شهدت مدينة 6 اكتوبر ، إقامة أكبر تجمع لمحبى رياضة الموتوسيكلات والمركبات بصفة عامة ، خلال احتفالية فريق Commanders MC بالذكرى السنوية السابعة على تأسيس الفريق الذى يضم المئات من بايكرز مصر .

احتفالية فريق Commanders MC السابعة

وضمت احتفالية فريق Commanders MC السابعة ، تجميع كل محبى رياضة السيارات والموتوسيكلات فى مصر ، بالاضافة الى تواجد العديد من السيارات الكلاسيكية والسيارات المعدلة والسوبر كار بالاضافة إلى سيارات الرالى .

بـ 2 مليون جنيه .. أسعار 5 سيارات جديدة في مصر احذر من الشتاء.. خطوات لتجنب مشكلة تشغيل السيارة في الصباح أوفربرايس على أسعار كيا سبورتاج في مصر الحق الفرصة .. تخفيض 70 % على أسعار تويوتا راف فور 65 % انخفاضا .. كم سيارة ملاكي تم بيعها بمصر؟ .. تفاصيل

واستمتع الجميع باحتفالية فريق Commanders MC السابعة ، من خلال مشاركة المعلومات و مشاهدت احدث ما توصلت اليه هذه الرياضة فى مصر من امكانيات ومهارات للبيكرز وقائدى السيارات .

احتفالية فريق Commanders MC السابعة

وقال محمد خليفة  board member & Group Secretary  بفريق Commanders MC ، ان جميع الفرق المشاركة خلال احتفاليتهم بالذكرى السابعة للتاسيس تعبر عن بايكرز مصر ، وان الجميع يزور بعض لتبادل الخبرات والمعلومات .

احتفالية فريق Commanders MC السابعة

وأضاف خليفة أن الهدف من الايفنتات المختلفة لبيكرز مصر بالعموم هى مساعدة من يريد قيادة الموتوسيكلات وتغير المفاهيم المغلوطة عند البعض ، بأن بيكرز مصر من اكثر قائدى الموتوسيكلات تنظيما .

احتفالية فريق Commanders MC السابعة

وتابع محمد فاروق ، أن احتفالية فريق Commanders MC السابعة ، تم دعوة جميع اصدقائهم بها للاحتفال معهم ، والاستمتاع بكافة النشاطات التى قدمت هذا اليوم .

احتفالية فريق Commanders MC السابعة

وأكدت رغدة الجزار، أن احتفالية فريق Commanders MC السابعة ، تعتبر من أهم التجمعات فى مصر خلال الفترة الأخيرة، لأنها تضم جميع فئات الاوتو موتيف فى مصر، وهذا يعتبر من امتع الاشياء لمحبى رياضات المحركات.

احتفالية فريق Commanders MC السابعة

ولمشاهدة احتفالية فريق Commanders MC ، لاحتفالهم بالذكرى السنوية السابعة ، فى التقرير التالى :

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الذكرى السنوية الرياضة في مصر السيارات الكلاسيكية السيارات المعدلة الموتوسيكلات رياضة السيارات احتفالیة فریق فى مصر

إقرأ أيضاً:

شبانة : الأهلي أصبح فريق "بهوات" و مندهش من كثرة حضورهم المناسبات الاجتماعية وافتتاح المشاريع

قال الإعلامي محمد شبانة أن فريق الأهلي انتابته حالة من التعالي على كرة القدم خلال الفترة الأخيرة ولاسيما بعد التتويج باكثر من بطولة الموسم الأخير.

شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب

وواصل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "الأهلي منح الزمالك الانتصار فنيًا، ولم يقدم أي شئ في الملعب، لأن الفريق أصبح (كله بهوات)، وعندما يصبح (كله باشاوات) لا يوجد (أنفار)، الأهلي افتقد القوة الهجومية ولم يكن هناك روح داخل الملعب، وظهر الدلع والاستهتار بعدما وافقت لجنة التخطيط على عدم وجود مديرًا للكرة في بداية الموسم واصبحنا نرى لاعبي الاهلي في المناسبات الاجتماعيه وافتتاح المشاريع الخاصة خارج الملعب ويتم توثيق تلك اللحظات على السوشيال ميديا بشكل مبالغ فيه، لذلك تقرر التراجع سريعًا اليوم".

وزاد: "تم تعيين رمضان مديرًا رياضيًا للنادي الأهلي بصلاحيات مدير الكرة، ومشرفًا على لجان التعاقدات والاسكاوتنج، ويبدو أنه لا يُوجد حالة من الرضا عن أداء اللجان كما واضح خلال البيان، وبذلك يتراجع النادي عن قراره السابق الذي تم تعيين سامي قمصان قائمًا بالأعمال والذي كان قرارًا خاطئًا".

وأكد: "مارسيل كولر من أبرز المدربين الأجانب الذين عملوا في الأهلي، ولكن كونه يتحكم بمفرده في منظومة الكرة هذا خطأ كبير، ورمضان عاد بعد 30 عامًا للنادي الأهلي ووقتها أيضًا خسر السوبر الإفريقي عام 1994، وهل وافق كولر على تعيينه رسميا أم لا؟!، وهل كان هناك داعٍ للإسراع في إصدار القرار خلال وجود كولر في سويسرا؟!، أم كان الافضل الانتظار لحين عودته؟!".

وأضاف: "هل كان قرار تعيين محمد رمضان بالاتفاق مع كولر أم لا؟!، الأهلي حاليًا في مرحلة استهداف من المنافسين، والبعض سيحاول انتقاد لاعبيه والتقليل منهم، كما حدث خلال الساعات الماضية وتم شن هجومًا ضاريًا ضد عددًا من اللاعبين بعد خسارة السوبر الإفريقي، وهذا القرار تصحيح لخطأ سابق يخص عدم وجود مدير للكرة".

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يشهد احتفالية وضع إكليل الزهور بمشاركة فريق الزهرات الإنجيلي
  • عاجل- سعر الدولار أمام الجنيه في جميع البنوك
  • احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • مدبولي يبحث توطين صناعة السيارات في مصر خلال لقائه الشركة المصرية العالمية
  • معارض وأركان تفاعلية في احتفالية "طويق" و"التطوعي" باليوم الوطني.. الجمعة
  • شعبة السيارات: نتوقع ارتفاع الأسعار الفترة المقبلة بسبب نقص المعروض
  • شبانة : الأهلي أصبح فريق "بهوات" و مندهش من كثرة حضورهم المناسبات الاجتماعية وافتتاح المشاريع
  • «التعليم» توجه بتنظيم فعاليات للاحتفال بالذكرى 51 لنصر أكتوبر في جميع المدارس
  • برلماني: رسائل الرئيس في احتفالية الشرطة أكدت قدرة مصر على حماية أمنها القومي
  • احتفالًا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.. وزير الثقافة يعلن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانًا وخصم 50% على إصدارات الوزارة الأحد القادم