معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة «انتخابات الوطني».. إقبال في «اللحظات الأخيرة» بالظفرة 4 مواجهات تدشن سباق الجولة الخامسة من «دوري الأولى»

تمسك العروبة بصدارته المستمرة لدوري الدرجة الأولى، بفوزه الخامس على التوالي على مضيفه الرمس 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب الأخير ضمن «الجولة الخامسة»، والتي شهدت فوز الظفرة «الوصيف» على مسافي 4-2، فيما احتفل جلف يونايتد وجلف أف سي بباكورة انتصاراتهم على مضيفه الفجيرة 1-0، والثاني أمام مصفوت 3-0.


ويدين العروبة بفوزه الخامس على التوالي لأهداف الثنائي محمد ديوب «ثنائية» في الدقيقتين 45 و68، و«البديل» الحساني تامبورا في الدقيقة 79، فيما سجل «ثنائية» أصحاب الأرض لوكاس سيلفا في الدقية 10، وجواو سانتوس في الدقيقة 56، وشهدت المباراة طرد جابريل سانتانا مدافع الرمس بالانذار الثاني في الدقيقة 45، ورفع العروبة رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة، مقابل بقاء الرمس برصيد 3 نقاط، ليتراجع إلى المركز 15.
وعاد «فارس الظفرة» بالنقاط الثلاث من ملعب مضيفه مسافي بالفوز 4-2، وسجل أهداف «الضيوف» منصور الحربي في الدقيقة 7، انتونيو جونيور في الدقيقة 40، وأفوب في الدقيقة 65، خليل الحمادي في الدقيقة 85، فيما أحرز هدفي مسافي رادوفانوفيك في الدقيقة 34، وسالم راشد في الدقيقة 59، ورفع الظفرة رصيده إلى 11 نقطة في «الوصافة»، مقابل 7 نقاط لمسافي السادس.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري الدرجة الأولى الظفرة العروبة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مصر والدومينيكان بث مباشر في أولمبياد باريس 2024 اليوم

بث مباشر مباراة مصر والدومينيكان اليوم الأربعاء الموافق 24 من يوليو 2024، في مستهل مشوارهما في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024»، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

مشاهدة مباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 بث مباشر

ويلعب منتخب مصر بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي في أولمبياد باريس 2024 ضمن المجموعة الثالثة، والتي تضم بجوار الفراعنة منتخب إسبانيا ومنتخب الدومينيكان ومنتخب أوزبكستان.

ويتسلح منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس بالعديد من العناصر المميزة، ومنهم: الحارس حمزة علاء، وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس وبلال مظهر وأسامة فيصل ومحمود صابر وزياد كمال.

كما استعان البرازيلي ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، بالثنائي أحمد سيد زيزو نجم الزمالك ومنتخب مصر الأول ومحمد النني نجم فريق أرسنال الإنجليزي السابق.

ويبحث منتخب مصر الأولمبي عن بداية قوية في أولمبياد باريس عندما يلتقي منتخب الدومينيكان، ويبحث الفراعنة عن تحقيق الانتصار في الجولة الأولى للقطع خطوة هامة نحو التأهل إلى الدور الثاني.

بث مباشر مباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

وتقام مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الدومينيكان، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024، اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو، وتنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

تنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي مع نظيره منتخب الدومينيكان في دورة الألعاب الأولمبية عبر شاشة قناة بي إن سبورتس1، ويعلق عليها علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • «كرة السيدات» في «أولمبياد باريس» للكبار فقط!
  • تفوق أبيض.. بيراميدز يتحدى "لعنة التاريخ" أمام الزمالك في الدوري
  • انطلاق الجولة الأولى لـ " صعود الهضبة " غدًا بالطائف
  • الأحمر يعود من إسبانيا ... و5 ملاحظات في ملعب البصرة قبل لقاء منتخبنا والعراق
  • النقبي يدشن الظهور الإماراتي في «أولمبياد باريس»
  • فرنسا تتألق بـ «ثلاثية» أمام أميركا في «أولمبياد باريس»
  • بعد التعادل.. ترتيب مجوعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس
  • أولمبياد باريس.. إسبانيا تفوز بصعوبة على أوزبكستان 2/1
  • مشاهدة مباراة مصر والدومينيكان بث مباشر في أولمبياد باريس 2024 اليوم
  • هالاند يسجل وسيليتك يهزم السيتي برباعية في الدورة التحضيرية للموسم الجديد