سام برس
دشن مكتب الصناعة والتجارة في محافظة صعدة ، يوم الاحد ، حملة ميدانية للتوعية بالسعر الجديد للخبز وفق قرار وزارة الصناعة والتجارة الذي حدد سعر الكيلو جرام الواحد بمبلغ 400 ريال .

وأوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة في محافظة صعدة خالد ذياب ذيبان أن الحملة تشمل توزيع الملصقات الخاصة بتحديد سعر الكيلو جرام وحجم القرص على كافة الأفران والمخابز و نقاط البيع.



ولفت إلى أن الحملة ستستمر في مركز المحافظة والمديريات خلال فترة المهلة المحددة من قبل الوزارة.. مؤكدا أن المكتب سيباشر عملية الضبط للمخالفين بعد انتهاء فترة المهلة المحددة بسبعة أيام.

وشدد ذيبان على أهمية تعاون المواطنين مع جهود المكتب من خلال الإبلاغ عن أي مخالفة على الرقم المجاني للوزارة 174- او على رقم عمليات المكتب (07524733).

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: الصناعة والتجارة

إقرأ أيضاً:

بخطي الحماية والمساعدة.. إنسانية المقاومة تغيث منكوبي الحديدة بدعم إماراتي

في خطين متوازيين، تمضي حملة خلية الأعمال الإنسانية في المقاومة الوطنية التي دشنتها، السبت، لإغاثة المتضررين من سيول الأمطار جنوب محافظة الحديدة، بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

>> "إنسانية" المقاومة تغيث منكوبي تهامة المحررة وتعرض المساعدة على المحتلة

وتشمل الحملة التي دُشنت بحضور وكيل أول محافظة الحديدة، وليد القديمي، والنائب الأول لرئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية ناصر باجيل، حماية التجمعات السكانية المستهدفة من سيول الأمطار، وتوزيع مساعدات نقدية للمتضررين وفق حصر ميداني نفذه فريق متخصص من الخلية الإنسانية بالتنسيق مع السلطة المحلية.

وبدأت الحملة بوضع سواتر ترابية لحماية التجمعات السكانية وفتح ممرات السيول في قرى بيت الهديش وبيت الحيمي وبيت عكيش في ريف حيس، وكذلك السائلة الرئيسية في مديرية الخوخة؛ فيما شملت المساعدات المتضررين من سيول الأمطار في منطقة هيجة عبيد، ولا تزال لجان الصرف مستمرة

وأكد باجيل أن حملة مساعدة المتضررين من سيول الأمطار تحظى باهتمام ومتابعة حثيثة من عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي طارق صالح.

وتأثرت مدن الساحل الغربي في اليمن، بالمنخفض الهندي الموسمي الذي تسبب تحرك الحزام المداري (ITCZ) نحو الشمال بتقدم التيار النفاث الشرقي ما أدى إلى هطول الأمطار الغزيرة المصحوبة بالعواصف الرعدية على الشريط الساحلي الغربي وسهل تهامة والمرتفعات الجبلية المحاذية.

وبحسب محطة الأرصاد في مطار الحديدة الدولي بلغت 96 ملم وفي محطة الأرصاد في محافظة حجة 30 ملم تدفقت على إثرها السيول وأحدثت أضراراً في الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة.


مقالات مشابهة

  • مكتب التمثيل العمالي في الأردن يستمع لعمال مصريين.. كيف سيواجه مشكلاتهم؟
  • حملة شاملة لمكافحة الحشرات والقوارض في المدارس
  • معهد التبين للدراسات المعدنية يعلن عن خطة قبول الدفعة الـ 57 للعام الدراسي الجديد
  • ضبط مخدرات بـ 20 مليون جنيه في حملة أمنية مكبرة
  • أسعار البقوليات اليوم 11-8-2024 في أسواق ومحال محافظة قنا
  • بخطي الحماية والمساعدة.. إنسانية المقاومة تغيث منكوبي الحديدة بدعم إماراتي
  • اللجنة الرئاسية تدشن توزيع المساعدات النقدية لأسر ضحايا السيول بمديريات محافظة الحديدة
  • مكتب الإعلام الحكومي بغزة: الاحتلال قصف النازحين بشكل مباشر خلال تأديتهم الصلاة مما رفع أعداد الشهداء
  • بأكثر من 66 مليون ريال.. هيئة الزكاة تدشن مشروع الاستجابة الطارئة لمساعدة المتضررين من السيول في الحديدة
  • «صناع الحياة» تشارك في حملة «أحسن صاحب» بفعاليات أسبوع البيئة بـ1200 متطوع