الثورة نت|

بارك أبناء مديريات تهامة وخيران المحرق و كعيدنة وأسلم في محافظة حجة عملية طوفان الأقصى ضد العدو الصهيوني الغاصب.

واكدوا في مسيرة جماهيرية حاشدة اليوم في مديرية عبس الدعم المطلق لعملية طوفان الأقصى والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس حتى طرد العدو الصهيوني الغاصب من الأراضي الفلسطينية.

ورفع أبناء تهامة الشعارات المؤكدة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني.

. معتبرين عملية طوفان الأقصى نقطة فارقة في مسار المقاومة الفلسطينية ومن أقدس المعارك التي كتبت بعملياتها الأولى زمن إذلال الصهاينة بالصوت والصورة.

وبارك بيان صادر عن المسيرة عملية طوفان الأقصى المباركة التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني واسفرت عن مقتل وأسر وجرح المئات وأعادت للامة عزتها وكرامتها.

وعبر البيان عن فخر واعتزاز أبناء تهامة بما يسطره الأبطال المقاومون في غزة من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل كشفت هشاشة الكيان الصهيوني ومرغت انوف الذي تهرول الأنظمة العميلة في المنطقة للتطبيع معه من أجل حمايتها.. مؤكدا أن طوفان الأقصى معركة لا تخص شعب فلسطين فحسب بل معركة كل الأمة والأحرار في العالم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: عملية طوفان الأقصى طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

"الأحرار" تبارك عملية إطلاق النار في "تل أبيب"

القدس المحتلة - صفا

باركت حركة الأحرار الفلسطينية، العملية البطولية النوعية المزدوجة في محطة القطار بشارع القدس بيافا المحتلة، والتي أسفرت عن سقوط عدد من القتلي والعديد من الجرحى في صفوف العدو الإسرائيلي، مؤكدة أنها رد طبيعي على جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا الفلسطيني والشعب اللبناني الشقيق.

وأكدت "الأحرار" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، مساء يوم الثلاثاء، أن هذه العملية البطولية ذات الرسالة الواضحة تؤكد على قوة وفعالية المقاومة ومدى طول ذراعها وقدرتها للضرب وقتما شاءت وكيفما شاءت وإلحاق الأذى والقتل في صفوف العدو الإسرائيلي وقطعان مستوطنية.

وأبرقت بالتحية لأبطال هذه العملية البطولية المزدوجة وسيبقى أبناء شعبنا ومقاومته اليد الضاربة والمخرز في وجه العدو الإسرائيلي والقادر على محاسبته على كل جرائمه ومجازرة بحق شعبنا الفلسطيني وشعوب المنطقة.

ودعت أبناء شعبنا في كل أماكن تواجده على أرضنا المحتله بالضرب بيد من حديد وتنفيذ مزيد من العمليات البطولية والنوعية في صفوف أبناء اليهودية وطرحهم بين قتيل وجريح لأن هذه العدو لا يفقه ولا يعي إلا لغة القوة.

مقالات مشابهة

  • اليمن يثبت حضوره في معركة تحرير فلسطين: طوفان الأقصى يكتب التاريخ
  • عاجل // القوات المسلحة اليمنية تعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية في عمق الكيان الصهيوني(نص البيان)
  • العدو الصهيوني يُفرج عن الأسيرة الفلسطينية الصحفية أسماء هريش
  • عمران.. مسيرات طلابية تأييداً لعملية الوعد الصادق الثانية وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية ضد العدو الصهيوني
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق (2) في عمق الكيان
  • بيان للقوات المسلحة للإعلان عن عملية عسكرية في عمق الكيان الصهيوني بعد قليل
  • عملية عسكرية يمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية “طوفان الأقصى” بمديريات تهامة
  • "الأحرار" تبارك عملية إطلاق النار في "تل أبيب"