نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

تدوم لـ35 ساعة.. أوبو تطلق إيربودز عالية الجودة بسعر رخيص

 

طرحت شركة أوبو Oppo، سماعة لاسلكية جديدة تحت اسم Oppo Enco Air 2، وهي نسخة مطورة من سماعات الأذن اللاسلكية التي تم إطلاقها في يناير 2022، تتميز سماعة الأذن هذه بسعر رخيص جدًا.

 

خصم 5399 جنيها على آيفون 13 في مصر.. إلحق العرض

 

تشمل عروض الصيف على مواقع التجارة الإلكترونية، خصومات رائعة على هواتف آيفون 13 الرائدة من آبل، حيث توفر تلك المواقع عروضا مغرية على هواتف آيفون مما يمنح العملاء فرصة لشراء هواتف باهظة الثمن بتكلفة أقل بكثير من قيمتها الحقيقية.

 

تكنو أقوى وأرخص من أوبو.. مقارنة بين Phantom V Flip وفايند N2 فليب

 

 

ظهرت الهواتف القابلة للطي بكثرة في السنوات الأخيرة، حيث تقدم مزيجا فريدا من التصميم القديم والتكنولوجيا الحديثة.

و في هذه المقارنة، سنستعرض اثنين من أفضل المتنافسين في سوق الهواتف القابلة للطي بشكل صدفي، وهما تكنو Phantom V Flip وأوبو Find N2 Flip.

 

أندرويد 14 يصل أحدث هواتف سامسونج Galaxy Z

 

أتاحت شركة سامسونج Samsung، الإصدار التجريبي من واجهة المستخدم One UI 6، المستندة على نظام التشغيل أندرويد 14، لأحدث إصدارات سلسلة Galaxy Z الرائدة.

 

أفضل تطبيقات لتنمية مهارات الطفل أثناء الدراسة

 

مع التطور التكنولوجي الهائل في عصرنا الحالي، أصبحت تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. وبالنسبة للأطفال، يمكن أن تكون هذه التطبيقات أداة قوية لتنمية مهاراتهم في الدراسة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

متصفح Chrome يحصل على ميزات جديدة

أضافت غوغل عدة ميزات جديدة لمتصفح Chrome، تسهل عمليات البحث، وتجعل المتصفح أكثر فائدة للمستخدمين.

قالت غوغل عبر صفحاتها الرسمية:"أضفنا إلى Chrome ميزة جديدة تدعى الإجراءات، وهذه الميزة ستوفر على المستخدمين الوقت أثناء عمليات البحث عن أماكن الأنشطة التجارية أو المؤسسات أو بعض الأماكن الترفيهية، ومن خلالها ستتوفر للمستخدم اختصارات جديدة للاتصال المباشر مع هذه المؤسسات للحصول على المعلومات التي يريدها".

blog.google

وتتوفر الميزة حاليا في متصفح Chrome المخصص لأجهزة أندرويد، ومن المفترض أن تتوفر النسخ المخصصة لأنظمة iOS خريف العام الجاري.

وأشارت غوغل أيضا إلى أنها أعادت تصميم شريط البحث في نسخ المتصفح المخصصة للحواسب اللوحية التي تعمل بنظامي أندرويد وiOS، ويضمن التصميم الجديد بقاء صفحة الويب المفتوحة مرئية أسفل القائمة المنسدلة لشريط العناوين، ما يسهل عملية العودة إليها عند الحاجة.

blog.google إقرأ المزيد Realme تغزو الأسواق العالمية بهاتف متطور ورخيص الثمن

وحصل Chrome في أجهزة أندرويد وiOS  أيضا على ميزة "اقتراحات الاختصارات" التي تسهل الوصول إلى صفحات الإنترنت تبعا للشيء الذي يبحث عنه المستخدم.

وبات موجز Discover في المتصفح أيضا يوفر علامة تبويب جديدة تدعى "بطاقات الأحداث الرياضية"، ومن خلالها سيعرض للمستخدم أهم الأحداث في المبارايات الرياضية التي يتابعها.

المصدر: ixbit

مقالات مشابهة

  • واتساب يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف.. حل وحيد لتجنب انقطاع الخدمة
  • آبل تستعد لإطلاق آيفون ببطارية قابلة للإزالة
  • “المرأة اللطيفة”.. ماذا تخبرنا أصوات تطبيقات الذكاء الاصطناعي ؟
  • سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • ضبط شخص قام بسرقة هواتف محمولة في منطقة حي السلام ببنغازي
  • المتهمون بسرقة هواتف المحمول: بنخطفها من الضحايا باستقلال دراجة نارية
  • متصفح Chrome يحصل على ميزات جديدة
  • تسريب صور ساعات سامسونج وسماعات الأذن
  • سامسونج تتعاون مع الألعاب الأولمبية باريس 2024 باستخدام Galaxy S24 Ultra
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل