استمرت أعمال الحملات المكثفة من خلال ادارة الإعلانات بمحافظة الدقهلية  لإزالة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة والعشوائية بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة.


وأوضح التقرير الذي عرضه المحاسب محمد البدوي مدير ادارة الاعلانات بالمحافظة انه تم ازالة عدد من الاعلانات المخالفة والغير مرخصة بنطاق حي غرب مدينة المنصورة ومركز ومدينة بلقاس وتم التحفظ علي الاعلانات التي تم ازالتها وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها وفقا لإشتراطات لائحة الاعلانات المقررة بالتنسيق مع السيد، محمد أمين رئيس حي غرب المنصورة والمحاسب غاده الحمادي رئيس مركز ومدينة بلقاس وفريق عمل الإعلانات والإشغالات برئاسة حي غرب المنصورة ورئاسة مجلس مدينة بلقاس.


ويذكر أن الحملات تستهدف مراجعة الإعلانات بالشوارع والميادين لتطبيق لائحة تنظيم الاعلانات وإزالة الإعلانات العشوائية والغير مرخصة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


وكان"محافظ الدقهلية "قد أمر بتشكيل لجان مشتركة للمرور اليومي لمراجعة الإعلانات بنطاق المحافظة على الطبيعة وإزالة الإعلانات العشوائية وتنفيذ الإعلانات الجديدة وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه لائحة الإعلانات والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون والقواعد المنظمة خاصة فيما يتعلق بالإعلانات.

FB_IMG_1696780145068 FB_IMG_1696780142634 FB_IMG_1696780138822 FB_IMG_1696780136588

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشوارع والميادين ب بمحافظة الدقهلية رئيس مركز ومدينة مدينة المنصورة محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

«الإدارية العليا»: قطع المرافق في البناء المخالف والتحفظ على الأدوات

أصدرت المحكمة الإدارية العليا حكمًا يقضي بقطع المرافق عن المباني المخالفة، والتحفظ على الأدوات المستخدمة في البناء، وذلك للحد من ظاهرة البناء المخالف خارج نطاق كردون المباني.

مهام مهندس المتابعة 

وأوضحت المحكمة في حيثياتها، أنه في حالة وجود مخالفات يجب على مهندس المتابعة اتخاذ الإجراءات اللازمة، بداية من تحرير قرار إيقاف الأعمال وتحرير محضر مخالفة، ثم إعداد مشروع قرار بالإزالة أو تصحيح الأعمال المخالفة، ورفعه للسلطة المختصة لاعتماده.

كما نص الحكم على تحرير محضر عدم تنفيذ قرارات الإزالة، وقطع المرافق عن الوحدات المخالفة، والتحفظ على مواد وأدوات البناء بالتنسيق مع الجهات المختصة، في حال استئناف الأعمال المخالفة بعد وقفها.   

مقالات مشابهة

  • المزيد من الإعلانات قادمة إلى Amazon Prime Video
  • محافظ الدقهلية يتفقد معارض المحافظة الدائمة لبيع السلع والمنتجات بأسعار مخفضة
  • اجتماع في لحج يناقش ترتيبات تنفيذ حملة إزالة مباني البسط العشوائي المستحدثة
  • حبس 3 متهمين بإدارة شركة إنتاج فني غير مرخصة
  • محافظ الدقهلية يفتتح معارض المحافظة الدائمة لبيع السلع والمنتجات بشرق وغرب المنصورة
  • حملة لإزالة الإعلانات الغير مرخصة بمدينة قنا
  • تخصيص أرقام للشكاوى والبلاغات بكل حي ومركز بالحيزة.. تعرف عليها
  • تحرير 12 محضرا خلال حملة إشغالات مكبرة بمنوف
  • «الإدارية العليا»: قطع المرافق في البناء المخالف والتحفظ على الأدوات
  • تخفيضات 25%.. إقبال على شوادر «حياة كريمة» لبيع اللحوم بالإسماعيلية