#سواليف
أجلت #المنظمة_العربية_لمكافحة_الفساد انعقاد مؤتمرها السنوي، والذي كان سيعقد يومي 11-12 من شهر تشرين الأول الحالي في #فندق_الشيراتون –عمّان، إلى موعد لاحق يعلن عنه في حينه.
وبينت المنظمة في بيان صحافي صدر مساء اليوم الأحد، إن التأجيل يأتي استجابة “للظروف الاستثنائية التي تمر بها #فلسطين_المحتلة، ومع تقدير المنظمة العربية لمكافحة الفساد للبطولات الرائعة التي يسجلها أبطال المقاومة في غزة وبقية الأراضي الفلسطينية بدماء #الشهداء دفاعًا عن فلسطين وعن الأقصى وجميع المقدسات الإسلامية والمسيحية”.


وكانت المنظمة تنوي عقد مؤتمرها في عمان، وبمشاركة أردنية وعربية واسعة، تحت عنوان: “إصلاح نظم التعليم ومناهجه في الأقطار العربية: تعزيز ثقافة #النزاهة ورفض #الفساد مسؤولية وطنية”.


وتاليا بيان المنظمة العربية لمكافحة الفساد:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن المنظمة العربية لمكافحة الفساد
نظرًا للظروف الاستثنائية التي تمر بها فلسطين المحتلة، ومع تقدير المنظمة العربية لمكافحة الفساد للبطولات الرائعة التي يسجلها أبطال المقاومة في غزة وبقية الأراضي الفلسطينية بدماء الشهداء دفاعًا عن فلسطين وعن الأقصى وجميع المقدسات الإسلامية والمسيحية، فإن المنظمة العربية لمكافحة الفساد تعلن تأجيل انعقاد ندوتها السنوية التي كانت ستعقد يومي 11-12 من شهر تشرين الأول الحالي في فندق الشيراتون –عمّان إلى موعد لاحق سيعلن عنه في حينه، كما تعلن عن إلغاء حفل الاستقبال المقرر إقامته يوم الثلاثاء بتاريخ العاشر من الشهر نفسه.
عمّان في 8/10/2023

مقالات ذات صلة نظام يستحدث أمينين عامين لوزارة الخارجية 2023/10/08

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المنظمة العربية لمكافحة الفساد فلسطين المحتلة الشهداء النزاهة الفساد

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات منتدى النمو الأخضر والاقتصاد الدائري بمكتبة الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت اليوم ،الاثنين، فعاليات منتدي النمو الأخضر والاقتصاد الدائري برعاية وتنظيم المنظمة العربية للتنمية الزراعية، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، مكتبة الاسكندرية، واتحاد مجالس البحث العلمي العربي وعدد من الشركاء بمكتبة الإسكندرية، بحضور لفيف من الأكاديميين والمسؤولين التنفيذيين ورواد الأعمال.

وفي كلمته للمنتدى استعرض المدير العام دور المنظمة في النمو الأخضر والاقتصاد الدائري وجهودها بالدول العربية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة  والتحول بالممارسات الزراعية الى منظومات النمو الاخضر  وتقليل التلوث والمحافظة علي الموارد وذلك عبر تطوير السياسات والاستراتيجيات والتدخلات الفنية وتنظيم ورش عمل وبرامج تدريبية لرفع مستوى الوعي والمعرفة بالتقنيات الخضراء والممارسات الزراعية المستدامة والاستثمار في الأبحاث الزراعية التي تهدف إلى تطوير محاصيل مقاومة للتغيرات المناخية وتحسين طرق الزراعة المستدامة.

يتناول برنامج منتدى النمو الأخضر والاقتصاد الدائري في فعاليته منتدى تسويق الابتكار الاخضر، ورشه عمل الاقتصاد الدائري والمخلفات الزراعية، وورشة عمل الاقتصاد الأخضر حسابات الكربون، ورشه عمل اقتصاد الابداع)، معرض الإسكندرية للابتكار الأخضر.

تجدر الاشارة إلى أن المنظمة العربية للتنمية الزراعية تلعب دوراً هاماً  في تعزيز الاقتصاد الدائري والنمو الأخضر في الدول العربية من خلال عدة مبادرات وبرامج. 
هذه الجهود تتماشى مع الأهداف العالمية للتنمية المستدامة وتسعى إلى تحسين الإنتاج الزراعي وتقليل الأثر البيئي من خلال استخدام التقنيات الخضراء والممارسات المستدامة.
وقد تم الإطلاق الاول لبرنامج الابتكار الاخضر كمبادرة تشاركية بين المنظمة العربية للتنمية الزراعية واتحاد مجالس البحث العلمي العربية.
وترأست المنظمة العربية للتنمية الزراعية الجلسة الاولى من المنتدى حول الاقتصاد الدائري إدارة المخلفات الزراعية تناولت تحديات إدارة المخلفات الزراعية وتقديم تجارب كل من وزارة التجارة والصناعة المركز القومي للإنتاج الأنظف؛ مركز البحوث الزراعية؛ الجامعة المصرية اليابانية.

مقالات مشابهة

  • كويتي يفوز بجائزة غسان كنفاني للرواية عن رواية "باقي الوشم"
  • انطلاق فعاليات منتدى النمو الأخضر والاقتصاد الدائري بمكتبة الإسكندرية
  • الأكاديمية العراقية لمكافحة الفساد تعلن نتائج الامتحان التنافسي لدراسة الدبلوم العالي
  • ما هي قصة القائد عبد القادر الحسيني التي استشهد بها أبوعبيدة؟
  • الإمارات تشارك في اجتماع لجنة المنظمات للتنسيق والمتابعة
  • نتنياهو يطلب تأجيل شهادته في محاكمة الفساد حتى مارس 2025 والمدعي العام يرفض
  • أمريكا نمر من ورق!!
  • الجبهة الشعبية تنفي صدور أي بيان حول مؤتمر روما
  • بعد 12 عاماً من تعليق عضويتها.. سوريا تشارك في اجتماعات المنظمة العربية للطيران المدني
  • إعادة انتخاب الإمارات لعضوية المنظمة العربية للطيران المدني