يخوض اليوم منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد للصالات مباراته الودية الثالثة في معسكره الاعدادي المقام حاليا في محافظة البريمي ويستمر حتى العاشر من الشهر الجاري، حيث سيلعب اليوم مباراته الثالثة امام نادي الجزيرة الاماراتي بملعب الصالة الرياضية بنادي الجزيرة في إمارة أبوظبي وتعد هذه المباراة الثالثة الودية التي يخوضها منتخبنا، حيث خسر يوم مساء أمس الاول تجربته الثانية امام شقيقه الاماراتي بنتيجة 24/28 وكانت التجربة الاولى فاز فيها منتخبنا بفارق هدف بنتيجة 24/23 وقد قدم منتخبنا في لقاء الامس الاول مباراة جيدة خرج من خلالها بالعديد من النتائج بغض النظر عن نتيجة اللقاء، حيث وقف الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب الجزائري مراد بوسبت ومساعدة نبيل البلوشي على مستوى الفني والبدني للاعبين المختارين، وتم التعرف على ابراز نقاط القوة والضعف في الفريق حيث سيتم تلافيها في مباراة اليوم امام الجزيرة الاماراتي .


وتأتي هذه المباريات في اطار برنامج اعداد منتخبنا للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم التى ستقام خلال الفترة من 11 إلى 22 يناير 2024 بمملكة البحرين وعقب عودة منتخبنا من البريمي سيواصل تدريباته اليومية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر حتى شهر نوفمبر القادم الذي سيتم خلاله استضافة المنتخب العراقي خلال الفترة من 1 الى 7 نوفمبر المقبل سيخوض خلاله عددا 4 مباريات ودية بهدف الوصول الى العدد المطلوب من المباريات الودية التي طلبها الجهاز الفني بحيث تكون من 12 الى 15 مباراة ودية تسبق المشاركة في النهائيات الاسيوية التي ستقام في البحرين .

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم

يلتقي منتخب مصر الأول للكراسي المتحركة لكرة اليد اليوم أمام تشيلي بصالة حسن مصطفى المغطاة ب 6 أكتوبر في افتتاح مباريات الفراعنة ببطولة العالم المقامة على الأراضي المصرية خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر.

ويبحت منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد بقيادة مدربه وائل عبدالعاطي عن الفوز بمباراة اليوم من أجل السير بخطى ثابتة نحو الأدوار النهائية للبطولة.


وقد أسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلًا من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي“.

وتضم قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد لخوض البطولة كلًا من: “سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي“.

وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية .

مقالات مشابهة

  • الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد
  • مشاهدة مباراة الوصل الإماراتي وباختكور اليوم رابط بث مباشر بدون تقطيع hd دوري ابطال اسيا للنخبة 2024
  • منتخب السيدات يتفوق على الإكوادور في «أولمبياد الشطرنج»
  • شاهد.. مشاركون دوليون يشيدون بالنسخة الثالثة من أيام الجزيرة الوثائقية
  • بعد غياب الوصل 7 سنوات.. موعد مباراة الوصل الإماراتي وباختكور الأوزبكستاني اليوم الثلاثاء في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • العين الإماراتي يخطف تعادل مثير أمام السد في دوري أبطال آسيا
  • وديا.. طنطا يفوز علي الأولمبي بهدف نظيف
  • شباب العراق يلاقي نظيره البحريني وديا في تايلند يوم غد
  • بقيادة بنزيما.. تشكيلة الاتحاد الرسميه امام الوحدة اليوم في منافسات دوري روشن السعودي