صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@00:52:26 GMT

«الملك» يصطاد «الصقور» بـ «الثلاثة»

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

رضا سليم (دبي) 
حقق الشارقة الفوز على فريق الإمارات 3-1، في المباراة التي جرت بملعب نادي الإمارات، ضمن «الجولة الخامسة»، من «دوري أدنوك للمحترفين»، ليرفع «الملك» رصيده إلى «النقطة التاسعة»، بينما تجمد رصيد «الصقور» عند «النقطة الخامسة».
وجاءت أهداف الشارقة عن طريق سبيستيان تيجالي «هدفين» في الدقيقتين 10 و53، وماريجا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، فيما أحرز هدف الإمارات الوحيد، ليثييري سيلفا.


جاءت المباراة متوسطة فنياً، رغم سيطرة الضيوف على مجريات اللعب في البداية، ومحاولة تسجيل هدف مبكر، وهو ما حدث عن طريق تيجالي في الدقيقة 10، من تمريرة بيانيتش، حولها رأسية في الزاوية البعيدة، ويعود «أصحاب الأرض» من جديد، ويظهر عمر كيتا بمستوى متميز، وفي الدقيقة 36 ينطلق بسرعة، ويسدد بقوة ترتد من القائم، ويتابعها ليثيري سيلفا، ويضعها في المرمى، مدركاً التعادل لـ «الصقور». 
شهدت الدقيقة 34 خروج عثمان كمارا للإصابة، ومشاركة خالد باوزير، وينقل كمارا إلى المستشفى لعمل الفحوصات اللازمة، والاطمئنان أكثر على سلامته، وينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
ومع بداية الشوط الثاني، يحاول «الملك» من جديد التقدم، وتشهد الدقيقة 53 «صورة كربونية» من الهدف الأول، إثر تمريرة بيانيتش، ينجح تيجالي في تسجيل الهدف الثاني لفريقه، وهو الهدف 181 له، خلال 224 مباراة بدوري المحترفين، والهدف 11 له في مرمى «الصقور» خلال 12 مباراة، ورغم محاولات «الصقور» للعودة، إلا أن الدقائق الأخيرة جاءت بالجديد لمصلحة «الملك»، بعدما نجح موسى ماريجا في تسجيل هدفه الأول بدوري أدنوك للمحترفين، والثالث لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز الشارقة 3-1.

أخبار ذات صلة بوجاتشار يُتوج بلقب طواف «إل لومبارديا» للمرة الثالثة «المواي تاي» يحصد 14 ميدالية في «عالمية الشباب»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة الإمارات دوري أدنوك للمحترفين فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الهلال يقسو على الشرطة العراقي بخماسية في دوري أبطال آسيا للنخبة

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي نظيره فريق الشرطة العراقي بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

ملخص مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي

وانطلقت صافرة بداية مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وسجل ليوناردو الهدف الأول في الدقيقة 11 وعاد ميتروفيتش بالهدف الثاني في الدقيقة 15 صنع لودي وانتهى الشوط الأول 2/0.

فوز ثمين لمولودية الجزائر على شبيبة القبائل في الدوري الجزائري موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد

 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل الدوسري الهدف الثالث في الدقيقة 47 صنعه له ميتروفيتش وعاد ميتروفيتش بالهدف الرابع والثاني له ولكن تم الغاؤه للتسلل في الدقيقة 67 وسجل ناصر الدوسري الهدف الرابع في الدقيقة 73 صنعه له كانسيلو وعاد كنو بالخامس في الدقيقة 90 صنعه له القحطاني وانتهت المباراة 5/0.

مقالات مشابهة

  • ملخص وأهداف مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • الهلال يقسو على الشرطة العراقي بخماسية في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الشارقة الإماراتي يتعادل مع الوحدات الأردني بدوري أبطال آسيا 2
  • الشارقة والوحدات.. الانفراد بصدارة «الثالثة» في «الأبطال 2»
  • الأهلي يفوز على الوصل بثنائية نظيفة
  • تعديل على دوام جسر الملك حسين – تفاصيـل
  • معرض الأصايل يشهد إقبالاً لافتاً من الجمهور
  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • سيلفا «البركان النشط» في عجمان!