في إطار تلاحم كافة أطياف المجتمع المصري مع القوات المسلحة ومشاركتهم الاحتفال باليوبيل الذهبي لذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، استقبلت قاعدة طنطا الجوية وفدًا من محافظة الغربية ترأسه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ومدير أمن المحافظة لتقديم التهنئة بتلك المناسبة الوطنية.

بدأت المراسم بكلمة قائد قاعدة طنطا الجوية أكد خلالها على الروابط الوثيقة بين القوات المسلحة والمجتمع المدني.

فيما أعرب الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عن تقدير كافة أطياف الشعب المصرى لبطولات وتضحيات القوات المسلحة وما تقوم به من مهام لحماية الوطن وصون مقدساته.

كما أشار أعضاء الوفد إلى أن التاريخ سيظل شاهدًا على ما سطره رجال القوات المسلحة من ملاحم بطولية وتحدٍ للصعاب في حرب أكتوبر المجيدة وصولًا إلى تحقيق النصر الذى أعاد العزة والشرف للأمة العربية ورسخ أسمى معاني الفخر للمصريين جيلًا بعد جيل واختتمت الزيارة بتبادل الدروع والتقاط الصور التذكارية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وطنية مدير محافظة محافظ المسلحة مدير أمن إنتصار جيل المسلح محافظة الغربية المجتمع المدني أكتوبر انتصارات أكتوبر القوات المسلحة الشعب المصري محافظ الغربية مسلح عرب زيارة مشار المجتمع المصري قبل القوات القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

جامعة طنطا تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

تقدم الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مجلس الجامعة واعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي ولجموع الشعب المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشر لثورة ٣٠ يونيو المجيدة تلك الثورة التي فتحت كل أبواب الأمل أمام مصر والمصريين لبناء المستقبل اللائق لكل الأجيال الحالية والقادمة.

أكد رئيس جامعة طنطا ان مصر تعيش عصر الانجازات الكبرى في عهد الرئيس السيسي حيث انطلقت في السباق المفتوح نحو مسيرة البناء والتنمية والتقدم وتوطين التكنولوجيا، مشيرا الى ان الانجازات الكبرى التي تحققت في مصر من ٣٠ يونيو 2013 وحتى اليوم غير مسبوقة و لم تكن تخطر على بال، وتجاوزت كل التوقعات والأحلام.

مقالات مشابهة

  • السودان..قاعدة حطّاب العسكرية تعلن انضمام قوة ضاربة جديدة
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للإنتهاء من تطوير الشوارع والمحاور
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • رفع درجة الاستعداد بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو في البحيرة
  • إدارة الحوار الوطني تهنئ المصريين بذكرى ثورة 30 يونيو: سطروا بها ملحمة وطنية فريدة
  • نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنصورة يهنئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو المجيدة
  • محافظ كفرالشيخ يهنئ الأهالي بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة طنطا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • جامعة طنطا تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو