بعد تأهل صحم على حساب نزوى

اكتملت فرق دور الـ 16 لمسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم للموسم الكروي 2023/2024 ، وذلك بعد أن أعلن صحم اكتمال العقد بعد تفوقه على نزوى مساء أمس الأول بنتيجة 5/2 بمجمع صحار الرياضي ضمن منافسات الدور التمهيدي لأغلى الكؤوس، حيث انضم أزرق الباطنة إلى أندية صور وفنجاء والطليعة وصلالة والخابورة وعبري والمضيبي، وقد حددت لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة القدم بداية انطلاق منافسات دور الـ 16 بدءا من تاريخ 19 أكتوبر الحالي وعلى مدار 3 أو 4 أيام سيتم الكشف خلالها عن الفرق المتأهلة لدور الثمانية إن شاء الله تعالى .


وسيلعب في دور الـ 16 صحار مع السيب في واحدة من أقوى المواجهات المثيرة والجماهيرية بمجمع صحار، ويتبارى النهضة مع صور بمجمع البريمي، ويلتقي فنجاء مع الخابورة بمجمع صحار ، والطليعة سيلعب مع النصر بمجمع صور، وبهلاء سيلاقي صلالة بمجمع نزوى، ويلعب الرستاق مع عبري بمجمع الرستاق، ويتواجه ظفار مع صحم بمجمع السعادة، ويلعب نادي عمان مع المضيبي . الجدير بالذكر، أن نظام خروج المغلوب من مباراة واحدة سيكون مطبقا في دور الـ 16، فيما سيطبق في مباريات دور الثمانية والمربع الذهبي نظام المباراتين بالذهاب والإياب كما هو المعتاد سابقا، وهو النظام الذي يمنح جميع الفرق فرص متساوية من أجل الحصول على فرصة الوصول للنهائي .
انتظار
لا زالت لجنة المسابقات باتحاد القدم بانتظار معرفة عدد الأندية التي ستشارك في منافسات كرة القدم الشاطئية، بالاضافة إلى دوري الصالات، الذي أقره الاتحاد ضمن روزنامته هذا الموسم، ومن المقرر أن تنطلق منافسات دوري كرة القدم الشاطئية نهاية شهر أكتوبر الحالي.
بينما سينطلق دوري كرة القدم للصالات في شهر ديسمبر القادم إن شاء الله تعالى .

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: دور الـ 16

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة يحتل بهم المركز الثامن.

ويبحث الزمالك عن العودة لطريق الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز أمام الإسماعيلي لتحسين موقعه في جدول الترتيب، خاصة بعد ابتعاد الفارس الأبيض عن صراع المنافسة على اللقب هذا الموسم.

وعلى صعيد آخر، نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في إنهاء أزمة الحصول على الرخصة الإفريقية، وذلك بعدما توصل لاتفاق مع اللاعب المغربي خالد بوطيب لتقسيط الغرامة التي وقعه الفيفا على القلعة البيضاء لصالح اللاعب.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • 100 ألف دولار لليلة واحدة؟ إليكم بعض أغلى غرف الفنادق الفاخرة في دبي
  • مناقشة تحديات المشاريع التنموية والخدمية بشمال الباطنة
  • بعد اكتمال عقد المتأهلين.. مواجهات ساخنة بربع نهائي “اليورو”
  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم
  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية في منطقة كرشا بولاية نزوى
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية بمنطقة كرشا في نزوى
  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار