موقع 24:
2024-09-30@16:21:08 GMT

لاتسيو يعود للانتصارات بفوز مثير على أتالانتا

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

لاتسيو يعود للانتصارات بفوز مثير على أتالانتا

استعاد لاتسيو نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً مثيرا 3-2 على ضيفه أتالانتا، اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة للمسابقة.

وعلى ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، افتتح لاتسيو التسجيل مبكراً بهدف عبر النيران الصديقة، بعدما سجل شارل دي كيتيلاس، لاعب أتالانتا، هدفا عكسياً في مرمى فريقه في الدقيقة الخامسة.

✌️ Che vittoria in rimonta per la #LazioWomen
???? Sotto 2-0, la ribaltano Visentin, Moraca e Pittaccio! pic.twitter.com/xmDy6riABV

— S.S.Lazio (@OfficialSSLazio) October 8, 2023

وأضاف فالانتين كاستيلانوس الهدف الثاني للاتسيو في الدقيقة 11، لكن أتالانتا سرعان ما استعاد اتزانه، بعدما أدرك التعادل، عقب تسجيله هدفين من خلال إيديرسون وسياد كولاسيناك في الدقيقتين 33 و63 على الترتيب.

وخطف لاتسيو النقاط الثلاث لمصلحته في الدقائق الأخيرة، بعدما سجل لاعبه ماتياس فيتشينو الهدف الثالث في الدقيقة 83.

وارتفع رصيد لاتسيو، الذي خسر 0-2 أمام مضيفه ميلان في المرحلة الماضية، إلى 10 نقاط في المركز الثاني عشر، بينما توقف رصيد أتالانتا، الذي أخفق في تحقيق أي فوز للمباراة الثانية على التوالي، عند 13 نقطة في المركز السادس.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة لاتسيو أتالانتا الدوري الإيطالي

إقرأ أيضاً:

عمر مرموش: استمتع بتسجيل الأهداف وصناعتها مع فرانكفورت

أبدى الجناح الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت سعادته بقيادة فريقه لوصافة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا".

وواصل مرموش توهجه مع فريقه بعدما أحرز هدفين وصنع مثلهما لزملائه، ليقود فرانكفورت لتحقيق انتصار مثير 4/2 على مضيفه هولشتاين كييل، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة للمسابقة.

وافتتح مرموش التسجيل لفرانكفورت في الدقيقة 25، ليواصل هوايته في هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة، لكن سرعان ما تعادل الياباني شوتو ماشينو لكييل في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الفريقين.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أضاف الكرواتي إيجور ماتانوفيتش الهدف الثاني لفرانكفورت من صناعة مرموش في الدقيقة 47، لكن ماشينو تعادل من جديد لكييل في الدقيقة 50.

لم يهنأ أصحاب الأرض بهدف التعادل كثيرا، بعدما سجل مرموش الهدف الثالث لفرانكفورت وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 65، لينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع.

ورفع مرموش رصيده في البطولة إلى 6 أهداف في البطولة هذا الموسم، متفوقا بفارق هدف على أقرب ملاحقيه الإنجليزي المخضرم هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ.

وأضاف البرازيل لوكاس سيلفا الهدف الرابع لفرانكفورت من صناعة مرموش أيضا في الدقيقة 74، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للفريق الضيف.

وقال مرموش عقب المباراة لمجموعة قنوات "دي أيه زد إن" الإعلامية الألمانية "من الممتع للغاية اللعب مع الفريق ومساعدتهم بأهدافي وتمريراتي الحاسمة. نحن سعداء بالنقاط الثلاث".

وارتفع رصيد فرانكفورت، الذي حقق فوزه الرابع على التوالي في المسابقة، إلى 12 نقطة، في المركز الثاني بفارق نقطة خلف بايرن ميونخ (المتصدر).

ومن المقرر أن يلتقي آينتراخت فرانكفورت بملعبه مع بايرن ميونخ، يوم الأحد القادم، في قمة مباريات المرحلة السادسة للمسابقة، لكن سيتعين عليه أولا مواجهة مضيفه بشكتاش التركي يوم الخميس القادم في الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة الدوري الأوروبي، حيث يسعى الفريق لتحقيق انتصاره الأول في المسابقة القارية، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 3 / 3 مع ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، الأسبوع الماضي.

وصرح مرموش "حصلنا على الكثير من الثقة قبل المباراة الهامة أمام بشكتاش ثم سنمضي قدما أمام بايرن".

من جانبه، قال دينو توبمولر، مدرب فرانكفورت "لقد أظهر اللاعبون مرونة واستجابة جيدة بعد مباراة بلزن. وهذا يجعلني فخورا بهم".

مقالات مشابهة

  • الرجاء يعود بفوز ثمين من آسفي بهدف قاتل
  • عمر مرموش: استمتع بتسجيل الأهداف وصناعتها مع فرانكفورت
  • مرموش يتفوق على كين في «سباق الهدافين»
  • بفوز مثير على تولوز.. ليون يعود لسكة الانتصارات
  • ليون يعود للانتصارات بفوز مثير على تولوز في الدوري الفرنسي
  • لاتسيو يلحق الخسارة الأولى بتورينو في الدوري الإيطالي
  • لاتسيو يلحق الخسارة الأولى بتورينو
  • لاتسيو يحقق فوزًا دراميًا أمام تورينو في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • آرسنال يعود لسكة الانتصارات بفوز عريض على ليستر سيتي
  • إنتر ميلان يفوز على أودينيزي ويعود للانتصارات في الدوري الإيطالي