ورحل صديقي ورفيق غربتي الطويلة عبد الجبار صديق، وفي رحيله فقدت احد اعظم الأصدقاء الأوفياء .. في الحقيقة، عندما ننظر إلى الشخص الذي غادرنا، لا نشعر بالحزن فقط لأنه رحل ولن نراه مرة أخرى في هذه الحياة ، بل نشعر بالحزن لأنه تركنا وحيدين في هذا العالم. رحل وترك فراغاً كبيراً يصعب ملؤه ..رحل الإنسان الذي كان يشكل الدعامة والقوة والأمل في حياتنا.


عندما نفتقد شخصًا عزيزًا على قلوبنا، يبدأ الألم بالتسلل لأعماقنا. نخسر قدرتنا على رؤية ملامحه مجددًا، وسماع صوته الدافئ، والاستفادة من وجوده القريب. إن تلك الأحاسيس المؤلمة تتراكم وتضاعف، مما يجعلنا نشعر بالوحدة والفراغ.
لقد تتساقط دموعنا بغزارة عند سماع خبر رحيلك وفي وداعك الأبدي ، وبات من الصعب تصور أيامنا بدون وجودك يا جبارو يا صديقي . كم يؤلمني بانني لم نعد نستطيع مشاركة اللحظات السعيدة والألم المشترك معك.
لقد تجاوز الحزن لدينا عن مجرد فقدان شخص عزيز. يبدأ القلق والتوتر يتسللان إلى حياتنا، نشعر بالخوف من المستقبل المجهول بدون وجودهم. قد نشعر بقلة التوازن وعدم الاستقرار بعد رحيلهم، حيث يكونوا عادةً الأشخاص الذين يمنحوننا الأمان والثبات في الحياة.
وداعاً أخي وصديقي الغالي عبدالجبار صديق، لقد رحلت عن عن دنيانا الفانية . والقت لحظات فراقك ظلال الحزن والأسى علينا ، وبفقدك فقدنا من كان يعد من أعز الأشخاص إلينا.
عبدالجبار صديق كان شخصية مدهشة بكل ما للكلمة من معنى. كنت أرى فيه الأخ الذي الذي كان يقف بجانبنا في كل الظروف، سواء كانت جيدة أم سيئة. كان صديقاً صادقاً ومؤمناً بقيم الصداقة الحقيقية. كنا نشارك معاً الكثير من اللحظات السعيدة والأحزان، وكان دائماً موجوداً لمد يد المساعدة.
لا أستطيع تجاهل الكثير من الذكريات الجميلة التي عشناها سوياً. كان لديه طاقة إيجابية لا حدود لها، وابتسامته كانت اللقاء الذي يجمع الأصدقاء حوله. كان عبدالجبار صديقاً حقيقياً في زمن يهيم فيه الكثير من الأصدقاء في شبكة الوهم.
كنت أتمنى أن تكون الأيام التي قضيناها سوياً أكثر طولاً، ولكن للأسف جاءت ساعة الرحيل بصورة مفاجئة وتركتنا في دوامة أحزان لا يمكن تصورها سابقاً. كم نعتز بكل اللحظات التي قضيناها سوياً، وكم نؤكد على أن ذكراك ستبقى في قلوبنا إلى الأبد.
عبدالجبار صديق رحل عنا، ولكن نعلم بأنه لن يكون بعيداً، بل سيكون معنا في كل لحظة نعيشها. ستبقى ذكراه حية في قلوبنا وذاكرتنا، وسنستمر في استحضار صوره الجميلة وأفعاله النبيلة.
اللهم اغفر له وارحمه واجعله مع الذين انعمت عليهم. . وبارك في عقبه.. انا لله وانا اليه راجعون.

عبدالرحيم خميس

khamis102@gmail.com  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

لقطة إنسانية من جماهير الزمالك لأحمد رفعت بعد رحيله: أوجع قلوبنا

منذ الدقيقة الأولى لانطلاق مباراة الزمالك والإسماعيلي، لم تهدأ هتافات جماهير الفريقين، باسم أحمد رفعت الذي وافته المنية قبل ساعات، بعد توقف قلبه بشكل مفاجئ، رغم تحسن حالته الصحية منذ الوعكة الأولى، ليكون هو عنوان مباراة الدراويش والفارس الأبيض.

جماهير الزمالك تدعم لاعب الفريق السابق أحمد رفعت

«توقف قلبه وأوجع قلوبنا في الجنة يا رفعت».. لم تتوانَ جماهير الزمالك في دعم أحمد رفعت خلال مباراة الإسماعيلي، التي تقام ضمن منافسات دوري نايل، وذلك من خلال رفع لافتة تحمل كلمات مؤثرة، تشير إلى حالة الحزن التي يعيشها الجماهير منذ إعلان وفاة اللاعب صاحب الـ31 عامًا.

اهتزت مدرجات ملعب مباراة الزمالك والإسماعيلي بهتافات لم تهدأ، منذ إطلاق صافرة بداية اللقاء، لينادي جميع الحضور في المدرجات باسم رفعت وسط هتافات: في الجنة يا رفعت.

مسيرة أحمد رفعت قبل الرحيل

تحمل جماهير الزمالك ذكريات لأحمد رفعت، الذي دافع عن ألوان الفريق في وقت سابق، قادمًا من إنبي، قبل أن ينتقل إلى المصري ومنه إلى مودرن سبورت، ليودع جماهيره من صفوف مودرن سبورت.

أحمد رفعت ارتدى قميص الأهلي في وقت سابق، وذلك لمدة مباراة وحيدة فقط، بعدما وقع الاختيار عليه من قبل إدارة المارد الأحمر لتمثيل الفريق ضمن مجموعة من النجوم، من أجل المشاركة في ودية أتلتيكو مدريد الشهيرة، والتي كانت دعوة لمناهضة الإرهاب حول العالم، وانتهت بانتصار الروخي بلانكوس بثلاثية مقابل هدفين، من تسجيل مؤمن زكريا وأحمد الشيخ.

مقالات مشابهة

  • غموض حول أسباب «نحافة» لوبيز
  • لقطة إنسانية من جماهير الزمالك لأحمد رفعت بعد رحيله: أوجع قلوبنا
  • مدرب تركيا: نشعر بالفخر رغم الإقصاء
  • صديق الإنسان الوفي يشعل النار في بيت أصحابه (فيديو)
  • نازحو اليمن…صيفٌ مرير بعد شتاءٍ قاسٍ! (تقرير خاص)
  • المطران جورج خضر المعلم الكثير النقاء
  • يجب أن نعمل لغربتنا كأنها ستكون سنينا ونعمل لعودتنا كأنها ستكون غدا
  • لم نعد نشعر بالأمان.. سوريون في تركيا خائفون من تداعيات تسريب بياناتهم
  • بن عيادة :”نستحق التتويج بالكأس الذي أهديه لجمهور شباب بلوزداد”
  • الاتحاد الأوروبي: نشعر بقلق إزاء طلب الجيش الإسرائيلي إجلاء مدنيين من خان يونس