كشف مسؤولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله، تفاصيل بطولة مصر الدولية في نسختها الـ8 والمقرر إقامتها على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 12 الى 15 أكتوبر الجاري.

وأعلن "حسب الله" أن مجموع جوائز البطولة يقدر بحوالي 10 آلف دولار ستكون موزعة على أبطال المسابقات سواء "فردي رجال - فردي سيدات - زوجي رجال - زوجي سيدات - زوجي مختلط".

وأضاف أن البطولة ستشهد منافسة قوية وشرسة للغاية بين اللاعبين طمعًا في الحصول على النقاط الخاصة بها في سباق التأهيل للألعاب الأولمبية المقبلة.

وتعد البطولة من البطولات الكبرى المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي لاسيما أنها من سلسلة البطولات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ويشارك في البطولة الدولية 159 لاعبا ولاعبة من 25 دولة "البرتغال - موريشيوس - جنوب أفريقيا - ألمانيا - ماليزيا - إيطاليا - الإمارات - الهند - إنجلترا - الجزائر - الأردن - سيريلانكا - البحرين - استونيا - كينيا - فرنسا - كرواتيا - كندا - الدنمارك - لوكسمبورج - السعودية - بولندا - أوغندا - المجر - بالإضافة إلى مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الريشة الطائرة استاد القاهرة الدولي البطولة الدولية البطولات الكبرى الاتحاد الدولي استاد القاهرة القاهرة الدولي الريشة الطائرة الدكتور علي حسب الله أولمبياد باريس 2024 باستاد القاهرة الدولي باريس 2024

إقرأ أيضاً:

اتحاد كأس الخليج يؤكد استضافة الكويت لـ خليجي 26

نواف السالم

أكد اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، فى بيان رسمي له، اليوم الجمعة،  استضافة دولة الكويت لمنافسات النسخة القادمة من بطولة “خليجي 26” في موعدها المحدد مسبقاً.

وجاء ذلك، رداً على الأنباء التي ترددت حول اعتذار دولة الكويت عن استضافة بطولة كأس الخليج العربي.

وأعرب اتحاد كأس الخليج فى بيانه، عن إشادته الكبيرة بجهود دولة الكويت مؤكداً أن كل الزيارات التفقدية كانت ممتازة وتشهد على التقدم الملحوظ في استعداد الدولة لإقامة هذه البطولة على أراضيها.

كما طلب اتحاد كأس الخليج، من وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة في نقل الأخبار وأخذها من مصادرها الرسمية.

من جانبه؛ أشار الاتحاد الكويتي لكرة القدم، إلى استعداده لإقامة بطولة كأس الخليج العربي في نسختها السادسة والعشرين في الموعد المحدد والمعتمد.

وقال هايف المطيري رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي بالتكليف، في بيان رسمي صُدر مؤخراً، إن بطولة خليجي 26 المرتقبة ستقام في موعدها بدولة الكويت خلال الفترة ما بين 21 ديسمبر و3 يناير المقبلين.

مقالات مشابهة

  • صدارة إماراتية لمنافسات «أبوظبي إكستريم 5»
  • أولمبياد باريس 2024.. لاعب صيني يفاجئ زميلته بطلب الزواج بها بعد فوزها بالميدالية الذهبية
  • المملكة تستضيف الجولة الأخيرة من بطولة العالم للراليات 2025
  • 24 ميدالية حصاد منتخب الجوجيتسو في بطولة غرب آسيا
  • اتحاد كأس الخليج يؤكد استضافة الكويت لـ خليجي 26
  • أولمبياد باريس.. الصين تتوج بذهبية الزوجي المختلط بمسابقة الريشة الطائرة
  • سعيد الحمداني: الوسط الرياضي حذر من اتحاد الطائرة الجديد !
  • كرواتيا تحرز ذهبية منافسات زوجي التجديف رجال بـ أولمبياد باريس 2024
  • رئيس اتحاد الطائرة: مشاركة منتخبا الطائرة رجال والشاطئية في الأولمبياد بمثابة جنى ثمار موسم قاري قوي
  • "سي عمان" يحصل على الاعتماد الدولي في الغوص