مع وجود عدد متزايد من الهواتف الذكية التي تتنافس على اهتمام المستهلكين، خاصة في قسم الكاميرا، كيف يقيس Xiaomi 13T؟ بعد إجراء تقييم من قبل DxOMark، لدينا الآن صورة أوضح لما يمكن توقعه.

تم اختبار Xiaomi 13T مؤخرًا بواسطة DxOMark، وكانت النتائج في صالحه. سجل الهاتف 123 بشكل عام، مع درجة 134 للصور و 114 للفيديو.

هذه نتيجة جيدة، لكنها ليست الأعلى في السوق.

وفقًا لنظام التصنيف المعترف به عالميًا من DxOMark، فإن Xiaomi 13T يحتل المرتبة 60. في حين أن هذا قد لا يبدو رائدًا، من الضروري وضعه في منظور صحيح. تحتل العمالقة مثل Huawei P60 Pro و Samsung Galaxy S23 Ultra و iPhone 15 Pro Max مرتبة أعلى، ولكنها تأتي أيضًا مع علامات أسعار أعلى.

أداء كاميرا Xiaomi 13T مثير للإعجاب بشكل خاص من حيث التعرض والتباين وتوازن اللون الأبيض وحفظ التفاصيل والتركيز التلقائي والنطاق الديناميكي وتقليل الضوضاء. ومع ذلك، فهو يعاني إلى حد ما لالتقاط ألوان دقيقة في المشاهد المعقدة، وهناك بعض فقدان التفاصيل في الإضاءة المنخفضة.

يعد Xiaomi 13T دليلاً على أن أداء الكاميرا الصلب لا يتطلب دائمًا كسر حسابك في البنك. فهو يقدم مجموعة كاميرا شاملة تلبي احتياجات كل من المصورين العرضيين والمتحمسين الذين يبحثون عن الجودة على الميزانية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ابل تخطط لإطلاق جيل جديد من هواتف iPhone SE في 2025

مقالات مشابهة شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض

‏35 دقيقة مضت

توتال إنرجي تكشف عن ملامح إستراتيجية مربحة بشأن تحول الطاقة

‏37 دقيقة مضت

توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية في أميركا يرتفع 36%

‏ساعتين مضت

سوني تكشف النقاب عن سماعات LinkBuds Open وSony LinkBuds Fit

‏ساعتين مضت

تخزين الطاقة الكهرومائية بالضخ.. بحث بريطاني جديد لتعزيز شبكة الكهرباء

‏3 ساعات مضت

قناة وناسة.. وجهة الأطفال المفضلة بمحتوى مجاني وتعليمي على مدار الساعة

‏3 ساعات مضت

بدأت عملاق التكنولوجيا ابل في العمل على تطوير جيل جديد من هواتف iPhone SE منخفضة التكلفة، والذي يأتي دون زر التشغيل الرئيسي العام المقبل.

أشار المحلل “Mark Gurman” في تقرير نشر في بلومبرج أن ابل تستعد لإطلاق iPhone SE الجديد في حدث يعقد في بداية 2025 المقبل، كما تخطط ابل لإطلاق اثنان من أجهزة iPad Air مع إصدار جديد من لوحات مفاتيح Magic.

ومن المقرر أن يأتي هاتف iPhone SE 4 بتصميم يرتكز على هاتف iPhone 14، على أن يتم إلغاء زر التشغيل الرئيسي المميز للإصدارات السابقة، كما يدعم الإصدار الجديد بميزة دعم تقنية التعرف على الرجل Face ID.

كما تشير التوقعات إلى أن ابل ستعمل على دعم هذا الإصدار بواحدة من شرائح المعالج الجديدة، لذا سيدعم هذا الإصدار بتقنية الذكاء الإصطناعي “Apple Intelligence”.

أيضاً من المقرر أن تتضمن إعلانات ابل في 2025 المقبل إصدارات جديدة من أجهزة Mac mini، وMacBook Pro، وiMac التي تأتي برقاقات M4، والتي تدعم أيضاً أجهزة MacBook Air، وMac Studio، وأيضاً Mac Pro.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • آبل تطلق مودم 5G مع iPhone SE 4
  • "الحج" تطلق حملة توعوية للحفاظ على نظافة مواقع ماء "زمزم"
  • أبل تطلق التحديث الأول لنظام iOS 18
  • كاميرا متقدمة وعمر بطارية أطول.. الكشف عن تحديثات جديدة في ”آيفون 16”
  • شاومي تعلن عن سلسلة هواتف 14T بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة.. المواصفات والاسعار
  • Xiaomi تعلن عن سلسلة 14T المزودة بالذكاء الاصطناعي المتقدم
  • تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هاتف iPhone SE 4 المتوقع في 2025
  • سيارات فولكس فاجن الأيقونية تغزو ساحات ببجي موبايل
  • ابل تخطط لإطلاق جيل جديد من هواتف iPhone SE في 2025
  • "موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل