دافع الإعلامي خالد الغندور، عن حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، محمد صبحي، مؤكدا أنه حارس متميز، ولديه مستقبل كبير، خاصة أنه لا زال صغير السن.

وكتب الإعلامي الرياضي خالد الغندور، عبر حسابه على “فيس بوك”: “”حمد صبحي مواليد 99 يعني 24 سنة، روح شوف الحضري لما كان عنده 24 سنة والشناوي 24 سنة كان مستواهم إيه؟ وعملوا إيه؟ واكتسبوا خبرات إمتى؟ وأصبحوا أساسيين ومن أفضل الحراس في إفريقيا في سن كام؟.

. منتظر الرد".

وحقق  فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على إستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفع الأبيض رصيده بهذا الفوز إلى 5 نقاط يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري، في حين يظل البنك الأهلي في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تقديم عرض مالى جديد للاعب الفريق أحمد سيد زيزو يتضمن توقيعه على ثلاثة مواسم يحصل في الأول على ٧٠ مليون جنيه تزيد عشرة ملايين فى الموسم الثانى علي أن يتم التفكير فى بيعه والاستفاده منه ماديا فى الموسم الثالث لتحقيق رغبته فى الاحتراف ويرعى هذا الإتفاق ممدوح عباس الرئيس الأسبق والذى سيساهم بجزء كبير من مبلغ التعاقد. 

الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري

على صعيد أخر ينتظم غدا السبت أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق فى التدريبات الجماعيه بعد إنهاء أزمته باالتصالح مع أسرة المرحوم أحمد سيد الشوبكى وقبول عزائه فى حضور محاميه أشرف عبد العزيز..

وعلمت الوفد أن فتوح سيكون خارج قائمة الزمالك في بطولة السوبر المصري نظرا لارتباطه بحضور جلسة محكمة مرسى مطروح فى ذات القضيه يوم ٢٢ أكتوبر الجاري. 

على جانب آخر شارك الثنائي الأفريقي سيدى نداى و جيفرسون كوستا مع فريق ٢٠٠٥ أمام سيراميكا كليوباترا ضمن الجوله الثالثه لبطولة الجمهوريه وظهر الثنائي بمستوي جيد فى إطار تجهيز اللاعبين للمشاركه فى تدريبات الفريق الأول. 

غداً.. الزمالك يستأنف تدريباته إستعداداً للسوبر المصري

ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا السبت  استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

مقالات مشابهة

  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • الزمالك يكشف موعد «المنع الإعلامي» بعد «حفل السوبر»
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • الزمالك تصنيف أول بالكونفدرالية
  • صبحي: نعمل فى ضوء توجيهات الرئيس لتمكين الشباب
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • محمد عواد: رغبتي حسمت التجديد مع الزمالك
  • أزمة قوية داخل الإسماعيلي بسبب شوقي غريب
  • نصر أبو الحسن يستقيل من رئاسة الإسماعيلي
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد