انتهت مجريات الشوط الأول من مواجهة مانشستر سيتي امام نادي أرسنال بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المواجهة الجارية بين الفريقين على ملعب ستاد الإمارات لحساب الجانرز، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من مباريات الدوري الإنجليزي لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

شوط شلبي بين مانشستر سيتي وأرسنال 

وشهد الشوط الاول العديد من الهجمات والمحاولات المتبادلة من بينها فرصة وحيده كانت قريبه من سكونها الشباك لنادي أرسنال واخرى لمانشستر سيتي الذي امتلك الاستحواذ في الشوط الاول بنسبة 55%.

دكة بدلاء مانشستر سيتي وأرسنال 

يمتلك أرسنال على مقاعد البدلاء أمام مانشستر سيتي اليوم كل من رامسديل وتومياسو وكيويار وتوماس بارتي وسميث روي وفييرا ونيلسون ومارتينيلي وكاي هافيرتز، ويمكنه الاستعانه بهم في الشوط الثاني لتحقيق الانتصار.

على الجانب الأخر يمتلك مانشستر سيتي على مقاعد بدلاء كل من أورتيجا وفيليبس وستونز وجاك جيراليش ودو كو وجوميز ومانويل آكانجي ونونيز وبوب، يمكنه الاستعانه بهم لتحسين المستوى لتحقيق الانتصار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي أرسنال الشوط الأول مانشستر سيتي وآرسنال الدورى الانجليزى مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

أرسنال يضرب توتنهام برأسية جابرييل

 
لندن (رويترز)

أخبار ذات صلة سانشو: أنا في تشيلسي «على راحتي»! بعد «البداية النارية».. هالاند يُهدّد «معجزة» ميسي!


سجل جابرييل هدفاً بضربة رأس، في الشوط الثاني، ليفوز أرسنال 1-صفر على مضيفه توتنهام في «قمة شمال لندن»، ليواصل ملاحقة مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
بدأ توتنهام المباراة بشكل أفضل، وأجبر الحارس ديفيد رايا على تصديات مبكرة، قبل أن يستفيق أرسنال، على الرغم من أن يورين تيمبر ربماً كان محظوظاً لتجنب طرده مباشرة، بسبب تدخل متهور على بيدرو بورو في الشوط الأول.
وكانت المباراة سريعة من الفريقين، مع نقص الفعالية أمام المرمى، حتى عاقب أرسنال منافسه توتنهام من ركلة ركنية، وأفلت جابرييل بسهولة من كريستيان روميرو، وسجل برأسه في مرمى توتنهام، من مسافة قريبة في الدقيقة 64.
وصمد أرسنال أمام ضغط توتنهام في الدقائق الأخيرة، ليحقق انتصاراً جعله يتأخر بفارق نقطتين عن «السيتي» حامل اللقب، قبل رحلته إلى ملعب الاتحاد يوم الأحد المقبل، بينما يملك توتنهام أربع نقاط من أربع مباريات.

مقالات مشابهة

  • مايكل أوليفر يدير قمة مانشستر سيتي وأرسنال في البريميرليج
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على طاجكستان
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي
  • هالاند يغرد منفردا في صدراة هدافي الدوري الإنجليزي
  • أرسنال يسقط توتنهام بـ”رأس ماجاليس” ويتقدم لوصافة الدوري الإنجليزي
  • اوجسبورج يهزم سانت باولي بثلاثية في الدوري الالماني
  • أرسنال يضرب توتنهام برأسية جابرييل
  • الدوري الإنجليزي.. لقطة بين أرتيتا ومدرب توتنهام تلفت الأنظار
  • دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا الكيني بثنائية في الشوط الاول