عالم الأبراج (مواقع)

في الغالب يعيق الخوف والتردد الطريق ويمنعان الأفراد من التعبير عن أفكارهم. على وجه الخصوص، هناك أربعة أبراج تكافح من أجل نقل مشاعرها بشكل فعال.

 

اقرأ أيضاً 4 أبراج تقع في حب الأصدقاء بكل سهولة.. تعرف عليها 8 أكتوبر، 2023 4 أمور مفاجئة ستحدث لجسمك إن توقفت عن شرب الشاي لمدة شهر 8 أكتوبر، 2023

ـ السرطان:

إن السرطان عاطفي وحساس للغاية ويحكمه القمر الذي يحكم العواطف والغرائز.

على الرغم من أنه يواجه مجموعة واسعة من المشاعر، إلا أنه غالباً ما يجد صعوبة في التعبير عنها بشكل مباشر.

كما أن خوفه من الضعف والإصابة يمكن أن يدفعه إلى حماية مشاعره. عندما تطغى عليه عواطفه، قد ينسحب إلى قوقعته، مما يجعل من الصعب على الآخرين فهم ما يمر به.

فعوضا عن التعبير عن مشاعره لفظياً، يمكنه التعبير عن مشاعره من خلال الأفعال أو الوسائل الإبداعية (مثل الفن أو الكتابة).

 

ـ العَذْراء:

إن إحدى علامات الأبراج التي ليس لديها أي فكرة على الإطلاق عن كيفية التعبير عن مشاعرها هي برج العذراء ذو ​​التفكير النقدي والتفاصيل.

وربما يبالغ في تحليل مشاعره ويجد صعوبة في التعبير عنها بشكل عفوي. نظرًا لأن حاكمهم عطارد هو كوكب الاتصالات، فإن برج العذراء عمليون وتحليليون. وعلى الرغم من أنه يجيد التعبير عن أفكاره بشكل منطقي، إلا أنه قد يجد صعوبة في التعبير عن مشاعره العميقة.

كما أنه يميل إلى الإفراط في التفكير وتحليل مشاعره إلى درجة عدم الرغبة في مشاركتها مع الآخرين. قد تجعله ميوله المثالية يشعر بالقلق من عدم التعبير عن مشاعره بدقة، أو أنه قد يبدو ضعيفاً. ونتيجة لذلك، قد يجد صعوبة في التعبير عن أعمق مشاعره.

 

ـ الجَدْي

أما برج الجدي فمعروف بطبيعته العملية والمحافظة. يعطي الأولوية لمسؤولياته وطموحاته على التعبير العاطفي.

إنه أحد علامات الأبراج التي لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها. إنه منضبط، طموح، يركز على أهدافه، ويحكمه كوكب زحل، كوكب المسؤولية والهيكل. على الرغم من أنه قد يواجه مشاعر عميقة، إلا أنه غالبًا ما يعطي الأولوية للحفاظ على الهدوء والسلوك المهني.

ربما يجد صعوبة في التعبير عن ضعفه، خوفًا من أن يؤدي ذلك إلى الإضرار بسمعته أو تقويض إحساسه بالسلطة. قد يقلل من مشاعره ويجد صعوبة في مشاركة مشاعره الحقيقية مع الآخرين، حتى في العلاقات الوثيقة.

 

ـ الدلو:

إن برج الدلو هو أحد الأبراج التي ليس لديها أي فكرة على الإطلاق عن كيفية التعبير عن مشاعرها، وعادة ما يرتبط بالذكاء والتفكير المنطقي. قد يفضل مناقشة الأفكار والمفاهيم بدلاً من مناقشة عواطفه، الأمر الذي قد يجعله يبدو في بعض الأحيان منفصلاً عاطفياً.

كما أنه مستقل ومبتكر ويحكمه أورانوس كوكب التغيير والانفصال. ورغم أنه يقدر الصداقات والعلاقات الاجتماعية، إلا أنه قد يجد صعوبة في التعبير عن مشاعره بالطرق التقليدية.

وقد يصبح مهووساً بمشاعره أو يركز على مفاهيم مجردة، مما يصعب عليه التواصل على المستوى العاطفي.

وربما يفضل مناقشة الأفكار والنظريات بدلاً من الخوض في المشاعر الشخصية، مما قد يخلق حواجز أمام التعبير العاطفي المفتوح. يميل إلى أن يكون شخصًا خاصًا جدًا. قد يحرس عواطفه عن كثب، ولا يشاركها إلا مع من يثق بهم بشدة

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الأبراج الأسد الثور الجدي الجوزاء الحمل الحوت الدلو السرطان العذراء العقرب القوس الميزان عن مشاعرها إلا أنه أنه قد

إقرأ أيضاً:

مصدر بالتعليم: إصدار قرار لجنة فحص صعوبة الفيزياء بعد قليل

قال مصدر مسئول، بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يعقد الأن اجتماعا مع اللجنة الفنية المختصة بمراجعة ورق أسئلة ونماذج إجابة امتحان الفيزياء 2024، التي تشكلت لبحث صعوبة امتحان مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة والذي كان قد أداه طلاب الثانوية العامة 2024 السبت الماضي  29 يونيو 2024.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة، أن الوزارة ستصدر بعد قليل نتيجة الاجتماع كاملا للرأي العام، بعد مناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالامتحان مع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

وأشار المصدر، إلى  أن الدكتور رضا حجازي حريص على تحقيق ما فيه صالح الطلاب في ضوء نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة.

جدير بالذكر، وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برسالة طمأنة لأبنائها الطلاب، حيث أكدت الوزارة أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر توجيهاته للجنة فنية متخصصة محايدة بسرعة إعداد تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد.

جاء ذلك في إطار الشكاوى التي تم تلقيها وتداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول صعوبة امتحان مادة الفيزياء بشهادة إتمام الثانوية العامة.

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يؤدى طلاب الثانوية العامة امتحان الدور الأول بشعبتيها الأدبية والعلمية الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى يوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو القادم 2024.

مقالات مشابهة

  • حبس المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • رسائل أولياء الأمور لوزير التعليم.. صعوبة المناهج و5 طلبات للتطوير
  • #هذه_أبوظبي.. أبراج الاتحاد بعدسة حمد بن عبدالله الكعبي
  • "فلاورد" تُعزِّز ريادتها بإطلاق ميزات مُبتكرة
  • الأردن يسيّر 50 شاحنة مساعدات من ضمنها براد وحدات دم إلى غزة
  • صعوبة تعديلات سلم رواتب الموظفين.. ما العوائق؟
  • فياض: ماضون في مواجهة العدو مهما غلت التضحيات
  • رفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية
  • مصدر بالتعليم: إصدار قرار لجنة فحص صعوبة الفيزياء بعد قليل
  • معلمو رياضيات يتفقون على صعوبة امتحان التوجيهي ويوقعون وثيقة اعتراض