حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، معركة نيوكاسل يونايتد وويستهام يونايتد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب لندن الأولمبي، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز توماس سوتشيك ومحمد قدوس أهداف ويستهام في الدقائق 8 و89 على التوالي، بينما سجل ألكسندر إيزاك هدفي نيوكاسل في الدقائق 57 و62.

وبهذه النتيجة، احتل نيوكاسل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الفريق المتصدر توتنهام، في حين، يحتل ويستهام المركز السابع برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن منافسه نيوكاسل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ويستهام يونايتد الدوري الإنجليزي نيوكاسل يونايتد

إقرأ أيضاً:

معلومات لا تفوتك عن مباراة الأهلي وفاركو اليوم فى الدوري

يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة، الموافق 28 يونيو 2024، مباراة الأهلى وفاركو، في إطار منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، لقرائنا ومتابعينا الكرام، أبرز المعلومات عن مباراة الأهلي وفاركو، في السطور التالية:

موعد مباراة الأهلي وفاركو

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الصامن بتوقيت الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وفاركو

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية، مالكة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز والبطولات المحلية، عن نقل مباراة الأهلي وفاركو في الجولة 28 بالدوري المصري عبر فضائيتها الأولى.

حكم مباراة الاهلى وفاركو

ويدير الحكم نادر قمر الدولة، مباراة الأهلي وفاركو في الجولة الـ28 بالدوري الممتاز، ويعاونه الثنائي هشام الدسوقي وأحمد عادل عبدالفتاح، ومصطفى شهدي حكمًا رابعًا، ويتواجد الحكم محمد الحنفي على تقنية الـ "VAR" ويعاونه مصطفى عطية.

ترتيب الأهلى وفاركو 

يدخل الأهلي مباراته أمام فاركو وبحوزته 45 نقطة، في المرتبة الثانية، جمعها من 19 مباراة حقق الفوز خلالها فى 14 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر اثنين، وسجل لاعبوه 42 هدفا بينما تلقت شباكه 18، بينما يحل الأخير في المركز الخامس برصيد 25 نقطة، جمعها من 27 مباراة حيث فاز فى 5 مباريات وتعادل فى 10 وخسر 12 مباراة، وسجل لاعبوه 26 هدفًا وسكنت شباكه 38 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد
  • الزمالك يحسم الشوط الأول أمام سيراميكا كليوباترا بثنائية مثيرة «فيديو»
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • معلومات لا تفوتك عن مباراة الأهلي وفاركو اليوم فى الدوري
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • يخوض معركة من نوع خاص.. نجم جديد في مران الأهلي «صور»
  • أهداف مباراة مودرن فيوتشر والجونة اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم