أوكرانيا – تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، حيث يحبط الجيش الروسي محاولات قوات كييف المستميتة لاختراق دفاعاته على مختلف الجبهات، ويكبدها خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

شكوك في الكونغرس: حماس تستخدم أسلحة أمريكية من أوكرانيا ضد إسرائيل سالدو: متطرفون أوكرانيون قتلوا 22 مدنيا من سكان سنيغيريفكا مصدر دبلوماسي: الوضع في إسرائيل لن يتعارض مع عقد مجموعة الاتصال بشأن أوكرانيا الدفاع الروسية: الجيش الأوكراني خسر أكثر من 650 جنديا خلال يوم لجيش الروسي يعلن القضاء على 17 عنصرا أوكرانيا قرب خيرسون  “ديلي تلغراف”: بايدن سيطلب من الكونغرس مساعدة أوكرانيا بمئة مليار دولار الخارجية الروسية تدعو الأمم المتحدة للموضوعية حول قضية الأطفال بالنزاع في أوكرانيا صحفي أمريكي يتحدث عن هدية من بايدين لبوتين صحفي أمريكي: لم يعد يوجد شباب في أوكرانيا ومتوسط عمر العسكري هناك 40 عاما ضابط مخابرات أمريكي يقارن بين مواصفات الجنود الروس والألمان Business Insider: على الولايات المتحدة الاختيار بين مساعدة إسرائيل أو أوكرانيا تزويد القطارات العسكرية الروسية بأبراج تساعد الرادارات على اعتراض صواريخ Storm Shadow استخباراتي أمريكي يؤكد أن أوكرانيا غير قادرة على تحقيق أهداف الهجوم المضاد الدفاع الروسية: القوات الأوكرانية تحاول مهاجمة شبه جزيرة القرم.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: فی أوکرانیا

إقرأ أيضاً:

ميدفيديف: الجيش الروسي يجند 1000 متطوع جديد يوميًا

قال نائب رئيس مجلس الأمن القومى الروسي ديمتري ميدفيديف، إن القوات المسلحة الروسية عززت صفوفها بـ 190 ألف مجند متطوع جديد حتى الآن هذا العام.
وأشار ميدفيديف، الرئيس السابق لروسيا أمس الخميس، إلى أنه لا يوجد نقص في الجنود، وأن هدف التجنيد الذي وضعه الكرملين يجرى إنجازه.معدل التجنيد اليوميونقلت وكالة الأنباء الروسية تاس عن ميدفيديف قوله خلال حضوره اجتماعًا في وزارة الدفاع، إن "متوسط معدل التجنيد اليومي ما زال مستقرًا ويصل إلى نحو 1000 شخص".
أخبار متعلقة ردًا على الهجمات المتزايدة.. زيلينسكي يطلب منحه "الحرية" في ضرب العمق الروسيأمريكا تسمح لأوكرانيا بضرب روسيا "في أي مكان" تهاجم قواتها منهالجيش الكوري الجنوبي: بيونج يانج أطلقت صاروخًا باليستيا باتجاه بحر الشرقووفقا لتقديرات القيادة العسكرية الأوكرانية، فإن نحو 550 ألف جندي روسي قد سقطوا بين قتيل وجريح منذ بدء الغزو الروسي واسع النطاق لأوكرانيا قبل أكثر من عامين.

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي إلى 549 ألفا و840 جنديًا
  • خلال لقائه برئيس الوزراء المجري.. بوتين يكشف موقفه من تسوية الأزمة الأوكرانية
  • نيبينزيا: العملية العسكرية الروسية تحدد موقف الغرب من التسوية في أوكرانيا
  • موسكو: موقف الغرب من التسوية في أوكرانيا سيتغير استنادا لسير العملية العسكرية الروسية
  • روسيا تدعو لحل الأزمة العسكرية والسياسية في السودان
  • ميدفيديف: الجيش الروسي يجند 1000 متطوع جديد يوميًا
  • الجيش الأوكراني ينسحب من مواقعه مع اقتراب الثوات الروسية من الاستيلاء على بلدة ذات أهمية استراتيجية
  • الدفاع الروسية… استهداف شركات أسلحة ومصفاة نفط أوكرانية
  • تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /04.07.2024/
  • حزمة مساعدات جديدة من البنتاغون إلى أوكرانيا