بوابة الوفد:
2024-10-03@11:39:11 GMT

انتهاء تصوير "أنف وثلاث عيون"

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

استطاع فريق عمل فيلم أنف وثلاث عيون، إنهاء مشاهده اليوم، والذي بدأ صناعه تصويره يوم 23 أغسطس الماضي. 

تفاصيل فيلم أنف وثلاث عيون

الفيلم معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبدالقدوس، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972. فيلم أنف وثلاث عيون رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن المنتظر طرحه قريبًا بدور العرض خلال الشهور القليلة المُقبلة من 2023.

 

أبطال فيلم أنف وثلاث عيون


الفيلم من بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.


تدور الأحداث حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جدًا من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم أنف وثلاث عيون أمير رمسيس نجيب محفوظ فیلم أنف وثلاث

إقرأ أيضاً:

فليك : لا أهتم بغضب النجوم والفريق هو النجم

أكد الالماني هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني انه لا يعبىء كثيرا بغضب اي لاعب عندما يتم تغييره لان ما يحدث هو جزء من اللعبة و تعقيداتها .

وكان الثنائي البولندي روبرت ليفاندوفيسكي والاسباني لامين يامال قد ظهر عليهم الضيق عندما تم تغييرهم في الربع ساعة الاخير في مباراة برشلونة امام يونج بويز السويسري في الجولة الثانية لبطولة دوري ابطال اوربا ودخول الثنائي باو فيكتور والهولندي فرانكي دي يونج العائد بعد غياب طويل حيث كان يسعى ليفاندوفيسكي الى تسجيل هدف ثالث ليكون هاتريك بينما كان يرغب لامين يامال في التسجيل قبل الخروج من الملعب .

وقال هانز فليك في تصريحات لصحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية : هذا جزء من اللعبة فليس لدينا بالفريق لاعب واحد بل الكثير من الاعبين لذلك بعد لعب عدد كبير من الدقائق والنتيجة شبه مضمونة لابد من اجراء تغييرات وهذا امر معتاد . اعرف ان ليفندوفيسكي كان يرغب في الاستمرار في اللعب بكل تأكيد لكن لا يمكننا ان نأخذ في الاعتبار ما اذا كان الاعب يرغب في الاستمرار في اللعب ام لا فهذا هو قرار المدير الفني .

وعن مشاركة فرانكي دي يونج و انسو فاتي في المباراة قال هانز فليك : عودة دي يونج تمثل اضافة كبيرة لنا في خط الوسط بينما يبدو انسو فاتي في حالة ممتازة في التدريبات وهو يرغب في العودة الى مستواه وهو يستحق المساندة منا .

مقالات مشابهة

  • اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية
  • تلسكوب جيمس ويب يكتشف مجرة قديمة تبعث كمية من الضوء
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • محمود عرفات: «الحب والحرب في عيون طفل» بلغتين احتفالا بنصر أكتوبر
  • فليك : لا أهتم بغضب النجوم والفريق هو النجم
  • سيناء في عيون السينما.. أفلام قدمت فترة الحرب و ملحمة النصر
  • الاحتلال يهدم كنيسة وثلاث غرف زراعية في بيت لحم
  • "أنف وثلاث عيون".. ينافس بمهرجان الفيلم العربي بفاميك
  • حدث فلكي نادر: ظهور نجم جديد في السماء
  • قافلة طبية لفحص عيون مرضى السكري مجانا في سوهاج ضمن مبادرة «بداية»