البوابة نيوز:
2024-10-06@09:56:18 GMT

صلاح يحقق أرقاما قياسية مثيرة أمام برايتون

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

حقق الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عددا من الأرقام القياسية خلال تعادل فريقه أمام برايتون، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز صلاح هدفين متتاليين لليفربول، في الدقيقة 40 و45 من ركلة جزاء، ليصل إلى 144 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز معادلًا بذلك الرقم التهديفي للنجم الهولندي السابق روبن فان بيرسي، كما احتل المركز الثالث على قائمة أفضل هدافي البريميرليج على مر العصور.

كما قام صلاح بفض الاشتباك مع أسطورة ليفربول كيني دالجليش من حيث الأهداف المسجلة في شباك برايتون، حيث أصبح لديه 8 أهداف مقابل 6 أهداف لـ دالجليش.

ووفقًا لشبكة أوبتا للإحصائيات، فإن محمد صلاح قد وصل إلى مشاركة رقم 14 في مبارياته ضد برايتون في 13 مباراة، حيث سجل 8 أهداف وصنع 6 آخرين. وبهذا التسجيل، يتساوى محمد صلاح مع مانشستر يونايتد كأكثر الفرق التي ساهم ضدها بأهداف في الدوري الإنجليزي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي برايتون

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أعلن آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في المباراة التي ستقام اليوم السبت على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: أليسون بيكر خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس خط الوسط: ماك أليستر، كورتيس جونز، ريان جرافنبيرش خط الهجوم: ديوجو جوتا، كودي جاكبو، محمد صلاح  "أنت في نادٍ كبير".. مدرب ليفربول يتحدى جرافنبيرخ حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يحقق فوزًا مثيرًا أمام فولهام في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يعبر كريستال بالاس وينفرد بصدراة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي