كشفت تحريات رجال الأمن بمديرية أمن القليوبية، أن سيارة نقل الوقود التي تعرضت لنشوب حريق ضخم بها اليوم، كانت محملة بـ40 ألف لتر من المواد البترولية، ونشب بها الحريق بشارع ترعة الإسماعيلية أسفل الطريق الدائري بمنطقة مسطرد، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق نشب بسيارة نقل وقود بمنطقة مسطرد دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، حيث جرى الدفع بـ10 سيارات إطفاء، وتم منع امتداد الحريق لمناطق مجاورة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وانتدبت المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاته، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة بنشوب حريق بسيارة نقل وقود بمنطقة مسطرد دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

علي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالقليوبية لمكان الحريق، وجرى الدفع ب 10 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وبفضل جهود رجال الحماية المدنية بالقليوبية تم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وبالمعاينة والفحص تبين نشوب الحريق بسيارة لنقل الوقود بمنطقة مسطرد، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


حريق سيارة نقل وقود بمسطرد (1)

 


حريق سيارة نقل وقود بمسطرد (2)

 


حريق سيارة نقل وقود بمسطرد

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية أمن القليوبية الحماية المدنية بالقليوبية السيطرة على حريق سيارة نقل وقود سيارات إطفاء مسطرد الحمایة المدنیة بالقلیوبیة بمنطقة مسطرد

إقرأ أيضاً:

5 ضحايا إثر حريق مصنع في باتنة

سجلت الحماية المدنية، اليوم الاثنين، إصابة 5 أشخاص، إثر نشوب حريق داخل مصنع بولاية باتنة.

وحسب ما جاء في بيان الحماية المدنية، فإن الأخيرة تدخلت على الساعة 14 سا 40 د، من اجل إخماد حريق شب داخل مصنع لإنتاج وتخزين الاحذية. وهذا على مستوى منطقة النشاطات (كشيدة) ببلدية ودائرة باتنة.

كما أكدت الحماية انها تمكنت من السيطرة على الحريق ومنع انتشاره إلى باقي أنحاء المصنع. وخلف الحادث إصابة 5 أشخاص لهم صعوبة في التنفس تم إسعافهم و نقلهم إلى المستشفى المحلي.

وسخرت مصالح الحماية المدنية لهذا التدخل، 9 شاحنات إطفاء و5 سيارات إسعاف.

مقالات مشابهة

  • ماس كهربائي سبب حريق «بحوث الدقي» .. ولا توجد شبهة جنائية
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في أوسيم
  • "أرشيف العاملين".. السيطرة على حريق نشب بمركز بحوث النباتات بالدقي
  • حريق مهول بمصنع أدوية في بومرداس
  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في العجوزة
  • 5 ضحايا إثر حريق مصنع في باتنة
  • نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان
  • حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة
  • اندلاع حريق داخل مول شهير بالشيخ زايد
  • السيطرة علي حريق شب في عقار مهجور بالسيدة زينب