التقى سعادة الدكتور جمعة أحمد الكعبي، سفير مملكة البحرين لدى سلطنة عُمان، عددًا من الطلبة البحرينيين الدارسين في مسقط، حيث دار بين سعادته والطلاب حوار مفتوح تم فيه مناقشة عدد من الموضوعات والمسائل المتعلقة بسير دراستهم الجامعية.

وخلال اللقاء، أشاد سعادة السفير بجهود الطلبة البحرينيين الدارسين في سلطنة عُمان وما يتميزون به من حرص واهتمام بالمثابرة والاجتهاد، وما اكتسبوه من معرفة وقدرات خلال دراستهم الجامعية في السلطنة، مؤكدًا حرص السفارة على متابعة شؤون الطلبة والاطلاع على احتياجاتهم وتوفير كافة الإمكانيات لتسهيل حصولهم على الخدمات اللازمة التي تقدمها الملحقية الثقافية لهم، منوهًا بضرورة التسجيل لدى السفارة لتسهيل عملية التواصل معهم ومتابعة شؤونهم، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.



وفي ختام اللقاء، قام سعادة السفير بتكريم الطلاب الحاصلين على المركز الأول في مؤتمر أديبك (2023) للجامعات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

سفير كندا بالقاهرة: مصر تعمل بشكل جيد من أجل حفظ السلام بالمنطقة

قال السفير لوي دوماس، سفير كندا بالقاهرة إن التعاون بين بلاده ومصر متميز وقوي، حيث يحتفل البلدين هذا العام بمرور 70 عامًا على إقامة العلاقات فيما بينهما. 
وأضاف السفير، خلال الكلمة التي ألقاها بمناسبة الاحتفال الذي أقامته سفارة كندا بالقاهرة، بمناسبة العيد الوطني أن التعاون بين البلدين يشمل العديد من المجالات، كما تعمل مصر وكندا من أجل السلام.
وخلال كلمته تطرق السفير إلى ما يجري في قطاع غزة حيث وصف السفير الكندي الوضع الإنساني في القطاع بأنه "كارثي"، لافتا في الوقت ذاته إلى سوء الوضع في أوكرانيا.
وأردف السفير أن مصر تعمل بشكل جيد من أجل حفظ السلام فى المنطقة، وسط عالم يتسم بالاضطرابات الجيوسياسية وعدم الاستقرار، فى ظل أحداث غزة المروعة، مع احتدام الصراع فى السودان على الحدود الجنوبية لمصر، بالإضافة إلى الحرب الأوكرانية. 
ودعا السفير إلى ضرورة إنهاء جميع الحروب، وإعادة إحياء الإنسانية، بالرغبة فى فعل الخير، ومساعدة بعضنا البعض.
حضر الحفل وزيرة التعاون الدولي رانيا المشاط، ووزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، وعدد من السفراء والدبلوماسيين المعتمدين في مصر، من ضمنهم سفراء الاتحاد الأوروبي وقطر والأردن والكويت ولبنان وبلجيكا وبريطانيا وكولومبيا ومالطا وسنغافورة واليابان والمكسيك وقبرص ونيوزيلندا.

مقالات مشابهة

  • بدر بن حمد يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء
  • بدر بن حمد يتسلّم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء المعيّنين
  • السفارة المصرية في البحرين تحتفل بذكرى ثورة يوليو المجيدة
  • سفير الصومال بالقاهرة: المرحلة المقبلة ستشهد مزيدًا من التعاون مع مصر
  • سلطنة عُمان وجمهورية كيريباتي تقيمان علاقات دبلوماسية
  • الداخلية: أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية تفتح باب التسجيل بدورة الطلبة ضباط الاختصاص من حملة الشهادة الجامعية
  • من هو السفير بدر عبد العاطي وزير الخارجية الجديد ؟
  • استعراض التعاون التجاري بين عُمان وإيران
  • سفير كندا بالقاهرة: مصر تعمل بشكل جيد من أجل حفظ السلام بالمنطقة
  • "المعرفي" يشيد بنجاح تجربة البحرين في التحول للرقمنة من خلال الحكومة الإلكترونية