قال الفنان أحمد فهيم، إنه عمل في مهن كثيرة قبل التحاقه بالفن، مثل مندوب مبيعات وحلواني في محل صغير للحلويات يمتلكه، كما عمل في شركة بمدينة 6 أكتوبر، متابعا: «مكنتش بقعد، لكن عمري ما اشتغلت حاجة وكنت ناوي أكمل فيها، وطول الوقت نفسي أمثل».

اكتساب المهارات من المهن المختلفة

وأضاف أحمد فهيم، خلال لقاء ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع على قناة «CBC»، وتقدمه الإعلاميات إيمان عزالدين ومنى عبدالغني ومها الصغير، أن المهن كلها التي التحق بها كان يكتسب من خلالها الخبرات ليس أكثر، حيث سار على مبدأ «حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب».

ولفت إلى أنه أخبر خاله الفنان خالد صالح بأنه يريد أن يمثل إلا أنه قال لا يوجد شيء يسمى «أنا عاوز أمثل»، ولكن لا بد أن تتعلم، وهذا ما فعله حيث تعلم بشكل عملي، حيث كان يتعلم سابقا على المستوى النظري.

النزول لأماكن التصوير

وأشار إلى أنه قرر النزول لأماكن التصوير لمدة 15 عاما مع خاله الفنان خالد صالح، وكل هذه المدة تحصل فيها على أسلوب العمل في الكواليس، متابعا: «طول الوقت عندي كاميرا في دماغي تصور كل ما يحدث».

وأوضح أنه خلال تصوير مشهد في «سلطان الغرام» اعتذر أحد الفنانين عن الحضور فاختاروه ليحل هذا الموقف، لافتا إلى أن الفرصة جاءت على مدار سنوات كثيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد فهيم الفن التمثيل

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن والإعلام يقدمون واجب العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي

بدء منذ قليل عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي، والذي يقام في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، والتي رحلت عن عالمنا أول أمس بعد صراع مع المرض.

 

وحرص عدد من نجوم الفن والإعلام على الحضور لـ مسجد الحامدية الشاذلية، منهم الإعلامي طارق علام، خالد بيبو مدير الكرة السابق بالأهلي، عمرو عبد العزيز،  سامح حسين، وأحمد بدير، محمد أوتاكا.

 

وفي وقت لاحق أعلن الفنان إسماعيل فرغلي، عن موعد ومكان عزاء زوجته، التي وافتها المنية، أول أمس الجمعة، وتم تشييع الجثمان صباح أمس السبت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في حضور عدد كبير من الفنانين، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وكتب "فرغلي" عبر خاصية الاستوري:" عزاء المغفول لها بإذن الله زوجتي يوم الإثنين الموافق 30 / 9 بمسجد الحامديه الشاذليه".

مقالات مشابهة

  • خالد الصاوي: الفن أنقذني من الإدمان والالحاد
  • محافظ الإسكندرية: عروس البحر شكلت وجدان الفنان السكندري
  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • الشئون المعنوية تستعين بنجوم الفن في بروموهات حرب أكتوبر (فيديو)
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • 5 معلومات عن جيهان أنور بعد ارتدائها الحجاب.. هل تستمر في التمثيل؟
  • نجوم الفن والإعلام يقدمون واجب العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي
  • خالد نصار الأزهري الذي يمزج بين الهندسة والفن التراثي
  • بشرى ترد على شائعة انفصالها عن خالد حميدة: «متصدقوش كل حاجة بتسمعوها»
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن