رفع معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، باسمه وباسم أعضاء مجلس النواب، أسمى آيات الشكر والامتنان، وعظيم التقدير والاعتزاز لتفضل جلالته بافتتاح دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي السادس لمجلسي الشورى والنواب.


وأكد معاليه أن مضامين الخطاب الملكي السامي تعد نبراسا يستضاء به لطريق الخير والنماء، وتحقيق تطلعات جلالته أيده الله من أجل خدمة الوطن والمواطنين، بالتعاون البناء مع الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.
معاهدا جلالة الملك المعظم للمضي قدما في مسيرة الإصلاح والتحديث، من أجل تحقيق الرخاء والازدهار في ظل المسيرة الوطنية المباركة. كما رفع معاليه خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، على تشريف سموه مراسم حفل افتتاح دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي السادس لمجلسي الشورى والنواب.
مشيدا معاليه بما يوليه سموه من دعم مستمر واهتمام بالغ للجهود المخلصة لأعمال مجلس النواب، وتعزيز التعاون البناء، تحقيقا للتطلعات الملكية السامية، وتلبية للطموحات الوطنية المشتركة. مؤكدا معاليه حرص مجلس النواب على مواصلة مسيرة العمل الوطني، لإنجاز دورة عمل مثمرة، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مجلس النواب حفظه الله

إقرأ أيضاً:

الأمير مولاي هشام يعلن ترحيل أفراد عائلة والدته اللبنانية إلى الرباط بأمر من جلالة الملك

زنقة 20. الرباط

أعلن الأمير مولاي هشام، إبن عم جلالة الملك محمد السادس، ترحيل أفراد عائلة والدته اللبنانية من لبنان نحو العاصمة الرباط بسبب الحرب.

و نشر إبن عم الملك، على حسابه على شبكات التواصل الإجتماعي، أنه بفضل جلالة الملك محمد السادس، تم لم شمل عائلة “الصلح” اللبنانية بأفراد العائلة الملكية.

و كتب “مولاي هشام” :

عيناي تدمع وقلبي يعتصر ألماً وروحي تتألم لفقدان الأرواح والدمار الذي يحلّ ببلدي الثاني لبناننا الحبيب. حتى الآن، يوجد مليون نازح. وما يخفف عنا وسط هذه المأساة هو استقبالنا لعائلتنا اللبنانية بين أهلنا في الرباط. وأنا ممتن للأفراد الشجعان الذين عملوا بلا كلل أو ملل من أجل رحيلهم، وممتن بعمق لجلالة الملك محمد السادس الذي جعل لم شملنا ممكناً”.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي مع بداية دور الانعقاد الجديد
  • انطلاق جلسات مجلس النواب لدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني (شاهد)
  • رئيس "النواب" يفتتح أعمال دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني للمجلس
  • البرلمان يفتتح دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني
  • الأربعاء.. "الشيوخ" يفتتح الجلسة العامة من دور انعقاده الخامس للفصل التشريعي الأول
  • الأمير مولاي هشام يعلن ترحيل أفراد عائلة والدته اللبنانية إلى الرباط بأمر من جلالة الملك
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الملك سلمان
  • انطلاق دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب بـ4 جلسات الثلاثاء