإصابة وسط بكاء شديد من اللاعب عند الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، ودخل طاهر محمد طاهر بدلاً منه.

إمام عاشورتشكيل الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي ضد الإسماعيلي على النحو التالي:

???? إليكم تشكيل فريقنا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/ifpcgzWh6G

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 8, 2023

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور - أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج.

خط الهجوم: حسين الشحات - أنتوني موديست - بيرسي تاو.

تشكيل الإسماعيلي ضد الأهلي في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الإسماعيلي ضد الأهلي على النحو التالي:

فريق الإسماعيلي

حراسة المرمى: محمد فوزي.

خط الدفاع: حمدي النقاز - محمد نصر - محمد هاشم - إياد العسقلاني.

خط الوسط: محمد عبد السميع - عمر الساعي - محمد مخلوف - ياو أنور.

خط الهجوم: عبد الرحمن مجدي - مروان حمدي.

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وكانت قد أقيمت أول أمس قرعة دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، ووضعت حامل اللقب النادي الأهلي، في المجموعة الرابعة، التي تبدو سهلة نسبياً للمارد الأحمر.

ووقع النادي الأهلي في المجموعة الرابعة مع كل من:

المجموعة الرابعة ????

طريق الأبطال في رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا ???? pic.twitter.com/FGeVr0zwWa

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 6, 2023

1- الأهلي.

2- شباب بلوزداد الجزائري.

3- يانج أفريكانز التنزاني.

4- ميدياما الغاني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري الأهلي إيهاب جلال دوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي الدوري المصري كهربا تشكيل الأهلي الإسماعيلي الأهلي والإسماعيلي الاسماعيلي تشكيل الإسماعيلي الاهلي تشكيل الاهلي محمود كهربا الاهلي اليوم إمام عاشور نادي الإسماعيلي تشكيل الاسماعيلي مباريات الأهلي الاهلي والاسماعيلي الأهلي ضد الإسماعيلي أهداف الأهلي ترتيب الدوري المصري اهداف الاهلي مباريات الدوري المصري الأهلي والمصري فريق الإسماعيلي مباراة الأهلي والمصري أخبار الإسماعيلي غيابات الأهلي أخبار الدوري المصري موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي مباراة الاهلي والاسماعيلي مباراة الأهلي والإسماعيلي اهداف الاهلي والاسماعيلي أهداف الأهلي اليوم مارسيل كولر كولر الأهلي والاسماعيلي إيقاف كهربا شباب بلوزداد الجزائري الأهلي في دوري أبطال إفريقيا الأهلي في الدوري الممتاز إمام عاشور الأهلي يانج أفريكانز التنزاني موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي الأهلي وإمام عاشور أهداف الأهلي والمصري أنتوني موديست موديست غيابات الأهلي اليوم مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا مباراة الأهلي والاسماعيلي مباراة الأهلي والاسماعيلي مباشر موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي الإسما الإسماعیلی فی الدوری النادی الأهلی فی المباراة هذا الموسم دوری أبطال إمام عاشور بیرسی تاو الأهلی فی

إقرأ أيضاً:

أبو مسلم: لم أتوقع خسارة الأهلي للسوبر.. وأحمد بلال أخطأ في تصريحات ضد الزمالك

أكد أحمد أبومسلم نجم النادي الكرة المصرية السابق، أن الاهلي والزمالك فريقين كبيرين ولديهم حلول فنية كثيرة، مشيرا إلى أنه لم يتوقع خسارة كأس السوبر الإفريقي بالنسبة للفريق الأحمر، في ظل المستويات بين الناديين، موضحا أن الزمالك كان لديه دوافع كثيرة واستغل الحالة الأخيرة وكان هناك حالة تركيز شديدة.

إقرأ أيضًا..

أحمد أبو مسلم: أتوقع فوز الأهلي على الزمالك بهدف نظيف

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لاعبي الأهلي كانوا في حالة غريبة، والفريق افتقد السيطرة على غرفة الملابس في غياب مدير الكرة، كولر مدرب كبير ولا يعرف طباع اللاعبين المصريين، والمدرب الأجنبي يعمل باحترافية فقط داخل الملعب، ولم يمنح الخصم الاحتراف الكافٍ رغم أنه كان أحد مزايا الأهلي في سنوات سابقة، وكان الفريق يلعب حتى الدقيقة 90 كما حدث أمام الوداد المغربي".

وأضاف: "فنيًا المباراة لم تكن قوية، وما حدث من لاعبي الأهلي كان حالة (تسيب واضحة)، وقرار تعيين محمد رمضان لاعادة الانضباط، ومصلحة الفريق هي الأهم حاليا وكولر لابد أن يوافق بشكل عادي".

وواصل: "غرفة ملابس الأهلي لم تكن منضبطة مؤخرًا، ولا يوجد ردع واضح، ومثلا صالح جمعة كان لديه العديد من الأزمات لكن كان يقابله عقوبات صارمة من سيد عبدالحفيظ في وقتها، كما أن الفريق لم يكن جاهزا فنيا وكل الاحتكاكات كانت لصالح الزمالك".

وأكمل: "أحمد بلال أخطأ في تصريحاته عن الزمالك، وتسبب في حالة تحفز لدى لاعبيه، بينما تأثر لاعبي الأهلي بما قيل من البعض قبل اللقاء".

وتابع أبومسلم: "الطبيعي أن يكون إمام عاشور مستهدف، واي لاعب منتقل من الأهلي أو الزمالك والعكس يكون دائما تحت المنظار، وحدث ذلك مع كهربا في وقت سابق، لكن إمام عاشور متراجع مستواه مؤخرًا، وهناك عدة أزمات خارج الملعب مؤخرا تخص اللاعب أثرت عليه، وهو يعيش في حالة تركيز خارج الملعب، وايضا مع منتخب مصر كان بعيدا، والأهلي يمتلك أفشة أيضا ولابد أن يشارك في المباريات المقبلة ولابد من خلق روح التحدي والمنافسة بين اللاعبين".

وأتم: "لابد أن يتواجد عمر جابر في معسكر منتخب مصر خلال المعسكر المقبل خاصة بعد إصابة محمد هاني وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة، وأتوقع وجود عمر بالفعل ضمن صفوف المنتخب".

مقالات مشابهة

  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • أبو مسلم: لم أتوقع خسارة الأهلي للسوبر.. وأحمد بلال أخطأ في تصريحات ضد الزمالك
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • دونجا: التتويج بالسوبر الإفريقي كان ردًا لكرامتنا.. وسنفوز بكل البطولات الموسم القادم
  • تصريح ناري من دونغا ضد إمام عاشور.. يبحث عن "اللقطة"
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر